تردد قناة هنا القدس الجديد Frequency Channel Hona Al Quds 2020 هي قناتك عندما ترغب في تَعلم أسس الدين الإسلامي الصحيح، وأيضاً اذا كنت مهتم بالشأن الفلسطيني وأخبار المقاومة الفلسطينية نقدم لك اليوم تردد قناة هنا القدس الجديد على النايل سات 2019 عبر هذا المقال علي موقع سي جي العربية.

ما أجمل أن يتم تربية النشء على قواعد الدين الإسلامي الصحيح، فيعرفون كتاب الله وتفسير آياتهِ وما يحملهُ القرآن الكريم من معجزات لا تعد ولا تحصى، ويفهمون جيدًا سنة نبينا محمد-صلى الله عليه وسلم- ولكي يتحقق ذلك الغرض لابد أن يتولى الأمر مجموعة من علماء الدين الإسلامي والشيوخ ذو العلم الواسع الذين يتقنون توصيل المعلومة للمُستمع كما هي ولكن في أبسط شكل مُمكن، فيزداد شغفهُ يوم بعد يوم لمعرفة المزيد والمزيد عن قواعد دينهُ السامي، وتلك المعادلة الصعبة استطاعت قناة القدس الفلسطينية أن تُحققها عبر عرض مجموعة من أفضل البرامج الدينية، هذا بجانب اهتمامها بالشأن الفلسطيني وما يدور على الساحة، فهيا بينا نتعرف معًا على التردد الجديد للقناة بعد تغييرهُ.

قناة هنا القدس

قناة هنا القدس الفضائية هي أحدى القنوات الفلسطينية التي تندمج رسالتها بين الرسالة الدينية والإخبارية عن طريق نقل أخر أخبار القضية الفلسطينية، فكما نعرف جميعًا أن قضية فلسطين العربية هي قضية الأمة العربية بأكملها، وحلم العرب جميعًا هو تحرير القدس وعودتها لنا، لذلك أصبح من الضروري أن نكون متابعين بشكل دائم لكل ما يدور بداخل دولة فلسطين من أخبار وأحداث هامة، وهذا ما تقوم بتنفيذهُ قناة هنا القدس.

خدمات قناة هنا القدس 2020

فالقناة تُسلط الضوء على كل ما يحدث على الساحة بداخل فلسطين وتبث الأخبار بشكل دائم على مدار 24 ساعة خلال اليوم، هذا بجانب بثها لمجموعة من البرامج الدينية التي يقدمها باقة من أفضل العلماء ومشايخ الإسلام، وليس هذا فحسب بل تقدم القناة برامج متعلقة بالقضايا الاجتماعية والمرآة، وكذلك برامج رياضية.

كل ما سبق ذكرهُ جعل من الطبيعي أن يكون النجاح الساحق هو المصير النهائي للقناة، فلقد فازت بثقة المشاهدين وأصبح لها جمهور عريق يُتابعها بشكل يومي ومُستمر.

برامج قناة القدس الفلسطينية الفضائية 2020

كما سبق التوضيح تقدم القناة باقة متنوعة من البرامج الدينية والرياضية والاجتماعية والثقافية، ولكنها تُجيد فن اختيار من يقدم تلك البرامج وهو ما ساعدها على مزيد من التألق والنجاح، ومن أبرز برامج قناة هنا القدس ما يلي:-

  • برنامج فقه الحياة:- هو برنامج ديني شهير حيث يتم استضافة أحد العلماء والحديث حول بعض أمور الدين مثل أحكام الطلاق وأحكام المواريث وأحكام قطع صلة الأرحام وغيرها من الأمور.
  • برنامج دليل الأصحاء:- كان البث الأول له عام 2016م وحقق نجاح كبير، ويقدم البرنامج محمد الشيخ علي وهو دكتور صيدلي.
  • برنامج أسرتي:- وتقدم هذا البرنامج الإعلامية دعاء مصلح، ويتم استضافة بعض الضيوف والحديث حول موضوع معين يهم الأسرة والأفراد وذلك مثل كيفية استعداد الطلاب للامتحانات ودور الأسرة في ذلك.

قناة هنا القدس بث مباشر

هذا بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من البرامج مثل برنامج وطن ومواطن، وبرنامج نسائم الحرية، وبرنامج الحدث وغيرهم من برامج القناة، وجدير بالذكر أن قناة هنا القدس تواكب التقدم التكنولوجي بشكل كبير للغاية وتسهل عملية المتابعة على الجمهور بشتى الطرق والوسائل فهي تمتلك قناة على موقع اليوتيوب يمكن الاشتراك بها ومتابعة كل ما هو جديد، وكذلك لديها صفحات على مواقع السوشيال ميديا من فيس بوك وتويتر وغيرهم، وهذه روابط القناة الرسمية ( صفحة قناة هنا القدس علي الفيس بوكحساب قناة هنا القدس الرسمي علي تويتررابط موقع ومشاهدة قناة هنا القدس بث مباشر ).

تسعى قناة هنا القدس لتقديم أفضل مشاهدة للمتابعين؛ لذلك قد قامت مؤخرًا بتغيير التردد الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات، وذلك من أجل زيادة قوة الإشارة وجودة البث، ويسعدنا أن نقدم التردد الجديد لكافة متابعينا ونتمنى لهم مشاهدة طيبة وممتعة.

تجدر الإشارة إلي أن اسم القناة علي الريسيفر هو “Hona Alquds”، والآن ننشر لكم التردد.

تردد قناة هنا القدس الجديد 2020

القمرالترددمعدل الترميزالاستقطابFEC
نايل سات11334 (H)27500أفقي3/4