عبارات للمريض بالسلامة تتكون من الكلمات اللينة اللطيفة التي تجعل الابتسامة تعرف طريق حياته، فقد لا تعلم أن هذه العبارات البسيطة قد تبث الطمأنينة والراحة في قلب هذا الشخص الذي يعاني، خاصةً حينما تكون من الأهل والأصدقاء والأشخاص المقربين له، لذا سوف نعرض لكم قائمة بأجمل عبارات السلامة والشفاء في السطور التالية.

عبارات للمريض بالسلامة

نشعر بالسعادة العارمة حينما يتعافى أحد طالما عانى من المرض، وهذا الأمر يجعلنا نحاول إدخال السعادة على قلبه بعد الألم والمعاناة التي كان يعيش بها، ولعل زيارة المريض وإخباره ببعض الكلمات من أجمل الهدايا التي يمكنك أن تمنحه إياها.

ذلك لأنه يحتاج في هذا الوقت إلى وجود الجميع بجانبه لكي يشعر بأنه ليس وحيدًا، لهذا سوف نعرض لك عبارات للمريض بالسلامة يمكنك أن ترددها على مسامعه لكي تدخل السعادة على قلبه، وهذه العبارات تتمثل فيما يلي:

نقدم لك اليوم أجمل التهاني والمباركات بمناسبة خروجك من المستشفى وعودتك إلى منزلك وأسرتك مرة أخرى وأنت بصحة جيدة.

نشكر الله كثيرًا أنه جدد عافيتك ومنحك القوة والصحة.

ربنا يبعد عنك كل سوء يا صديقي ويمن عليك بالشفاء العاجل.

أنت تملك قلبًا نقيًا لهذا تلقيت كل هذه الدعوات بالشفاء من الجميع.

أنت شخص لم نرى منه سوء قط ولم نعرف عنه سوى كل خير، فحمد الله على سلامتك وأخيرًا خرجت من تلك المستشفى.

يا أغلى الأشخاص لقلبي ألف سلامة عليك ألبسك الله ثوب الصحة والعافية.

أتمنى لو كان مرضك جاء بي ولم يصيبك فإن رؤيتي لك وأنت مريض كانت تشعرني أنني أفقد روحي ولكنني اليوم في غاية السعادة، حينما رأيتك مرة أخرى وأنت بصحة وعافية.

لو كنت أستطيع أن أحمل عنك المرض لكنت فعلت هذا وما ترددت ولو كنت قادر على أخذ كل الحزن والتعب من قلبك وبدلتهم بالسعادة والراحة لكنت فعلت هذا دون تردد.

أنا واثق في الله كثيرًا بأنه سوف يشفيك ويعافيك ويرزقك الصحة.

أسال الله لك الشفاء العاجل وأن يفرج عنك كل تعب وأن يرزقك بالعمر المديد.

أعلم جيدًا أن هذا المرض شديد ولكنني أعلم أيضًا أنك شجاع وسوف تتمكن من محاربته بكل قوتك وبإذن الله ستتغلب عليه.

تهنئة بسلامة المريض بعد العملية

بعد خروج المريض من العمليات يشعر أنه انتصر بعد حرب طويلة ومؤلمة، وبالتالي تكون تلك اللحظة هي الأهم بالنسبة لك لكي تتمكن من إرسال أجمل التهاني بخروجه من العمليات، وسوف نعرض لكم عبارات للمريض بالسلامة بعد خروجه من العمليات فيما يلي:

ألف مبروك على نجاح العملية أتم الله عليك فضله وبالفعل نجحت العملية.

ربنا يزيل تعبك وحزنك ويخفف عنك ألمك ويرزقك الصحة والعافية.

بالرغم من مدى صعوبة تلك العملية ولكنها انتهت أخيرًا ومنّ عليك الله مرة أخرى.

قد رزقنا الله بالعديد من العطايا والنعم ولكنني أيقنت أن خير النعم التي اتمتع بها هي نعمة وجودك بحياتي، وأن رؤيتي لك معافى من هذا المرض جعلتني أحلق نحو السماء من شدة فرحتي.

شفائك لم يكن لأجلك فقط بل كان ليخفف على قلوبنا.

يحميك الله من كل شر ويتمم شفاؤك هذا على خير.

أعانك الله وشفاك وبشرك بالشفاء العاجل، فهذا المرض ما هو إلا وسيلة لكي تكسب الحسنات وتتجنب السيئات.

ألف مبروك نجاح العملية وخروجك من المستشفى وعودتك لمنزلك وعائلتك.

كلمات تهنئة المريض بالشفاء

حينما تنتهي رحلة العلاج المؤلمة ويتمم الله شفائه على العبد يحتاج لبعض الكلمات اللطيفة التي تسعده، لعلها تزيل أثر ما تبقى من ألم وتعب، لذا سوف نطرح لكم عبارات للمريض بالسلامة ممزوجة بالكلمات اللطيفة فيما يلي:

حفظك الله من كل سوء، من قلب نابض بالحب والأمل أهنئك بخروجك من المستشفى متمنين دوام الصحة والعافية وألا أرى بك أي مكروه.

هذا المرض ما كان سوء ابتلاء، ودائمًا ما يكون المؤمن الصادق هو أكثر عرضة لتلك الابتلاءات.

قد كان التوفيق حليفك هذه المرة، لكي يثبتك ويمنحك القوة والشجاعة على تجاوز المرض واليوم أنت أمامنا معافى من المرض ولا تحتاج أي شيء من تلك الحياة سوى أن يديم الله هذه النعمة عليك.

ألف ألف سلامة ربنا يجعل كل تعب وألم في ميزان حسناتك.

شفاك الله وعافاك من كل سوء يا رب.

بفصل الله وكرمه علينا أزال الله البأس عنك وتمكنت أخيرًا من تجاوز هذه العارضة الصحية، أرجو من الله أن يمنحك العمر الطويل والصحة والعافية.

قد استجاب الله لدعواتنا الملحة وقدر ولطف بك وألبسك ثوب العافية.

اليوم فرحت قلوبنا وعادت لنا سعادتنا بخبر خروجك من المستشفى وتجاوزك هذا المرض.

بوستات لتهنئة المريض لتجاوزه المرض

كثير من الأحيان نواجه بعض الظروف القهرية التي تمنعنا من زيارة المقربين لنا في محنتهم لكي نخفف عنهم، وحينما تعلم بخبر شفاء المقربين لك في حال كنت مسافر أم لا تستطيع التواصل بصورة شخصية مع هذا الشخص حيث يمكنك كتابة عبارات للمريض بالسلامة في بوستات على الفيس، لذا سوف نعرض لك بعض من تلك العبارات وهي:

عندما كنت مريض كنت أشعر أنني قد فقدت روحي وصفو حياتي ولكن بعدما تلقيت خبر شفائك أشعر بالسعادة تدق بابي مرة أخرة وأنني قد استعدت روحي مرة ثانية.

أعلم جيدًا أن رحلة العلاج كانت طويلة وتملأها الألم والمشقة ولكنني كنت أعلم أنك شجاع وسوف تتمكن من محاربة هذا المرض اللعين وسوف تنتصر عليه.

كنت أدعو الله دائمًا بأن يرزقك الصحة والعافية ويمنحك القوة التي تساعدك على تخطي هذا المرض، وقد استجاب لدعواتي ومنّ عليك بالشفاء.

قد كانت تلك التجربة قاسية علينا علمتنا قيمة وجودك، علمنا وقت غيابك بأننا بداخلنا حب كبير تجاهك لهذا قررنا ندعو لك طوال هذه المدة بالشفاء حتى استجاب لنا دعواتنا وعُدت لنا بصحة جيدة.

يكفي لنا شفائك فرؤيتك بصحة جيدة تبعث بداخلنا الروح مرة ثانية، فإن الخوف كان يسكننا عند مرضك وغيابك عنّا ولكننا اليوم نشعر بالأمان والراحة.

لقد كان فضل الله عليك كثيرًا فالحمد لله على سلامتك فإن هذا المرض يعاني منه الكثير ولكن الله أنزل رحمته عليك وعافاك منه سريعًا.

إنّ عبارات للمريض بالسلامة تساهم في التخفيف من آلامه وتدخل الراحة لقلبه، فتلك الكلمات الصغيرة قد تساهم في تحسين حالة المريض النفسية بشكل كبير.