عبارات عن المنزل بالإنجليزي وأجمل الكلمات والاقتباسات والصور من شأنها توضيح أهمية المنزل بالنسبة للكثير من الأشخاص، حيث يعتبر المنزل بمثابة موطن لنا، ولا سيما منزل العائلة القديم حيث الذكريات الجميلة التي تجعلنا أعيننا دامعة من شدة الحنين لها، لذا سوف نتعرف على تلك العبارات من خلال موضوعنا اليوم.

عبارات عن المنزل بالإنجليزي

إن المنزل له أهمية عظيمة في حياة الإنسان ففيه نجد أنفسنا، ونُشكل أجمل الذكريات مع أخوتنا، وقد يلجأ الشخص لكتابة أجمل عبارات عن المنزل بالإنجليزي ومشاركتها عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وسوف نتعرف على هذه العبارات من خلال الآتي:

My house is the most unbelievably spacious and beautiful place, and this, despite its simplicity, fits all of us. it is the warmest place in the world.

بيتي هو المكان الأكثر اتساعًا وجمالًا بشكل معنوي لا يمكن تصديقه، وهذا على الرغم من بساطته إلا إنه يتسع لنا جميعًا، فهو أكثر الأماكن دفئًا في العالم

My home is not just a home, it is warmth, safety and comfort, it is absolute happiness without pain, it is a beautiful childhood and a tender mother.

بيتي ليس مجرد منزل، إنه الدفء والأمان والراحة، إنه سعادة مطلقة بدون ألم، إنها طفولة جميلة وأم حنونة.

My childhood was formed in this very quiet, often riotous, lively house.

إن طفولتي تشكلت بداخل هذا البيت الساكن للغاية، كثيرًا ما كان مشاغبًا مفعمًا بالحياة.

There remains another beauty in my house on Friday, as it is one of the most beautiful days ever, in which I meet the laughing face of my father, my mother and my troubled brothers, and we eat breakfast while joking in the morning at breakfast and run and stumble between walls and the breadth of spirit and meaning.

يبقى لمنزلي جمال آخر في يوم الجمعة، حيث إنه من أجمل الأيام على الإطلاق، ففيها التقى بوجه أبي وأمي الضاحك وإخوتي المضطربين، ونتناول وجبة الإفطار ونحن نمزح في الصباح على الإفطار ونركض ونتعثر بين الجدران واتساع الروح والمعنى.

كلمات بالإنجليزية عن المنزل القديم

للمنزل القديم ذكريات داخل نفوسنا تجعلنا نكاد نبكي من شدة الحنين إليها، ويتم مشاركة أجمل العبارات التي تدل على تلك المشاعر السامية الجميلة، وسوف نتعرف الآن على أجمل الكلمات عن المنزل القديم من خلال الآتي:

My home carries for us all the meanings of happiness, as it is the best place for every occasion, where it has a real taste that is different from any other place, in which ‘Eid is a feast, and joy comes from the heart with my brothers, and we welcome the month of Ramadan with joyful celebrations.

إن بيتي يحمل لنا جميع معاني السعادة، فهو أفضل مكان لكل مناسبة، حيث يوجد له طعمًا حقيقيًا مختلفًا عن أي مكان آخر، به يكون العيد عيدًا، والفرح نابع من القلب مع أخوتي، ونستقبل شهر رمضان بالاحتفالات المبهجة.

The images of the corridors of my old house remain in my mind, making me evoke the warmth of my home, evoking feelings of distress inside me, and summoning my family and their souls in a way that makes me never want to wake up.

إن صور ممرات منزلي القديم تبقى عالقة بذهني، تجعلني استحضر دفء منزلي، وتثير مشاعر الشجن بداخلي واستدعاء أهلي وأرواحهم بشكل يجعلني لا أريد الاستفاقة أبدًا.

The stones of my old house can never fade or dissolve, they are engraved here in my heart, completely erect, perfectly in my mind, as long as I live.

لا يمكن لأحجار منزلي القديم التلاشي أو الذوبان أبدًا فهي محفورة هنا في قلبي بكامل بنيانها تمامًا بعقلي، باقية ما دمت حيًا.

When I closed the door of the house for the last time, I felt as if the door was shut on my soul, she was there in the house I couldn’t take with me, I am now soulless since you left.

عندما قمت بإغلاق باب المنزل لآخر مرة، شعرت وكأن الباب أغلق على روحي، لقد ظلت موجودة في المنزل لا أستطيع أخذها معي، إنني الآن بلا روح منذ أن غادرت.

One of the most painful feelings is when you have to leave the house in which I have been raised all my life, and then you find my steps heavier than they can be, and you wish that time stopped here at that moment.

من ضمن أكثر المشاعر المؤلمة عندما تضطر مغادرة منزل الذي تربيت فيه طوال عمري، فتجد حينها خطواتي أثقل ما يكون، وتتمنى لو أن الزمن يقف هنا في تلك اللحظة.

أجمل الاقتباسات عن المنزل

هناك اقتباسات على ألسنة المشاهير كانت وفقًا لتجاربهم الشخصية، وسوف نتعرف من خلال السطور التالية على تلك الأقوال المؤثرة فيما يلي:

“منزل متين أفضل من مئة منزل متهدم” – مثل كردي

“إذا أنا لا أشتاق أرض عشيرتي، فليس مكاني في النهى بمكين، من العقل أن اشتاق أول منزل، غنيت بخفض في ذراه ولين” – أبو هلال العسكري

“المنزل يجب أن يكون أعظم كنزا نحصل عليه في حياتنا” – لو كوربوزييه.

“المنزل الممتلئ بالأولاد لا يدخله الشيطان” – مثل كردي

“عندما يحترق منزل جارك انتبه إلى منزلك” – مثل باسكي

“العش الصغير أكثر دفئا من العش الكبير” – مثل إيرلندي

“نقل فؤادك حيث شئت من الهوى، ما الحب إلا للحبيب الأول، كم منزل في الأرض يألفه الفتى، وحنينه أبدا لأول منزل” – أبو تمام

“خبز المنزل أفضل خبز” – مثل قتلوني

“يكون البيت جميلا عندما يقطنه قوم طيبون” – جورج هربرت.

“ما شعرت بالسعادة إلا في بيتي مع زوجتي وأولادي” – قاسم آمين.

“العش الصغير أكثر دفئا من العش الكبير” – مثل إيرلندي.

“المنزل هو حرمك” – داريا وربوي

“عندما أشرح مضمون الوطن لا أتحدّث إلّا عن الإنسان.. لأنّ السرّ بالسكّان لا بالمنزل” – بطرس البستاني.

“هناك شيء دائم، وشيء عميق للغاية، في امتلاك منزل” – كيني جين

“منزل بلا أمن لا يمكن أن يكون منزلاً” – محمد مراد إيلدان.

“من منا لا يريد العودة إلى المنزل للعب؟” كارميلو أنتوني.

“ما أحبه حقًا هو أن أكون في المنزل وأعمل” – ديفيد لينش.

“لا يوجد ملاذ للفضيلة مثل المنزل” – إدوارد إيفريت

“لا يوجد مكان أكثر بهجة من المنزل” – ماركوس توليوس شيشرون

“لا يوجد شيء مثل البقاء في المنزل من أجل راحة حقيقية” – جين اوستين

“لا يوجد شيء أهم من منزل جيد وآمن وآمن” – روزالين كارتر.

“بيت بلا كتب جسد بلا روح” – شيشرون.

“إذا كان صاحب البيت جباناً واللص جريئاً فالبيت ضائع لا محالة” – محمد الغزالي.

“خير بيت فيه يتيم يحسن إليه” – محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم

“البيت ليس حجارة، البيت امرأة” – مثل هندي

“معظم المشاكل تحدث في البيت ولذلك يسهر الناس بعيدًا” – أنيس منصور

صور تهنئة عن المنزل الجديد

عند شراء منزل جديد فإن صاحب المنزل يبدأ في تلقي التهاني والتبريكات عبر وسائل التواصل، وهي من الأمور اللطيفة التي تجعلنا نشعر بالسعادة، حيث إن شراء المنزل الجديد من الأخبار السارة، ومشاركة الأهل والأصدقاء تلك الفرحة تجعل سعادة الشخص متضاعفة، إليكم هذه الصور من خلال الفقرة التالية:

من ضمن أروع الصور التي يمكن أن يشاركها الشخص مع صديق له أو أخ قام بشراء منزل جديد، ومن الممكن أن يُرسل له عبارات عن المنزل بالإنجليزي للتهنئة أيضًا.

أما عن تلك الصورة فهي تأتي ضمن أروع الصور التي يمكن مشاركتها مع من قام بشراء منزل جديد، ذلك لأن شراء منزل جديد من الأحداث السعيدة التي تُفرح القلوب، وهذه الصورة تأتي مصممة بشكل راقي جدًا.

لا زلنا بصدد عرض أجمل الصور التي يمكن إرسالها لصاحب المنزل الجديد لتهنئته بها، وذلك لأن تلك التهاني التي يتلقاها من أقرب الناس إليه من شأنها إسعاد النفس كثيرًا، وهذه الصورة مصممة بشكل رقيق وجميل جدًا، وهذا أكثر ما يميزها.

عبارات عن المنزل بالإنجليزي وأجمل الكلمات والاقتباسات والصور من شأنها وصف كم يشكل البيت أهمية كبيرة للعائلة، وتعبر أيضًا عن المنزل السعيد.