هل سئمت من كثرة الفواصل الإعلانية الطويلة؟ هل تبحث عن أحدث قنوات الأفلام العربية؟.

نعشق جميعًا عالم السينما وخصوصًا السينما المصرية كونها حفيله بالأفلام الهادفة والمتنوعة الجديرة بالمشاهدة، وتختلف الأذواق بين القديم والجديد فهناك من يفضل أفلام سعاد حسني وفاتن حمامة ورشدي أباظة وغيرهم من عمالقة الزمن الجميل، وهناك من يعشق الفنانين الجدد أمثال حسن الرداد وهاني رمزي ودنيا سمير غانم وغيرهم، ومن الجميل أن تستطيع قناة فضائية واحدة أن تُرضي كافة الأذواق والرغبات، وهذا ما فعلتهُ القناة الفضائية الحديثة سيما الزعيم، فهيا نتعرف معًا على تلك القناة وترددها الجديد.

نبذة حول قناة سيما الزعيم للأفلام Cima Elza3em

قناة سيما الزعيم أو كما يَطلق عليها البعض قناة الزعيم من القنوات الفضائية التي ظهرت منذ فترة وبدأت في عملية البث، وبالفعل تمكنت من تكوين جمهور كبير خاص بها، ولكن سرعان ما اختفت القناة عن الساحة مما آثار حولها العديد من التساؤلات، ولكن عادت إلينا مؤخرًا لتواصل بثها.

ومن الملاحظ للغاية أن القناة لم تفقد جمهورها على الرغم من الغياب عنهم، وهذا يتضح جليًا من معدل الإقبال عليها فور عودتها؛ حيث أصبح البحث عن التردد الجديد لقناة الزعيم من أقوى ترندات محرك البحث جوجل، ولعل ذلك يدفعنا للحديث عن مميزات القناة، وذلك مثل ما يلي:-

  • قناة الزعيم قناة مجانية تمامًا لا تحتاج لدفع أي اشتراك للقيام بمشاهدتها.
  • اسم القناة نفسه اسم رنان يَثبت في أذن كل من يسمعه أو يراه مرة واحدة، كونهُ مقتبس من المسرحية الشهيرة للزعيم عادل إمام وهي مسرحية الزعيم التي تُعتبر من أشهر المسرحيات بين الجمهور.
  • تقوم القناة باختيار أفلامها بعناية تامة، فهي تحرص على الجمه بين عراقة الماضي وجمال الحاضر، وذلك عن طريق عرض الكثير من الأفلام القديمة وكذلك الأفلام الحديثة فور إنتهاء فترة عرضها في السينما.
  • قناة سيما الزعيم تقوم بالبث على مدار 24 ساعة، كما أن الفواصل الإعلانية لها قصيرة جدًا لا تقارن مع القنوات المنافسة.

لعل كل هذه العوامل كفيلة بأن تجعل النجاح الكبير أبسط حقوق القناة، ونحن نتوقع إنها سوف تكون الأكثر صيتًا وشهرة خلال السنوات المقبلة.

أبرز ما قدمتهُ قناة سيما الزعيم Cima Elza3em

لقد قامت قناة سيما الزعيم منذ عودتها ببث مجموعة مميزة من الأفلام المصرية نذكر منها على سبيل المثال ما يلي:-

  • فيلم حبيبة الكل:- فيلم قديم تم عرضه لأول مرة عام 1965م، وهو من بطولة كل من الفنانة صباح وفهد بلان وعبد السلام النابلسي، وتدور قصة الفيلم حول قصة حب بين صاحبة بنسيون من أسرة فقيرة وشاب غني ذهب لبيروت ليكمل تعليمه، ولكن عائلة الشاب ترفض خطبة هذه الفتاة كونها من أسرة بسيطة وفقيرة مقارنة بهم، فتقرر الفتاة الذهاب إلى والد حبيبها والعمل لديه دون أن تخبرهُ بهويتها الحقيقة وتضع خطة من أجل نيل رضائه عنها وقبول ذلك الزواج.
  • فيلم كامل الأوصاف:عبارة عن فيلم رومانسي تم عرضه عام 2006م، وهو من بطولة كل من علا غانم، وعامر منيب وهلا شيحا والفنان حسن حسني، وتدور قصة الفيلم حول شقيقتان تقعا في حب نفس الشاب دون علم منهم، ولكن هذا الشاب يحب واحدة فقط منهما بكل صدق.
  • فيلم عودة الندلة:- من أفلام الفنانة القديرة عبلة كامل يشاركها كل من غادة عادل وعزت أبو عوف وتدور قصته حول لص وزوجتهُ يقومان بسرقة الفلل والمنازل، ولكن يشاء القدر أن يتم القبض على الزوجة أثناء سرقة أحدى الفلل ويهرب الزوج ويتم الحكم عليها بالمؤبد نظرًا لتلفيق قضية قتل صاحب الفله لها، وعند الخروج تبدأ البحث عن زوجها وابنها فتجده أصبح رجل أعمال وتزوج من سيدة مجتمع وتم تربية الابن على أنه ابن الزوجة الجديدة، وتحاول البطلة استعادة ابنها وإثبات الحقيقة بشتى الطرق والوسائل.

تردد قناة Cima Elza3em

يسعدنا أن نمد جمهورنا العزيز بالتردد الجديد لقناة سيما الزعيم على القمر الصناعي نايل سات، ونتمنى لهم قضاء أجمل الأوقات في جو من المرح والسعادة.

تردد قناة سيما الزعيم الجديد 2020 علي النايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات10815 (H)27500أفقي5/6