تردد قناة ام بي سي اكشن الجديد 2020 MBC Action TV علي النايل سات والعرب سات والياه سات نقدمه لجميع عشاق أفلام الأكشن والإثارة ومحبي مشاهدات بطولات المصارعة الحرة، إذ يوجد الكثير من الأشخاص الذين يعشقون مشاهدة كل ما هو محفوف بالمخاطرة والأكشن والصراع العنيف، ولعل هذا الطابع يطغي بشكل أكثر على الأفلام والمسلسلات الأجنبية أكثر من العربية، مما جعل لها قاعدة جمهور عريقة، وأصبح هناك عدد من القنوات يركز بشكل أساسي على هذا النوع من الأفلام والبرامج والمسلسلات لتلبية رغبات المشاهد، وذلك مثل ام بي سي MBC  أكشن الشهيرة، والتي سوف نتجول حولها سريعًا في هذا المقال.

قناة ام بي سي اكشن MBC Action TV 2020

قناة ام بي سي MBC أكشن واحدة من ضمن سلسلة قنوات MBC  الشهيرة، والتي تم اطلاقها في عام 2007م، وسرعان ما خلقت لنفسها قاعدة جمهور عريض يقوم بمتابعتها بشكل دائم ومستمر.

خدمات قناة ام بي سي اكشن السعودية MBC Action TV 2020

ويتركز محتوى القناة حول الأفلام الأجنبية المترجمة، وكذلك مسلسلات الأكشن، بالإضافة إلى سلسلة برامج متنوعة وترفيهية، وهو ما لاقى إقبال وترحيب من قبل المشاهدين، وخصوصًا أن القناة غير مشفرة ومجانية وتقوم بالبث على مدار 24 ساعة.

أفلام قناة ام بي سي اكشن السعودية الفضائية 2020

تتميز قناة MBC باختيارها الدقيق  للأفلام الأجنبية التي تقدمها بحيث تعرض كل ما هو حديث وشغل تفكير الجمهور، وكما هو معروف هناك فئة من الأفراد مدمني للأفلام الأجنبية حيث يرون بها خروج عن النمط التقليدي الذي تتبعه الأفلام العربية، كما إنها تكون مليئة بالإثارة والأكشن التي تجعل المشاهد يتفاعل معها، هذا فضلًا عن ما تكسبه تلك الأفلام للمشاهد من معلومات ومعرفة بعادات وتقاليد ونمط حياة الشعوب الغربية، ومن أبرز الأفلام التي قدمتها القناة ما يلي:-

  • فيلم Sunshine:- من الأفلام الأجنبية الشهيرة وهو من بطولة كل من كريس إيفانز وشيبو شانج، وتدور قصة الفيلم حول فريق من رواد الفضاء الذين يتم إرسالهم في مهمة من أجل إعادة شحن كوكب الشمس.
  • فيلم Hulk:– تدور قصته حول باحث في علم الوراثة يصاب بحالة ما تجعله يصبح وحشًا أخضر عند الغضب، ويلعب البطولة كل من إيريك بانا وسام إليوت.
  • فليم Lord of war:- من الأفلام الإنجليزية الشهيرة، والذي يدور حول صراع بين كل من محقق الإنتربول الدولي وتاجر السلاح الذي يقوم بارتكاب الكثير من الجرائم المخالفة للقانون.

هذا بجانب باقة كبيرة من الأفلام التي تقدمها القناة على شاشتها بشكل يومي.

برامج قناة ام بي سي اكشن الفضائية 2020

لم تكتفي قناة ام بي سي بصدارتها في عرض كل ما هو حصري وجديد من الأفلام الأجنبية المترجمة، بل تقوم القناة بتقديم باقة متنوعة من البرامج الرياضية وبرامج الأكشن وذلك مثل:-

  • برنامج Driven:- من البرامج الشهيرة الذي بدا بثه منذ عام 2010م، ويهتم البرنامج بعالم السيارات وما يحدث به من أخبار، كما يستعرض في كل حلقة أحدى أنواع السيارات الشهيرة، ويقوم البرنامج أيضًا بإلقاء نظرة حول الإحصائيات العالمية لترتيب السيارات من حيث القوة والسرعة.
  • برنامج معك خبر:- من البرامج الممتعة والمسلية حيث بدأ بثه منذ عام 2016م، ويتميز البرنامج بابتكاره لطريقة جديدة في عرض الأخبار عن طريق صياغتها على هيئة قصص صغيرة ترفيهية ومسلية، ويذاع هذا البرنامج يوم الأحد من كل أسبوع.
  • برنامج WWW Main event:- من البرامج الترفيهية التي تعرض أسبوعيًا على القناة، ويعرض بطولات المصارعة الحرة بين أبرز الأبطال العالميين.

تردد MBC Action

إذا كنت من عشاق عالم الأكشن فأنت بكل تأكيد تبحث عن التردد الجديد لقناةMBC  أكشن، وهذا ما يقدمه لك موقعنا ونتمنى لك مشاهدة طيبة مليئة بالمتعة والأثارة، كما يمكن متابعة القناة عبر هذه الروابط ( رابط موقع قناة ام بي سي اكشن الرسميالحساب الرسمي لقناة ام بي اكشن علي تويترالصفحة الرسمية لقناة ام بي سي اكشن علي الفيس بوكالقناة الرسمية لام بي سي اكشن علي اليوتيوب ) .

تردد قناة ام بي سي اكشن MBC Action الجديد 2020 علي النايل سات والاقمار

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11476 (V)27500عامودي / رأسي5/6
نايل سات11470 (V)27500عامودي / رأسي5/6
عرب سات11270 (V)27500عامودي / رأسي5/6
عرب سات12284 (V)27500عامودي / رأسي5/6
نايل سات11938 (V)27500عامودي / رأسي5/6
نايل سات11559 (V)27500عامودي / رأسي5/6
ياه سات11785  (H)27500أفقي5/6
عرب سات12399  (V)27500عامودي / رأسي3/4

مراجع

1. ويكيبديا “إم بي سي أكشن” تم الإطلاع عليه في 20 ابريل 2019