نتابعكم زوار موقع “سي جي” بجديد الاخبار الرياضيه ومواعيد اهم المباريات القادمة في شهر مايو الجاري , ومنها مباراة برشلونة وليفربول في اياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا النسخة 2019 , حيث تمكن البرشا من تخطي عقبة الليفر في مباراة الذهاب بنتيجة 3 اهداف نظيفه حققها على ارضه في الكامب نو , وينتظر عشاق النادي الانجليزي الريمونتادا لفريقهم في الاياب , الا ان الاسباني يأبي الخساره وحتى ان كان خارج ارضه .

ومن هنا ننشر لكم زوارنا الكرام عبر هذا المقال تفاصيل مباراة برشلونة القادمة امام ليفربول , موعد المباراة , القنوات الناقلة لها “المفتوحة والمشفرة” تشكيلة لاعبي برشلونة امام الليفر ..

تردد القنوات الناقلة لـ مباراة برشلونة وليفربول في اياب نصف النهائي

اسم القناة القمر الصناعيتردد القناة
RAI 1هوت بيرد 1-610992 | 11766
CBC SPORT HDاوروبا ستار11135
VARZISH SPORT HDAPSTAR 2R12548
VARZISH SPORT HDINSAT 2DT11843
ZDF HDهوت بيرد11054
ZDF HDاسترا11953

اخبار مباراة برشلونة وليفربول القادمة

تناقلت الاخبار الرياضية عن استعداد فريقي برشلونة وليفربول للمواجهه الحاسمه في اياب نصف نهائي دوري الابطال , والتي سوف يحل فيها الكتالوني ضيفا شرسا على لاعبي الريدز في الان فليد في انجلترا , وجاءت الصحف الاوروبية الناقلة لاهم الاخبار لهذه المباراه بخبر استدعاء مدير فني البرسا “إرنستو فالفيردي ” يوم امس الأحد، لكافة لاعبي الفريق وضرورة تاهبهم لرحلة المغادرة الى انجلترا واجراء التمارين هناك في مدينة ليفربول .

الا انه استثنى من اللاعبين المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي , وذلك بسبب الاصابة الاخيره التي لحقت به ” تشنج عضلة الفخذ الخلفية ” في لقاء البرسا الاخير  أمام سيلتا فيجو بالدوري الاسباني .

ومن الجدير ذكره ان نادي برشلونة قد توج ببطولة الدوري الاسباني للعام الحالي 2019 قبل نهاية الدوري بـ 4 جولات , وجاء ذلك بعد تخطية فرقا كبيرا من النقاط بينه وبين الوصيف نادي اتلتيكو مدريد .

تشكيلة لاعبي برشلونة امام ليفربول في مباراة الاياب

تقرر ان يشارك في مواجهة برشلونة وليفربول المقبلة من لاعبي البرسا مجموعه من اللاعبين الذين بلغ عددهم بنحو 23 لاعباً تضمنتهم التشكيلة الرسمية لبرشلونة امام ليفربول في اياب نصف نهائي ابطال اوروبا والقائمه كالاتي ..

في حراسة المرمىفي خط الدفاعفي خط الوسطفي خط الهجوم
تير شتيجن , سيليسين , إنياكي بينياسيرجي روبرتو , سيميدو , بيكيه , لينجليت , أومتيتي , جوردي ألبا , توديبو , موريو , فيرمايلينسيرجيو بوسكيتس , راكيتيتش , آرثر , رافينيا , أرتورو فيدال , كارليس ألينياكوتينيو , مالكوم , ميسي , لويس سواريز , بواتنج

 

تشكيلة برشلونة امام ليفربول في اياب نصف النهائي

موعد مباراة برشلونة وليفربول في اياب نصف النهائي

تاريخ المباراة
  • مساء يوم الثلاثاء 7 مايو 2019
  • الموافق لـ 2 رمضان 1440 هـ
ارض اللقاءعلى ارضية نادي الليفر ” استاد آن فيلد “
توقيت البث المباشر
  • عند الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية
  • عند الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت مصر
  • عند الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت GMT
القناة الناقلة
  • نقل حصري مباشر عبر قنوات بي ان سبورت
  • bein sport  1 | beoutQ 1

فيديو هدف ميسي القاتل في شباك ليفربول ” ذهاب نصف النهائي”