يُعد الإعلام واحد من أهم أعمدة بناء أي دولة وخصوصًا الإعلام المرئي كونهُ أصبح أكثر تأثيرًا في نفوس المشاهدين؛ لذلك من المهم للغاية أن يكون هناك حيادية ومصداقية تامة فيما يتم عرضهُ للمشاهد منعًا لتشويش أفكاره أو تغذية عقلهِ بأشياء ليس لها أي أساس من الصحة، ولعل هذا الحديث يقودنا إلى قناة الغد المشرق اليمنية؛ كونها تعد واحدة من أبرز القنوات الهادفة بداخل دولة اليمن؛ حيثُ تحاول نقل الصورة للمشاهد دون أي تغيير أو تحريف، وها نحن نقدم لكافة متابعينا التردد الجديد لهذه القناة عبر النايل سات.

قناة الغد المشرق Al Ghad Al Mushreq

قناة الغد المشرق قناة فضائية يمنية تحاول بشتى الطرق أن تلفت لها أنظار المشاهد اليمني والعربي بوجه عام، ولعل نسب مشاهدة القناة المُتخذة منحنى تصاعدي توضح إنها بالفعل نجحت في تحقيق هدفها الأساسي على الرغم من حداثة عمرها.

ويتم بث قناة الغد المشرق من داخل إماراه أبوظبي وتركز بشكل رئيسي على نقل الأخبار السياسية لدولة اليمن فور وقوعها، وذلك مع الالتزام التام بالحيادية والشفافية وعدم الانحياز إلى أي اتجاه سياسي مُعين، ويساعدها على تحقيق ذلك كم المراسلين الهائل الخاص بها والمنتشر في كافة الأرجاء والذي لا يخشى خطرًا أو تهديد من أجل نقل الصورة كما هي.

هذا وتقوم القناة أيضًا بتقديم باقة متنوعة من البرامج السياسية والاجتماعية التي تتناول أبرز مشاكل دولة اليمن ومناقشتها مع كبار المسؤولين مع محاولة إيجاد حل مناسب لها.

ونذكر أن قناة الغد المشرق من القنوات المجانية تمامًا والتي تقوم بعملية البث على مدار 24 ساعة دون أي توقف أو تشفير، كما إنها تقوم بالبث المباشر عبر الإنترنت وتمتلك موقع إلكتروني خاص بها غاية في التنظيم والدقة.

أبرز برامج قناة الغد المشرق

كما سبق التوضيح تُقدم قناة الغد المشرق باقة متنوعة من البرامج الهادفة، ونذكر منها على سبيل المثال ما يلي:-

  • برنامج الأيادي الناعمة:- برنامج نسائي يهتم بالمرأة واليمنية ويسلط الضوء على الصعوبات التي تواجهها في حياتها والمشاكل التي تعتري طريقها، هذا ويهتم البرنامج أيضًا بتقديم نصائح للمرأة حول كيفية الاعتناء بمظهرها وجمالها وكذلك منزلها، كما يتم في بعض الفقرات تسليط الضوء على بعض النماذج من النساء اليمنيات الناجحات اللاتي حققن تقدم في مجال ما.
  • برنامج شقدفة:- برنامج مميز كونهُ يتناول أحد المشاكل التي يعاني منها الشعب اليمني ويقوم بعرضها في شكل تمثيلي ساخر للغاية.
  • برنامج قضايانا:- أحد برامج قناة الغد المشرق الذي يقوم بمناقشة القضايا السياسية المختلفة عن طريق استضافة أبرز المحللين السياسيين.
  • برنامج أعرف بلدك:- برنامج يحاول إحياء التراث اليمني القديم حيثُ يقوم بعرض معالم اليمن وتراثها في شكل جميل وجذاب لتعريف الجيل الحالي بمدى عظمة الأجيال السابقة.

هذا فضلًا عن العديد من البرامج الأخرى التي عرضتها القناة مثل برنامج دروب وعطاء، وبرنامج سناب المشرق، وغيرهم من البرامج التي يمكنك مشاهدتها على القناة بعد الحصول على ترددها.

تردد قناة Al Ghad Al Mushreq

مازالت عمليات البحث قائمة حول تردد قناة الغد المشرق من قِبل الكثير من الأفراد اليمنيين، لذلك فقد اهتم موقعنا بالحصول على التردد الجديد للقناة وتقديمهُ لكافة متابعيه، متمنيًا لهم قضاء وقت جميل في رحاب قناة الغد المشرق.

تردد قناة الغد المشرق علي النايل سات 2020

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات12360 (V)27500عمودي3/4

وفي حالة مواجه أي مشكلة لا تتردد في التواصل معنا وسوف نقوم بمساعدتك على الفور.