متابعي موقع سي جي , زوارنا الكرام , نوفر لكم اليوم وننتقي ضمن اجمل مواضيعنا التي نبحث فيها عن راحتكم ورضاكم , موضع خاص بالديكور الداخلي , وباقة من اجمل صور ديكورات 2020 , نوفرها لكم لتكون لديكم خلفية مبدئية عن طبيعة اختيار الديكور الداخلي , وكيف يتم تنسيق الالوان فيه من جميع الجوانب سواء كان في الاثاث او ورث الجدران او السيراميك او الاصباغ او الاناره او غيرها الكثير من اللمسات الجماليه التي تجعل من اي مكان بسيط اجمل واكثر اناقه وبهاء ..

صور ديكورات 2020 جديدة ومميزة وحصرية :

صور ديكورات 2019 مطابخ :

دوما مايعتري سيدة المنزل هوص وشغف بطريقة اختيار الوان واشكال المطبخ الذي تريد ان يكون اختيارها في منزلها او في الشقه التي تسكن بها , وباعتبار ان المطبخ امر يهم النساء اكثر من الرجال , فدوما مايقع الاختيار عليه اثناء تاثيث وتشطيب المنزل او الفيلا او الشقه على عاتق سيدة المنزل .

ونجد ان الاختيارات تبدو كثيره ومتنوعه وقد تصيب معظم النساء بالتشتت حول نوعية المطبخ او طريقة اقتناءه وتركيبه بحيث تكون مساحة المكان جيده مع شكل الديكور الخاص بالمطبخ من ناحيته الجماليه , فانه يعتبر الواجه الاجمل دوما للمنزل ولصاحبته .

وباتت انواع المطابخ محدده حيث كثيرا مايتم الطلب على نوعيات ارضية المطابخ , والتي يقع الاختيار فيها دوما على اللون الخشبي للسيراميك او الجرانيت او الخشب بذاته , باعتبار انه سهل التنظيف والمسح وشكله ايضا جميل في اي نوع من انواع التركيب للبورسلان والسيراميك .

وقد وفرنا لكم هنا طابع يضفي لمسات جمالبيه على اجمل ديكورات صور المطابخ , ولمختلف الاذواق اخترنا لكم هنا صور ديكورات مطابخ 2020 بشكل متناسق بين الارضيات والديكور العام للمطبخ .

صور ديكورات 2020 حمامات :

ديكورات دورات المياه يحتاج الى عناء للحبث والتفكير والاختيار اكثر من اي نوع ديكور اخر , حيث يجب التنسيق بين الالوان والادوات الصحيه التي تتوفر دوما في حمامات المنزل او المسبح او المكاتب او اي مكان يتم فيه اختيار هذا النوع من السيراميك وملحقاته لديكورات حمامات انيقه وجيده .

ودوما مايقع الاختيار اولا قبل تشطيب الحمامات على الالوان والاداوت الجيده في صناعتها , حيث كثيرا مايكون هناك مشاكل في الاملاح او حرارة الملء الموصل عبر الاسلاك الخاصه بكل دورة مياه على حده , وهو الامر الذي يوجب على صاحب المنزل او المكان ان يعتين اثناء اختياره لبرسلان الحمام او الادوات الخاصه به من شاور ومغسله ومقابض مياه ومراحيض وغيرها بحيث تكون جيده جدا ويمكن ان تدوم معه لسنوات دون حدوث اي تسريب او تففك او تخريب فيها .

ونعرض لكم هنا لمحه عن صور ديكورات 2020 للحمامات للتعرفوا على كيفية التنسيق بين الوان السراميك والاضاءه والادوات الصحيه وغيرها ..

صور ديكورات 2020 غرف نوم :

كل منا يفكر عن المكان الذي سيخلد فيه للراحه في اخر يومه المتعب والشاق سواء في العمل او المدرسه او الجامعه او غيرها , ومن هنا نهتم بذكر ابرز التفاصيل التي يمكن العنايه بها قبل اختيار ديكور غرفة النوم سواء كانت زوجيه او فرديه او خاصه بالطفل .

فمن الواجب ان يفكر صاحب المكان بطريقه محدده اثناء اختياره لديكور غرفة نومه , فلابد من التركيز على اللون المحبوب والمريح للعين من جانبه , وعلى الاضاء التي لابد ان تكون خافته ومريحه للعينين , مع الطابع الكلاسيكي الذي يضفي على غرف النوم احساس بالاسترخاء والراحه طول فترة الجلوس فيها .

كما ولابد من الابتعاد عن الوان اصباغ الجدران الفاقعه والقويه والمؤثره في غرف النوم , فانها تصيب العين بالتوتر , وتشد انتباهها دوما , بحيث يصعب الحصول على الراحه طوال فترة التواجد داخل فناء غرفة النوم .

ولابد من الاخذ بعين الاعتبار , في ديكروات غرف النوم 2020 , ان يتم اختيار فرش بالوان فاتحه او زاهيه وهادئه مثل الوردي الفاتح او الابيض او البطيخي , بحيث يبدو اجمل واريح اثناء فتره النوم , مع الحرص على انتقاء ديباج ناعم الملمس ومليئ بالريش او القطن الاصلي بحيث يتعود الجسم عليه من غير حدوث الالام في الرقبه او الظهر اثناء النوم عليها .

ونوفر لكم هنا مجموعه من صور ديكورات 2020 لغرف النوم للتتمكنوا من التعرف واخذ فكرة عن اجمل وابسط ديكورات غرف النوم بارقى واججد الموديلات ..

صور ديكورات 2020 غرف طعام :

من اهم الغرف التي يجب الاعتناء باختيار الديكور الداخلي لها , غرف الطعام او غرفة السفرة , حيث انها المكان الذي ينعش القلب بمجرد الدخول اليه , واما ان يكون فاتحا للشهيه والنفس او العكس , ومن هنا نستلهم مجموعه من الافكار الذكيه والانيقه لغرف طعام راقيه وبسيطه في وقت واحد .

حيث تعتبر الالوان في الستائر او ورق الجدران او الاصباغ في الحوائط او الوان المقاعد والطاوله الخاصه بغرفة السفره هيا العامل الاهم لبروزها مع الاضاءه الجيده وطقم الاطباق المميز الذي يلعب دورا كبيرا بحب تثوق الاطباق وفتح الشهيه بمجرد الجلوس على طاولة الطعام .

واليكم هنا باقة من اجمل صور ديكورات 2020 لغرف الطعام “غرف السفرة” جديدة وحصرية عبر موقع “سي جي”

صور ديكورات 2020 حدائق :

نوفر لكم هنا باقة من اجمل صور ديكورات حدائق فلل , صور ديكورات متنوعه في التنسيق والالوان والافكار , نضعها بين ايديكم لتاخذوا فكره عن طرق تجميل حدائق منازلكم وجعلها ذات رونق وطابع خاص يتناسب مع اذاوقكم ..