تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021 من أكثر الترددات التي قام الكثيرين من الأشخاص بالبحث عنها وذلك لأن ترددها القديم قد تغير وانتقلت إلى تردد أحدث على كلا من القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، سي جي العربية يقدم لكم التردد الأحدث للقناة على هذه الأقمار الصناعية .

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021 من الترددات الهامة وهذا الأمر يعود إلى الأهمية الخاصة بالقناة ومحتواها الرائع الذي يتم تقديمه وما يتضمنه المحتوى من أمور هادفة وممتعة للطفل.

كانت البداية لقناة طيور الجنة خلال سنة ٢٠٠٨ وكانت البداية مع الرئيس خالد المقداد وأبنائه ومجموعة كبيرة من الأطفال الذين يمتلكون مواهب متميزة وأخذت القناة هذه الشهرة الواسعة بفضل المحتوى الجيد الذي يقدمه هؤلاء جميعهم.

التردد الجديد لقناة Toyor al janah

تمتلك قناة طيور الجنة عدد كبير من البرامج المتميزة ومن أشهر هذه البرامج شمس لا تغيب وهو من البرامج البارزة في القناة ويعمل على تقديم محتوى يهدف لتحسين أخلاق الطفل وتعليمه كل ما هو نافع ومفيد من خلال سرد الكثير من القصص.

أحد برامج القناة المهمة برنامج المسابقات رياضة في رياضة ويهدف إلى عمل مجموعة من المسابقات بين مجموعة من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين الخمس سنوات والأربعة عشر عاما.

تمتلك القناة مكانة هامة بين مشاهديها وبين القنوات على مستوى العالم حتى أنها احتلت المرتبة الأربعين على مستوى القنوات الأفضل بالعالم وهذا إن دل فهو يدل على المصداقية والجهد الكبير المبذول في هذه القناة.

تردد قناة طيور الجنة على نايل سات

  • تردد: 11315
  • إستقطاب عمودي
  • معدل الترميز 27500

تردد قناة طيور الجنة على عرب سات

  • تردد : 11632
  • استقطاب عمودي
  • معدل الترميز 27500.

قدم لكم سي جي العربية تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021 بشكل حصري بعد التغيرات الطارئة التي حدثت بالتردد ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.