إذا كُنت من عشاق السينما المصرية والأعمال الفنية المتنوعة، فأنك بكل تأكيد تبحث حول أفضل القنوات الفضائية التي تستطيع أن تُشبع رغبتك في مشاهدة كل ما هو شيق وجذاب، وفي نفس الوقت لا تَجعلك تشعر بالملل والفتور جراء كثرة الفواصل الإعلانية التي تُقدمها.

ولكن من اليوم لا داعي لمزيد من البحث؛ حيثُ نقدم لك عزيزي القارئ تردد واحدة من أفضل القنوات الفضائية التي تُلبي كافة احتياجاتك السينمائية وهي قناة كليك أفلام، فهيا نتعرف عليها بشيء من التفصيل.

 قناة كليك أفلام السينمائية Click aflam

قناة كليك أفلام واحدة من القنوات الفضائية الحديثة النشأة؛ حيث كانت بداية انطلاقها في شهر أكتوبر من عام 2019م، وذلك باعتبارها أحدى قنوات شبكة كليك.

وتحاول قناة كليك أفلام أن تقدم محتوى سينمائي مُمتع ويجذب كافة أنواع المشاهدين بمختلف أعمارهم وفئاتهم، فهي تنوع بشكل كبير في محتواها بين الكوميدي والأكشن والرومانسي، كما تُسلط الأضواء على أحدث أعمال النجوم والأعمال الفنية المتوقع انطلاقها قريبًا.

وتقوم قناة كليك أفلام بممارسة البث الخاص بها على مدار 24 ساعة خلال اليوم، مع مراعاة التقليل من الفواصل الإعلانية بقدر المستطاع حتى لا يسئم المشاهد أثناء متابعة الفيلم، هذا بالإضافة إلى الحرص على نقاء وجودة الصورة عن طريق استخدام أحدث التقنيات العالمية في عالم البث.

أبرز أفلام قناة كليك سينما Click aflam

بالرغم من أنه لم يمر على انطلاق قناة كليك سينما سوى عدة شهور، إلا أنها تمكنت من عرض مجموعة بارزة من الأفلام العربية نذكر منها على سبيل المثال ما يلي:-

  • فيلم روعة الحب:- فيلم مصري قديم نسبيًا حيث تم إنتاجه في عام 1968م وهو يتخذ المسار الدرامي الرومانسي؛ حيثُ تعشق فتاة صغيرة أحد الكتاب الكبار من كثرة ما قراءته في كتبهُ من أراء وأفكار حتى يصل الأمر إلى إنها تتزوج منه، ولكنها تُصدم حينما تكتشف أن تلك الأفكار مُجرد حبر على ورق، وأن تصرفاتهُ عكس ذلك تمامًا، فتلوذ بالفرار منه هربًا ويقوم بمطاردتها، وإذا بها تلتقي بشاب وسيم وجذاب وتقع في حبهِ وتتفق معه على الزواج ولكن بعد أن تحصل على طلاقها، وتتصاعد الأحداث في طابع رومانسي، والفيلم بطولة كل من رشدي أباظة، ونجلاء فتحي، ويحيى شاهين، وعبد المنعم إبراهيم وغيرهم من النجوم.
  • فيلم حين ميسرة:- فيلم عربي تم إصداره في عام 2007م، وتدور أحداث الفيلم حول سكان العشوائيات والطبقات الاجتماعية المُهمشة؛ حيث يعرض قصة أحدى الفتيات التي تؤول بها الظروف إلى التحول لراقصة بعد أن تركت منزلها هربًا من تحرش زوج أمها بها، ولكنها لم تسلم من الماذي حيث تعرضت لعملية اغتصاب بشعة، والفيلم بطولة كل من سمية الخشاب، وعمرو سعد، وغادة عبد الرازق وغيرهم من النجوم.

هذا فضلًا عن المزيد من الأفلام السينمائية الرائعة التي يُمكنك الاستمتاع بها عبر قناة كليك أفلام، وذلك فور الحصول على التردد الخاص بها.

تردد قناة كليك أفلام Click aflam

إذا كنت تبحث عن كل ما هو مميز من أعمال فنية، فنحن نُرشح لك قناة كليك أفلام، ويسر موقعنا أن يكون له السبق في مدك بالتردد الجديد للقناة.

تردد قناة كليك أفلام الجديد 2020 علي النايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11603 (H)27500أفقي7/8

هذا وفي حالة مواجهة أي مشكلة أثناء الحصول على القناة لا تتردد في التواصل معنا عبر التعليقات ونحن لن نتهاون في مساعدتك على الاطلاق وذلك في أسرع وقت مُمكن.


مراجع

1. يوتيوب “تردد باقه قنوات كليك clic” تم الإطلاع عليه في 31 ديسمبر 2019.