عبارات عن الحب بالإنجليزي ومعناها بالعربي كثيرة للغاية، حيث يمكن التعبير باللغة الإنجليزية عما يدور بداخلنا من مشاعر حب، كما نستخدم اللغة العربية تمامًا، ويمكن أن نرسل هذه العبارات إلى الحبيب من أجل إسعاده حيث إن ذلك سوف يشعره بالحب والتقدير، ويجعله أكثر حرصًا على الحفاظ على هذا الحب، لذا سنوضح أجمل العبارات والمقتطفات والأقوال في الفقرات التالية:

عبارات عن الحب بالإنجليزي ومعناها بالعربي

هناك العديد من العبارات الإنجليزية الجذابة التي يمكن استعمالها من أجل التعبير عن مقدار الحب الذي يوجد لدينا تجاه شخص معين، لذا سنذكر عبارات عن الحب بالإنجليزي ومعناها بالعربي بشيء من التفصيل في النقاط التالية:

I do not see any beauty in this universe but you, and I do not need anything in this world but you لا أرى أي جمال في هذا الكون غيرك، ولا أحتاج أي شيء في الدنيا سواك.

There is nothing in my heart but your name, nor in my mind but your image, and in my blood my love for you runs لا يوجد في قلبي غير اسمك، ولا في عقلي غير صورتك، وفي دمي يجري حبي لك.

It is your presence by my side that makes me able to live, and if you are away from me for one second, I feel very alienated وجودك بجانبي هو الذي يجعلني قادرة على العيش، وإذا بعدت عني ثانية واحدة أشعر بالغربة شديدة.

. I thank God that he made my portion the miracle that everyone desires, and it is you, my love أشكر الله أنه جعل من نصيبي المعجزة التي يرغب بها الجميع، وهي أنت يا حبيبي.

I do not choose anyone but you, and I only dream of your eyes and your voice, and my only wish is to be near you for a lifetime لا أختار شخص غيرك أنت ولا أحلم إلا بعيونك وصوتك، وأمنيتي الوحيدة هي أن أكون بقربك طوال العمر.

I prefer you to myself, my love, because all day long my heart beats in the name of you, and always wants to be close to you أنا أفضلك عن نفسي يا حبيبي لأن قلبي طوال اليوم يخفق باسم انت، ويرغب دائمًا في التقرب منك.

Love is to be surrounded by a large number of people, but do not look at one person الحب هو أن تكون محاط بعدد كبير من الناس، ولكن لا تنظر إلى شخص واحد.

. You know what makes me so happy is seeing you smile or laugh أتعلم ما هو أكثر شيء يجعلني سعيدة للغاية، هو رؤيتك تبتسم أو تضحك.

مقتطفات عن الحب بالإنجليزي وترجمتها

في ظل التعرف عبارات عن الحب بالإنجليزي ومعناها بالعربي، يجب أن نكون على دراية أنه يوجد العديد من المقتطفات الإنجليزية الرائعة التي توحي بالعشق الشديد، لذا سنتناولها بشيء من التفصيل في النقاط التالية:

I am so happy to have you in my life; you came to protect all the pain I felt in the past أنا سعيدة جدًا بوجودك في حياتي فأنت جئت لتحمي كل الأوجاع التي شعرت بها في الماضي.

I only made peace with the world again after I got to know you and fell in love with you لم أصالح العالم مرة أخرى إلا بعد أن تعرفت عليك ووقعت في حبك.

The path of love can only include two people in one body, because it is very narrow طريق الحب لا يمكن أن يضم إلا اثنين بجسد واحد، وذلك لأنه يتسم بالضيق الشديد.

You have inhabited my soul, dearest person in my life, so how can my heart overlook you for a moment لقد سكنت روحي يا أغلى شخص في حياتي، فكيف قلبي يغفل عنك للحظة واحدة.

I love you so much, because with you I am another person I do not know, a person full of joy, happiness, energy and vitality, a person capable of loving that life أحبك جدًا، وذلك لأني معك أكون شخص آخر لا أعرفه، شخص مليء بالفرحة والسعادة والطاقة والحيوية، شخص قادر على حب تلك الحياة.

Yes, every morning I will tell you that I cannot live without looking into your eyes, every day you are my bright morning that illuminates my life مع كل صباح سأخبرك أنني لا أقدر على العيش بدون أن أنظر إلى عيونك، كل يوم وأنت صباحي المشرق الذي ينير حياتي.

I love her so much, I can’t forget her for a moment, because of her he was able to feel life again, life is nothing without her love أنا أحبها للغاية، ولا يمكن أن أنساها للحظة، فبسببها تمكن من الإحساس بالحياة مرة أخرى، فالحياة لا تساوي أي شيء بدون حبها.

There is nothing dearer to my heart than having you by my side, and looking at you constantly لا هناك شيء أحب إلى قلبي من وجودك بجانبي، ومن النظر إليك بصفة مستمرة.

أقوال عن الحب بالإنجليزي وترجمتها

هناك الكثير من الأقوال الجميلة التي يمكن أن نرسلها إلى الشخص الذي نحبه، وذلك لأنها قد تجعله سعيدًا للغاية، وذلك ما علمناه خلال البحث عن عبارات عن الحب بالإنجليزي ومعناها بالعربي، لذا سنتناولها في النقاط التالية:

Love is only love, as we cannot describe it as anything more than love الحب ما هو إلا حب فقط حيث إننا لا يمكن أن نصفه بشيء أكثر من كونه حب.

You are just an ordinary person in the eyes of the whole world, but you are the whole world in the eyes of those who love you أنت مجرد شخص عادي في نظر العالم بأسره، ولكنك العالم كله في نظر من يحبك.

If you feel like crying, know that you love very much إذا شعرت بالرغبة في البكاء، فأعلم أنك تحب بشدة.

Love is just like a flame, it is easy to extinguish, but not easily removed الحب مثل الشعلة تمامًا، من السهل إطفائها، ولكن لا يمكن إزالة أثرها بسهولة.

You snatched my eyes at first sight, and from that day forward I can’t look at anyone else لقد قمت بخطف عيني من النظرة الأولى، ومن ذلك اليوم وأنا لا أقدر على النظر إلى أي شخص آخر.

I felt my heart re-created when it fell in love with you لقد شعرت بأن قلبي قد خلق من جديد عندما وقع في حبك.

Words cannot describe what is inside me towards you, my love الكلمات تعجز عن وصف ما بداخلي تجاهك يا حبيبي.

I don’t feel the time when I sit with you, my love, as nights pass without me getting bored of looking into your eyes لا أشعر بالوقت عندما أجلس معك يا حبيبي فقد تمر ليالي دون أن أشعر بالملل من النظر في عينيك.

You can do nothing more badly about love than to constantly deny it لا يمكن أن تفعل شيء سيء في حق الحب أكثر من أن تقوم بإنكاره على الدوام.

I do not love you because of your qualities and all of this, but I love you for what I am when you are by my side أنا لا أحبك بسبب صفاتك وكل هذا بل إنني أحبك بسبب ما أكون عليه عندما تكون بجانبي.

We believe throughout our lives that love is just a word, and we do not understand its meaning well until the right person comes to us نعتقد طوال حياتنا أن الحب هو مجرد كلمة، ولا نفهم معناها جيدًا إلا بمجيء الشخص المناسب إلينا.

We do not feel the value of life until we know how to love, and how we can open our hearts so that love settles in it لا نشعر بقيمة الحياة إلا بعد أن نعرف كيف نحب، وكيف يمكن أن نفتح قلوبنا حتى يستقر الحب بها.

إذا كنتِ ترغبين في التعبير عن مشاعرك لحبيبك فيمكنكِ أن ترسلي له أحد عبارات عن الحب بالإنجليزي ومعناها بالعربي لما بها من كلمات صادقة.