من أكثرالقنوات التي تجذب المشاهدين من بين القنوات العديدة علي الاقمار الصناعية  هي قنوات الافلام المصرية ,  فهناك الكثير من القنوات التي تهتم باذاعة الافلام ولكن من اهم هذه القنوات واميزها هي قناة المصراوية أفلام , التي يكثر عنها البحث من بين كل القنوات المتخصصة في عرض الافلام , ونقدم اليكم الان بحث شامل عن تردد قناة المصراوية أفلام .

نبذة عن قناة المصراوية أفلام الفضائية :

قناة المصراوية أفلام الفضائية هي قناة فضائية مصرية تبث علي القمر الصناعي نايل سات , والتي تتخصص في عرض جميع الافلام المصرية والتي تتنوع مابين القديم والحديث منها بمختلف أنواعه الدراما والاكشن والرومانسي والاجتماعي والاثارة والغموض وكل انواع الفنون , وتتميز قناة المصراوية أفلام الفضائية انها تعرض كل الافلام الحديثة من السنيما الي شاشة التليفزيون الصغيرة مباشرة للوصول الي المشاهد وتلبية كل الرغبات والحصول علي ارضاءه .

مميزات قناة المصراوية أفلام الفضائية :

  • قناة المصراوية أفلام من القنوات المجانية التي تبث ترددها علي القمر الصناعي نايل سات , دون اي اشتراكات او دفع اي رسوم اضافية .
  • تبث قناة المصراوية أفلام ترددها دون انقطاع او تشويش وذلك للحفاظ علي قوة بثها من خلال تغير ترددها باستمرار حتي لا يحدث عليه تشويش من اي قناة منافسة .
  • يتم بث تردد قناة المصراوية علي مدار اليوم خلال 24 ساعة كاملة دون انقطاع نهائيا حرصا علي اسعاد مشاهديها الكرام
  • حصلت قناة المصراوية أفلام علي الوصول الي شهرة كبيرة علي مستوي الوطن العربي في فترة زمنية وجيزة وذلك لتميزها في مجال اذاعة الافلام المصرية المتنوعة .
  • تتنوع قناة المصراوية أفلام في عرض الافلام علي شاشتها لارضاء كل ازواق السادة المشاهدين .
  • من اهم مايميز قناة المصراوية أفلام انها لا تطيل الفواصل الاعلانية خلال عرض الفيلم حتي لا يصاب المشاهد بالملل
  • تمتلك قناة المصراوية أفلام مكتبة كبيرة جدا من الافلام المصرية التي حصلت علي العديد من الجوائز في كافة المهرجانات لامتاع المشاهدين بها .
  • تعرق قناة المصراوية أفلام كل الافلام شاشة السينما الي شاشتها مباشرة

من أهم ماتعرضه قناة المصراوية افلام :

فيلم البدلة : بطولة تامر حسني واكرم حسني واخراج محمد العدل , انتاج 2018

فيلم لف ودوران : بطولة احمد حلمي ودنيا سمير غانم واخراج خالد مرعي , انتاج 2016

فيلم جوازة ميري : بطولة حسن الرداد وياسمين عبد العزيز  واخراج وائل احسان , انتاج 2014

فيلم الارهاب والكباب : بطولة عادل امام ويسري واخراج شريف عرفه , انتاج 1992

التردد الجديد لقناة المصروية افلام :

وحرصا من موقعنا علي تسهيل وصول كل متابعينا  الي تردد قناة المصراوية أفلام جئنا به اليكم في هذا المقال , لما علمناه من كثرة البحث عليه دونا عن كل الترددات الاخري للقنوات المشابهه:

القمر : نايل سات

التردد : 11526

الاستقطاب : افقي

معامل التصحيح : 7/8

معامل الترميز : 27500

وللا ستفسار عن اي تردد اخر جديد يمكنكم ترك تعليق علي هذا المقال وسنوافيكم بالرد السريع , وللحصول علي احدث الترددات يمكنكم متابعة موقعنا لما يتميز به في مجال الترددات .