تردد قناة الفجيرة الجديد 2021 Frequency Channel Fujairah ، يعد تحقيق التوازن بين كل من الترفيهِ والمتعة والتثقيف من بين المعادلات الصعبة التي لا تقوى الكثير من القنوات الفضائية على تحقيقها؛ وخصوصًا أن الجمهور أصبح ذو وعي وإدراك كبير في الوقت الحالي مقارنة بما مضى ويستطيع أن يُميز بين المحتوى الدسم والهادف والمحتوى الضعيف والهش، وفي الحقيقة لم تستطع الكثير من القنوات الفضائية أن تُحقق تلك المعادلة الصعبة، بل يمكن عد القنوات الهادفة حقًا على الأصابع، وحرصًا من موقعنا على تحقيق صالح الجمهور نمدهم اليوم بتردد واحدة من هذه القنوات المُميزة حقًا وهي قناة الفجيرة، فكل ما عليك هو متابعنا.

اسم القناة :  Fujairah TV الفجيرة – القمر الصناعي : النايل سات – التردد : 12322 – معامل الترميز : 3/4 – معدل التصحيح : 27500 – الاستقطاب : V – الجودة : HD

نبذة حول قناة الفجيرة

قناة الفجيرة أحدى القنوات الفضائية التي يتم بثها من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي تعتبر حديثة نسبيًا حيث كان البث الأول لها عام 2017م، ومع ذلك استطاعت أن تخلق لها صيت واسع بين المُشاهدين.

وتعد قناة الفجيرة قناة متنوعة، فهي تعرض باقة من البرامج الثقافية والاقتصادية والسياسية والترفيهية وكذلك برامج الأزياء والموضة، بجانب عرضها لكل ما هو مُميز من أعمال درامية، كما تغطي أيضًا كافة الأخبار الفنية الهامة والمهرجانات سواء كانت محلية أم عالمية، فضلًا عن تقديم الأُمسيات الشعرية الراقية.

وتهدف قناة الفجيرة من خلال هذا المحتوى إلى رفع مستوى وعي وثقافة الشعب العربي عامة والإماراتي وأهل الفجيرة خاصة، كما تحاول إحياء التراث الإماراتي بداخل الشاب وترسيخ العادات والتقاليد بداخلهم، كما تُحاول أن تمد كافة المشاهدين بأحدث الأخبار التي تدور على الساحة الإماراتية.

أبرز برامج قناة الفجيرة

تعد قناة الفجيرة قناة مجانية تمامًا تقوم بالبث على مدار 24 ساعة خلال اليوم، كما إنها تستخدم أحدث التقنيات التي تمكنها من الوصول لصورة ذات جودة مناسبة تليق بالجمهور، ومنذ بث القناة وحتى الآن تم تقديم مجموعة من البرامج المميزة نذكر منها على سبيل المثال وليس الحصر ما يلي:-

  • برنامج سبعة على سبعة:- يعتبر من البرامج المميزة، كونه يعرض باقة من الفقرات المتنوعة الثقافية والإخبارية والاجتماعية.
  • برنامج صباح الفجيرة:- برنامج يعكس اهتمام القناة بالمرآة، حيث يعرض كل ما يهمها ويشغل بالها من طرق التغذية الصحية والأزياء والموضة وطرق التربية السليمة وغيرها من الأمور.
  • برنامج وذكرهم:أحدى البرامج الدينية الذي حقق نجاح كبير بين المشاهدين، والذي يهدف إلى نشر تعاليم الدين الإسلامي الصحيحة على أيدي نخبة من أفضل العلماء ومشايخ الإسلام.

هذا بالإضافة إلى عدد كبير من البرامج الأخرى مثل مساكم شعر، وبرنامج ملح وسكر، وبرنامج أبشر بالخير وغيرهم من البرامج التي كان نصيب الجزء الأكبر منها القبول والترحاب بين الجمهور.

أبرز مسلسلات قناة الفجيرة

تقدم قناة الفجيرة مجموعة من المسلسلات العربية كما تقوم أيضًا بدبلجة المسلسلات الهادفة إلى العربية، ونذكر من المسلسلات التي عرضت على القناة ما يلي:-

  • مسلسل سجن النسا:- مسلسل مصري تم عرضهُ لأول مرة في رمضان، وهو من بطولة النجمة نيلي كريم وريهام حجاج ونخبة أخرى من النجوم، ويسلط الضوء على الظلم والخيانة التي تتعرض له أحدى الفتيات من قِبل زوجها وصديقة عمرها، ولكنها تقرر في النهاية الانتقام منهم بأبشع صورة.
  • مسلسل زوجة مفروسة أوي جزء 2:- مسلسل كوميدي للنجمة دليا البحيري ورجاء الجداوي، وخالد سرحان وسمير صبري، ويعرض على شكل يوميات قصة صحفية وزوجها وبعض المواقف التي تدور بينهم في اطار كوميدي.

وجدير بالذكر أن قناة الفجيرة تمتلك صفحات على مواقع السوشيال ميديا من فيس بوك وتويتر يمكن من خلالها الاطلاع على مواعيد عرض البرامج والمسلسلات المختلفة.

قناة Fujairah TV

إذا كنت تبحث عن الثقافة والمتعة معًا ننصحك بتحميل قناة الفجيرة، ونحن من جانبنا نوفر لك التردد الجديد للقناة على النايل سات، ويمكنكم متابعة القناة علي (رابط موقع قناة الفجيرة الرسميرابط يوتيوب قناة الفجيرة – الصفحة الرسمية لقناة الفجيرة علي الفيس بوك )

تردد قناة الفجيرة الجديد 2021 علي النايل سات

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12322 (V)27500 – 3/4HD
اسم القناة على قائمة القنوات “ Fujairah TV