تردد قناة الأونرا التعليمية الجديدة 2021 علي النايل سات، فجميعنا نعرف الوكالة التابعة للأمم المتحدة للإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين أو كما تُعرف باسم الأونروا والتي تتمثل مهمتها الرئيسية في تقديم المساعدة والحماية للاجئين من فلسطين والأردن وسوريا وكذلك لبنان، وتحصل تلك المنظمة على تمويلها بشكل كامل عبر التبرعات التي يقدمها دول الأمم المتحدة.

اسم القناة : الاونروا التعليمية – التردد :11315 (V) – القمر الصناعي : نايل سات – الاستقطاب : افقي – معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11315 (V)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Unrwa TV

وتقدم الأونروا عدد من الخدمات وذلك مثل توفير الرعاية الصحية، والعمل على تحسين وضع المخيمات وتوفير البنية التحتية بقدر الإمكان، هذا بجانب الاهتمام بالتعليم وتبني مشروع التعليم الذاتي، والذي يحاول تعليم الأطفال الموجودين بمناطق النزاع المختلفة والذي يوجد عائق بينهم وبين مدارسهم.

وفي آطار اهتمام المنظمة بالتعليم تم تأسيس قناة الأونروا التعليمية والتي تُبث من داخل الأراضي الفلسطينية وتقوم بتقديم باقة متنوعة من البرامج التعليمية والأفلام الكرتونية وكذلك المسلسلات الكرتونية، فما رأيك عزيزي القارئ أن نتعرف على تلك القناة بشيء من التفصيل، بالإضافة إلي تقديم تردد قناة الأونروا التعليمية الجديد 2019 Unrwa TV علي النايل سات إليكم.

قناة الأونروا التعليمية 2021

تعد القناة أحدى القنوات الفضائية القديمة نسبيًا وهي تبث من داخل الأراضي الفلسطينية وتتبع منظمة الأونروا، وقد كان البث الأول للقناة في عام 2012م، وفي الحقيقة نجد أن هدف القناة من أسمى وأرقى الأهداف كونها تستهدف تعليم هؤلاء الأطفال اللاجئين الذين منعتهم الحرب من الحصول على حق من أبسط حقوقهم وهو التعليم الأساسي.

خدمات قناة الأونروا الفضائية 2021

وفي الحقيقة نجد أن القناة لديها طريقة مميزة للتعليم حيثُ أصبحت تعرض المنهج التعليمي على شكل برنامج حواري يقدمه طلبة المدارس مع استخدام الرسوم والأشكال المتحركة التي يكون لها الدور الأكبر في توصيل المعلومة بشكل سلسل وبسيط، ولعل كل ذلك جعلها القناة التعليمية الأولى بداخل الأراضي الفلسطينية.

ونذكر أن القناة يتم بثها على مدار سبعة عشر ساعة خلال اليوم بداية من الساعة السابعة وحتى الأربعة والعشرون، وهي مجانية تمامًا لا تحتاج لدفع أي أموال من أجل متابعتها، وتحصل القناة على التمويل الخاص بها من تبرعات الدول الأعضاء بداخل الأمم المتحدة وهو تمويل لا يُستهان به على الاطلاق حيثُ مكنها من نقل صور واضحة بدون أي تشويش وكذلك إعداد وتنفيذ البرامج على أكمل وجه مُمكن.

ونذكر أن الأونروا تمتلك قناة خاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب تقوم بعرض كل ما يوجد على القناة الفضائية، وهو ما يجعل فرصة متابعتها والاستفادة منها فرصة كبيرة لكافة الأفراد في أي زمان ومكان.

برامج قناة الأونروا التعليمية الفسلطينية الفضائية 2021

لقد قامت القناة منذ بداية بثها بعرض باقة متميزة من البرامج وتحاول بشكل دائم أن تضيف كل ما هو جديد في برامجها؛ بحيث تجعل عملية التعليم أكثر سهولة ومتعة على الأطفال، ونذكر من بين تلك البرامج ما يلي:-

  • برنامج بيت العلوم.
  • برنامج صون حقوق الأطفال اللاجئين الفلسطينيين في التعليم.
  • برنامج صفر ونقطة.
  • برنامج Magic English Club
  • برنامج أبجد.

وغيرهم من البرامج التعليمية، هذا بالإضافة إلى الكثير من المسلسلات مثل دكانة أبو المهندسة لينا، ومسلسل الحارة، مسلسل وجه نظر أم وغيرهم من المسلسلات والبرامج التي تخدم الأطفال.

تردد Unrwa

قامت القناة بتغيير ترددها على النايل سات عدد من المرات وهو ما جعل المشاهدين في سؤال دائم حول التردد الجديد للقناة، ويسعدنا أن نكون نحن أول من يمدهم بهذا التردد ونتمنى لكافة الأطفال تعليم شيق وممتع، كما يمكنكم متابعة أحداث وجديد القناة علي السوشيال ميديا عبر الولوج إليها من هنا ( رابط الموقع الرسمي لأونروا قناة الأونروا علي اليوتيوبالصفحة الرسمية لقناة الأونروا علي الفيس بوكالحساب الرسمي لقناة الأونروا علي تويتر ).

تردد قناة الأونروا الجديد 2021 علي النايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11315 (V)27500أفقي1/2

وفي حالة مواجه أي مشاكل يمكنكم التواصل معنا وسوف نسعى إلى مساعدتكم في أسرع وقت ممكن.


مراجع

1. ويكيبديا “تلفزيون الأونروا” تم الإطلاع عليه في 23 ابريل 2019