نَزل الآن تردد قناة دراما بدوية الجديد Drama Badawia HD 2021 بتقنية إتش دي (صورة عالية الجودة) علي القمر الصناعي العرب سات أو العرب سات أو الهوت بيرد عبر موقع سي جي العربية لترددات القنوات 2021 ceges.org ، وقُمنا بتخصص هذا المقال خِصيصًا لهذه القناة لإعتبارها أحد أهم القنوات السعودية الأولي التى تم تخصيصها في بَث عددًا من المسلسلات البدوية الشهيرة التى بدورها تهدف إلي عكس الحياه البدوية التي تمتلئ بالعديد من المظاهر والعادات المُذهله لجميع المشاهدين حول العالم، وعليه سنقوم بنشر جميع التفاصيل المتعلقة بتلك القناة عبر هذا المقال بمشيئة الله تعالي.

اسم القناة : Drama Badawia دراما بدوية – القمر الصناعي : النايل سات – التردد : 11136 معامل الترميز : 27500 – معامل التصحيح : ⅚ – الاستقطاب : V

تردد قناة دراما بدوية علي النايل سات 2021

دائمًا ما تقوم إدارة القناة بإدخال التحديثات الجديدة علي ترددات شاشتها من أجل توفير أحدث التقنيات والبُعد عن أي أعطال لبث القناة وتقليلها قدر الإمكان، ولمن يرغب بضبط تردد قناة دراما بدوية علي النايل سات فعليه إدخال المُعطيات أدناه:

تردد قناة دراما بدوية الجديد 2021

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11136 (V)27500 – 5/6SD
نايل سات11137 (V)27500 – 3/4HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Drama Badawia
القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11136 (V)27500عامودي/رأسي5/6
إسم القناةالقمر الصناعيالترددمعدل ترميزتصحيح الخطأالجودة
دراما البدويةنايل سات10758- 11137 v275005/6SD
Drama AL Badawyaسهيل سات11142 v275005/6

ونُحب أن نُشدد علي مرتادي سي جي العربية لترددات القنوات بأنه في حال مواجهتكم أي صعوبات أثناء ضبط تردد القناة فعليكم عدم التردد في أن تقوموا بترك إستفساراتكم عبر التعليقات المتواجدة أسفل المقال، وسنقوم علي الفور بالرد عليها بمشيئة الله تعالي.

  • اسم القناة : Drama Badawia
  • القمر الصناعي : النايل سات
  • التردد : 10758
  • معامل الترميز : 27500
  • معامل التصحيح : ⅚
  • الاستقطاب : V

نَبذه عن قناة دراما بدوية

  • تعتبر قناة بدوية أحد أهم وأبرز القنوات الفضائية المتخصصة في بث المسلسلات الدرامية البدوية التى بدورها تقوم بالتعبير عن الحياة البدوية بجميع تفاصيلها الجميلة والرائعة المتميزة بالبساطة والإجتهاد والنشاط، كما تقوم القناة أيضًا بعرض عددًا لا بأس به من الدراما الخليجية المميزة.
  • وتم إعتماد أول بث مباشر لقناة دراما بدوية السعودية في عام 2013 ميلاديًا، ومنذ هذا الوقت حتي الآن 2021 تمكنت القناة من التميز عن باقي القنوات المشابهه لها إذ نجحت في فترة قصيرة للغاية بإمتلاكها قاعدة جماهيرة كبيرة من المشاهدين والمتابعين بتقديمها عددًا من أبرز وأشهر المسلسلات الدرامية التاريخية التراثية وأيضًا بعرض الدراما الخليجية.
  • ومن أبرز الأهداف الواضحة لهذه القناة هو رغبتها بنقل الطبيعة الحياتيه للبدو وتصديرها إلي العالم بأرقي صورها الرائعة والمميزة.

مميزات قناة دراما بدوية

ولشاشة دراما بدوية السعودية العديد من المميزات ومن أبرزها:

  • تميز القناة عن غيرها من القنوات الفضائية الأخري بتقديمها محتويات هادفة علي شاشتها الصغيرة ويأتي ذلك لسعيها الشديد بتنمية قدرات المشاهدين المعرفية والثقافية للحياة البدوية من العادات والطرق الحياتيه الخاصة بهم.
  • كما تقوم القناة أيضًا بتقديم محتويات راقية لا تتعارض أبدًا مع الأديان والأعراف الدولية والعادات والتقاليد العربية.
  • ولأن إدارة القناة لديها إمكانيات مالية كبيرة استغلتها أحسن استغلال بتوفير أقوي التقنيات الحديثات من اجهزة الصوتيات والفيديو لحرصها علي توفير بث مباشر للمشاهدين يُبث بأعلي الجودات الممكنة وبدون توقف القناة وتقليل الأعطال فيها.
  • ومن أهم المميزات أيضًا هو أن القناة تقوم ببث ما يُعرض علي شاشتها الصغيرة مجانًا بدون الحاجة إلي دفع أي اشتراكات مالية، وهو ما جعل لها قاعدة جماهيرة كبيرة، وذلك لان إدارة القناة تفكيرها يرمي لبعيد إذ ترغب بضم أكبر عدد ممكن من المشاهدين لها من جميع الطبقات بالعالم.
  • وبما أن هناك تطور تكنولوجي كبير واكبته القناة وانشأت صفحات رسمية خاصة بها علي جميع المنصات الإجتماعية وخاصة تويتر لتسهل علي المشاهدين بنشرها مواعيد عرض المسلسلات علي شاشتها، وإنشاء موقع خاص بها يمكن الوصول إليه من هنا.
  • كما قامت القناة أيضًا بتوفير بث مباشر لها علي موقع الفيديوهات الأكبر في العالم “يوتيوب” من أجل متابعة القناة من أي مكان وعبر الجوالات النقالة.
  • ومن أبرز ما يُميز هذه القناة هو عرضها للدراما القديمة التي يبحث عنها المشاهدين دائمًا.

أشهر مسلسلات قناة دراما بدوية

وتميزت القناة ببثها عددًا من أقوي المسلسلات الخليحية والبدوية والتاريخية والعربية القديمة التي لها قدر كبير من الإعجاب لدي المشاهد العربي، ومن أبرزها:

  • مسلسل راس غليص: وهو مسلسل يهدف إلي توصيل العادات والتقاليد الخاصة بالحياة البدوية ونجح بذلك بالفعل، كما اهتهم أيضًا بإيصال العادات السيئة للحياة البدوية، واهتم هذا المسلسل أيضًا بعرض القنوانين القوية التى تهدف إلي تحقيق العدالة في المجتمع البدوي، ولذلك نال المسلسل علي إعجاب الكثير لرقيه الشديد.
  • مسلسل ابن حران: وهو دراما رومانسية تحكي عن الحب في الحياه البدوية وما يواجهه من حزم شديد لتنتهي الحكايات نهاية جعلت الكثير يبكي.
  • مسلسل عمر بن الخطاب: ومن اسمه يتضح لنا بأنه مسلسل قصته تحكي عن قصة تاريخية لشخصية عمر بن الخطاب ويهدف هذا العمل إلي إيصال مدي عدل عمر في حكمه للبلاد وعرض أحداث المعارك التى قام بخوضها.
  • مسلسل عنتره بن شداد.

والآن قد انتهي المقال المخصص بنشر كافة التفاصيل المتعلقة بتردد قناة دراما البدوية 2021، ولمن يواجهون أي مشاكل في ضبط تردد القناة عليكم ترك التعليقات أسفل المقال وسنوافيكم بالرد عليها علي الفور بمشيئة الله تعالي.


مراجع

1. تويتر “قناة دراما بدوية” تم الإطلاع عليه في 8 ديسمبر 2020.

2. فيس بوك “قناة دراما بدوية” تم الإطلاع عليه في 8 ديسمبر 2020.