دائمًا ما يبحث عُشاق الدراما العربية حول أفضل القنوات الفضائية التي تُمكنهم من متابعة تلك المسلسلات الهادفة التي تُحاول مناقشة ما يدور بداخل المجتمع من قضايا اجتماعية في اطار درامي يجمع بين روعة المضمون وتميز الأداء.

وتتعدد القنوات الفضائية التي تتخصص في عرض المسلسلات الدرامية، ولكن نجد أن القليل منها هو المُميز، وذلك مثل قناة زلزال دراما والتي سوف تكون محور حديثنا في هذا المقال وخصوصًا من حيثُ التردد عبر القمر الصناعي نايل سات.

قناة زلزال دراما المصرية ZilZal Drama

نّعرف جميعًا مسلسل زلزال الذي حسم السباق الرمضاني 2019م لصالحه وبكل جدارة؛ حيثُ جاءت قصتهُ تُحاكي الواقع بشكل كبير وتتطرق لما يسود به من فساد وظلم وطمع، وقد كانت الشهرة الواسعة لذلك المسلسل الدرامي دافع قوي لإنشاء شبكة قنوات فضائية تحمل نفس الاسم.

حيثُ ظهرت مؤخرًا شبكة قنوات زلزال التي تضم باقة كبيرة من القنوات مسلسل قناة زلزال أفلام التي تختص بعرض أحدث الأفلام السينمائية، وزلزال كلاسيك التي تُعيد أمجاد الزمن الجميل، وهناك زلزال مسلسلات وزلزال دراما وغيرهم من القنوات، مع العلم أن كافة هذه القنوات تحمل صورة النجم محمد رمضان.

وقد حققت قناة زلزال دراما شهرة كبيرة بين المشاهدين مقارنة بالقنوات المنافسة، وذلك نظرًا لاختيارها لعرض المسلسلات الأكثر شهرة وصيت بين المشاهدين، وكذلك القيام بالبث بجودة عالية على مدار 24 ساعة مع التقليل من الفواصل الإعلانية بقدر الإمكان.

أبرز مسلسلات قناة زلزال دراما ZilZal Drama

بالرغم من حداثة قناة زلزال دراما إلا إنها تمكت من عرض مجموعة من أفضل المسلسلات الدرامية، نذكر منها على سبيل المثال ما يلي:-

  • مسلسل الزوجة الرابعة:- المسلسل الدرامي المُقتبس منه مُسمى القناة، وتدور أحداث المسلسل حول وقوع زلزال في عام 1992م انهار على آثره منازل عدة وسقط العديد من الضحايا، ولكن بمحض الصدفة يتم إنقاذ طفل صغير من تحت الانقاض يُدعى محمد فيتم اطلاق لقب زلزال عليه، ويتولى أحد رجال القرية تربيته ونشأته حتى يكبر، ويكون لوالدهِ قطعة أرض عند أحد الرجال الأثرياء كان قد اشتراها قبل موته لكن لم يتم تسجيلها، فيرفض خليل أن يعطيها له ويدور بينهم العديد من الصراعات، والمُسلسل بطولة كل من محمد رمضان، وماجد المصري، وحلا شيحة، وأحمد صيام وغيرهم من النجوم.
  • مسلسل الزوجة الرابعة:- مسلسل درامي اجتماعي تم إنتاجه في عام 2012م، ويناقش المسلسل طبيعة الرجل المصري ومدى فهمه لتعدد الزواجات، وذلك من خلال عرض قصة الحاج فواز الذي بدأ حياته العملية من الصفر حتى أصبح من أكبر رجال الأعمال، ومع ذلك فهو مُفتن بالنساء وسرعان ما يعجب بأي شخصية تقابله ويقوم بالزواج منها، وهكذا يستمر في زيجاتهُ وطلاقهُ لا يراعي شعور أي سيدة، ويستمر الوضع حتى يتزوج من ناشطة تُدافع عن حقوق المرآة فتلقنهُ درسًا تجعلهُ يكف عن كل ذلك، والمسلسل بطولة كل من مصطفى شعبان، وحسن حسني، ودرة، ولقاء الخميسي، وعلا غانم وغيرهم من النجوم.

هذا بالإضافة إلى العديد من المسلسلات الأخرى التي بوسعك أن تُتتابعها عبر قناة زلزال دراما فور الحصول على ترددها.

تردد ZilZal Drama

إذا كُنت تبحث عن أبرز المسلسلات الدرامية، فنحن نرشح لك قناة زلزال دراما، ويسعدنا أن نُقدم لك التردد الجديد لها، ونتمنى لك مشاهدة طيبة وممتعة.

تردد قناة زلزال دراما الجديد 2020 علي النايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات12562 (V)27500عامودي/رأسي3/4

هذا وفي حالة مواجهة أي مشاكل أثناء الحصول على القناة لا تتردد في التواصل معنا، وسوف نقوم بمساعدتك على الفور.