في ظل تزاحم القنوات الفضائية بشكل ملحوظ للغاية؛ أصبحت حدة التنافس  بينها قوية للغاية؛ حيثُ تُحاول كل منها أن تلفت إليها أنظار المشاهدين، وذلك عن طريق التميز في كل شيء عن سائر القنوات سواء كان ذلك التميز من حيثُ الشكل أو المضمون.

ومن بين تلك القنوات قناة زلزال سينما، والتي استطاعت أن تتواجد في ذلك الصراع وتفوز بمتابعة جزء كبير من المشاهدين، فما رأيك أن نتعرف على التردد الخاص بها معًا.

قناة زلزال سينما المصرية ZilZal Cinema

لقد ظهرت إلينا مؤخرًا شبكة قنوات زلزال، وذلك باعتبارها بديل لقنوات موجة، وتضم تلك الشبكة عدد كبير من القنوات مثل زلزال سينما، وزلزال أفلام، وزلزال دراما، وزلزال كلاسيك وغيرهم من القنوات.

وتختص زلزال سينما في عرض الأفلام السينمائية المتميزة، وخصوصًا تلك التي تحمل في ثناياها هدف ورسالة واضحة تر غب في توضيحها للمشاهد، ويتم العرض لتلك الأفلام على مدار 24 ساعة خلال اليوم وبشكل مجاني تمامًا، كما أن جودة الصورة ونقاؤها تكون مرتفعة، نظرًا للاعتماد على أحدث التقنيات في عالم البث، هذا وتحاول القناة تقليل الفواصل الإعلانية حتى لا يشعر المشاهد بالملل.

أبرز أفلام قناة زلزال سينما الجديدة

تمتلك قناة زلزال سينما مكتبة ضخمة من أروع الأعمال السينمائية، والتي تعرض منها كل يوم مجموعة متنوعة من كافة الألوان، ونذكر من بين تلك الأفلام ما يلي:-

  • فيلم يا انا يا خالتي:- فيلم مصري تم إنتاجه في عام 2005م، ويناقش الفيلم قضية الدجل والشعوذة، وذلك من خلال عرض قصة تيمور الذي يحب زميلته في الجامعة ويتقدم لخطبتها، ولكن ترفض والدتها كما إنها تؤمن تمامًا بالسحر والشعوذة وتنتظر الخالة نوسة لكي تشور عليها برفض تلك الزيجة أم قبولها، مما يضطر بتيمور أن يَنتحل شخصية الخالة نوسة بمساعدة زملائهُ، وسرعان ما ينتشر صيت الخالة نوسة في كافة أرجاء البلاد مما يُؤدي للقبض عليها، وتتصاعد الأحداث في آطار كوميدي، والفيلم بطولة كل من محمد هنيدي، ودينا سمير غانم، وحسن حسني، ولطفي لبيب، وفادية عبد الغني وغيرهم من النجوم.
  • فيلم أحلى الأوقات:- فيلم مصري تم إنتاجه في عام 2004م، وتدور قصته حول فتاة تُدعى سلمى تُوفيت والدتها ووجدت نفسها تعيش مع زوج أمها، فُتقرر الذهاب والعيش بعيدًا عنهُ، ولكنهُ يطلب منها البقاء حتى الأربعين، وبعد ذلك تبدأ سلمى في تلقي بعض الرسائل من شخص مجهول، وتحتوي تلك الرسائل على الكثير من المعلومات عنها، فتبدأ في رحلة البحث حول المرسل، والفيلم بطولة كل من حنان ترك، وهند صبري، ومنه شلبي، ومي عز الدين وغيرهم من النجوم.
  • فيلم كراكون في الشارع:- فيلم كوميدي تم إنتاجه في عام 1986م، ويناقش الفيلم قضية السكن ويسلط الضوء بشكل أكبر على مساكن الإيواء ومستوى المعيشة المأسوي الموجود بها، كما يُقدم الفيلم في ثناياه حل لتلك المشكلة وهو إقامة بيوت من خشب، والفيلم بطولة كل من عادل إمام، ويسرا وغيرهم من النجوم.

هذا بالإضافة إلى العديد من الأفلام الأخرى التي تستطيع أن تُتابعها عبر شاشة زلزال سينما وذلك فور الحصول على التردد الخاص بها.

تردد ZilZal Cinema

يسر موقعنا أن يمد كافة متابعيه بالتردد الجديد لقناة زلزال سينما، متمنيًا لهم قضاء أسعد الأوقات.

تردد قناة زلزال سينما الجديد 2020 علي النايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات12562 (V)27500عامودي/رأسي3/4

هذا وفي حالة مواجهة أي صعوبات أثناء الحصول على القناة، عليك أن تتواصل معنا على الفور، وسوف نقدم لك المساعدة بشتى الطرق.


مراجع

1. يوتيوب “تردد قنوات زلزال الجديدة على النايل سات” تم الإطلاع عليه في 4 يناير 2020.