ضمن كل ماتسعى وزارة التعليم السعودية لتقديمه من تسهيلات وخدمات لاولياء الامور والطلاب والمعلمين على حدٍ سواء , فانها وباستمرار التفاني والخدمات المقدمه من قبلها وفي ظلّ الظروف الحالية وتعليق الدراسة بسبب الحد من انتشار فيروس كورونا الجديد , تنشر وسائل تعليم عن بعد من شأنها ان توفر بيئة سلسه للتعليم لكل طالب وطالبه وهو في منزله .

وتاتي عملية التعليم عن بعد “المدرسة الافتراضية” من خلال متابعة بث قنوات عين دروس التعليمية , والتي توفر من خلالها وزارة التعليم شرج لمناهج جميع المراحل الدراسية وايصال المعلومات الى كل طالب وطالبه ومتابعة المستوى التعليمي لهم عن بعد بعدة وسائل الكترونية متوفره بشكل يومي .

جدول دروس قناة عين الاسبوع الحادي عشر 11 ابتدائي

وللطلاب واولياء الامور الراغبين بتحميل جدول دروس قنوات عين صفوف المرحلة الابتدائية “اول – ثاني – ثالث – رابع – خامس – سادس” بحسب مانشرته وزارة التعليم عبر صفحتها الرسمية في تويتر لجدول الدروس الاسبوع الحادي عشر 11 , فاننا ننشره لكم هنا في صورة موضحه كالاتي ..

جدول دروس قناة عين الاسبوع الحادي عشر 11 متوسط

ونوجه انظار الطلاب واولياء الامور الراغبين بتحميل جدول دروس قنوات عين صفوف المرحلة الممتوسطة “اول – ثاني – ثالث” بحسب مانشرته وزارة التعليم عبر صفحتها الرسمية في تويتر لجدول الدروس الاسبوع الحادي عشر 11 , اليكم هنا صورة موضحه للتسهيل عليكم ..

رابط قنوات عين دروس “البث المباشر الاسبوع 11”

وللدخول على البث المباشر لقنوات عين على اليوتيوب ومشاهدة شرح جميع دروس الاسبوع الحادي عشر 11 لصفوف جميع المراحل الدراسية ابتدائي – متوسط – ثانوي , فاننا نسهل عليكم هنا بنشر رابط قنوات عين بث مباشر يبدأ من يوم الأحد وحتى الخميس من كل اسبوع ..

  • رابط قنوات عين البث المباشر (هنا)