ما أجمل أن تتجمع العائلة حول فيلم جديد ومرح! فمثل هذا الأمر يجعلنا نشعر بالدفء والطمأنينة وخصوصًا في مثل هذا الوقت حيثُ أثرت الوسائل التكنولوجيا على نمط الحياة بشكل كبير فأقل ما يُقال عنها إنها أدت إلى التفكك الأسري بشكل تام، فعند النظر للماضي نجد أن وقت تجمع الأسرة كان من أجمل الأوقات حيثُ يتم تبادل الحديث بين الأطراف والتحدث في كافة الموضوعات وفي النهاية يتم مشاهدة فيلم السهرة، ونحن اليوم نحاول أن نُساعد كافة متابعينا على إرجاع مثل هذا الجو الدافئ المليء بالحب والحنان عن طريق تقديم تردد قناة يُمكن اعتبارها قناة للأسرة بأكملها وهي قناة الكبير أفلام، فهيا نتعرف عليها سويًا بشيء من التفصيل.

قناة الكبير أفلام Al KABER

عند وجود عمل ناجح نجد أن الجميع يشهد لهُ ويحاول أن يستفيد منهُ بقدر الإمكان، وهذا ما حدث بالفعل مع مسلسل الكبير أوي حيثُ حقق نسب مشاهدة مرتفعة للغاية مما أدى إلى صدور عدة أجزاء متواصلة منه، ولعل ذلك النجاح كان سبب قوي لاختيار مُسمى قناة الكبير أفلام تيمنًنا باسم هذا المسلسل، ولا شك أنهُ اختيار صواب بنسبة 100% حيثُ أنهُ يجعل من يرى اسم القناة مرة واحدة لا ينسها أبدًا.

وتعد قناة الكبير أفلام من القنوات الحديثة مثلها مثل عدد كبير من القنوات، ولكنها استطاعت أن تتميز عن غيرها عن طريق قيامها باختيار مجموعة من الأفلام المميزة وخصوصًا أفلام العرض الأول فور عرضها في السينما، كما أن القناة تجمع بين عدد آخر من المميزات نذكر منها على سبيل المثال ما يلي:-

  • مجانية القناة كونها غير مشفرة ولا تحتاج إلى تحمل أي مصاريف مالية من أجل مشاهدتها.
  • اختيار قناة الكبير لما تقدمه من أفلام بعناية فائقة، بحيث تكون أفلام لكبار النجوم وفي نفس الوقت لا تشمل على أي مشاهد مُخلة أو غير متوافقة مع العادات والتقاليد المصرية والعربية.
  • تحاول قناة الكبير أفلام أن تنوع في محتواها بقدر الإمكان، وذلك عن طريق عرض محتوى كوميدي ورومانسي وأكشن وغيرها حتى تلبي كافة الأذواق والرغبات.
  • يتوافر لدى القناة فريق إدارة عليا ذو حنكة وذكاء؛ حيث يدرس بشكل مستمر احتياجات ورغبات المشاهدين ويعمل على إشباعها.

ولعل كل ذلك كان كفيل بأن يجعل القناة تصل إلى أكبر عدد من المشاهدين في أقل وقت ممكن.

أبرز أفلام قناة الكبير أفلام

لقد قدمت قناة الكبير أفلام مجموعة متنوعة من أفلام السينما المصرية نذكر منها على سبيل المثال ما يلي:-

  • فيلم H  دبور:- واحد من أبرز أفلام الفنان أحمد مكي؛ حيثُ تدور قصته حول شاب غير متحمل للمسؤولية على الاطلاق كونهُ يعيش حياة مرفه للغاية، ولكن يتعرض والده لمأزق كبير يؤول به إلى السجن فتتغير حياة الابن بشكل تام ويحاول أن يُنقذ والده، وهو بطولة كل من أحمد مكي وحسن حسني ولطفي لبيب وهالة فاخر وغيرهم من النجوم.
  • فيلم أمير البحار:- فيلم مصري كوميدي تدور قصته حول الشاب المدلل من الأسرة كونه الأخ الوحيد لأخوته البنات، ولكن تنعكس التربية على شخصيته بشكل سلبي فإذا بهِ شاب طائش لا يدرك للحياة معنى ويصل به الأمر أنه يعرض أسرته كاملة للخطر، وهو بطولة كل من محمد هنيدي وشيري عادل ولطفي لبيب وغيرهم من النجوم.

تردد قناة الكبير أفلام

يبحث العديد من المشاهدين عن التردد الجديد لقناة الكبير أفلام؛ لذلك حرص موقعنا على أن يمد كافة متابعيه في سائر الأرجاء بالتردد الجديد للقناة متمنيًا لهم قضاء أسعد الأوقات.

تردد قناة الكبير أفلام الجديد 2020 علي النايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11257 (h)27500أفقي5/6