ننشر لكم متابعي وزوار موقع سي جي العربية اليوم , اجمل الصور والتصاميم والابتكارات لديكورات حديثة ديكورات 2020 , صور ديكورات جديدة ومتنوعه لمختلف غرف الشقق والفلل والحدائق , صور ديكورات غرف نوم , صور ديكورات صالون , صور ديكورات حمامات , صور ديكورات غرف معيشة , صور ديكورات غرف طعام , صور ديكورات مداخل , جميعها جديدة وحصرية ومتنوعه , نطرحها لجميع الاذواق في صور يمكن تحميلها بكل سهواه من موقعنا الى جوالك او جهازك المكتبي لكي تتمتعوا باروع صور ديكورات 2020 وتختاروا التصميم الانسب لكم لتطبيقه على بيتك او غرفتك او اي مكان تريد ان تصممه باجمل صوره , لاصحاب الذوق الرفيع نقدم لكم البوم صور ديكورات 2020 جديدة وحصرية .

تشكيلة صور ديكورات 2020

وفي نبذه عن فكرة الديكور في كل مكان , فان الديكور او المشهور باسم العمارة الداخلية يعرف بالإنجليزية باسم Interior decoration , ويعتبر هو نوع من انواع الفن المعماري , والذي يتم من خلاله عمليات تزيين الفراغ الداخلي في المنازل او المكاتب او الفلل او القصور , فيمكن من خلال الديكور ان يتم تصميم اي غرفة بحيث تكون جذابة وسهلة الاستخدام وتتوافق مع الهندسة المعمارية لاي ذوق .

وياتي الهدف من الديكور بشكل عام على التزيين الداخلي واضافة لمسات جماليه تبعث على الروح احساس بالالفه والراحه اثناء جلوسها في ذلك المكان او تلك الغرفه  , كما انه يشعرنا باحساس ملء الفراغات داخل الغرف والمباني بشكل عام .

وكثيرا ماتم شرح ماهية الديكور على انه شامل لكثير من الامور الجماليه الهامه , ومنها تطبيق طلاء الجدران , اختيار الاثاث المتناسب مع الالوان والمساحات , اختيار شكل محدد لورق الجدران، اختيار الابواب الداخليه والخارجيه , اضفاء لمسات متنوعه من خلال الزوايا التي تملء بقطع الاثاث او التحف او المناظر الجداريه , اختيار السيراميك الذي بات اكبر مؤثر لاشكال المنازل والفلل داخليا وخارجيا , الحجر وتاثيره على المنظر العام للجدار , والكثير من الامور الاخرى مثل الستائر والمرايا والجبس والتحف والثريات .

 تحميل صور ديكورات 2020 جديدة

وباعتبار ان عملية اختيارات الامور الثابته داخل المنازل في الديكور مثل الأرضيات والأسقف و المصابيح، , فان لها عامل قوي في توفير حيز حركي مناسب كما تخصيص الفراغات أو المساحات حيث ان عملية إضافة اللوحات والمنحوتات والسجاد.

وكثيرا مايعتبر الديكور فن من فنون المعمار قديما وحديثا , وقد اشارت الدراسات الا ان الديكور بات علما يتم دراسته رسميا في جامعات عالمية مخصصه لهذا الامر , وياتي ضمن تخصص العمارة الداخلية decorators.

وبالرغم من وجود كثير من الشروط الداخلية والديكور والتصاميم الداخلية الا انه غالبا مايتم استخدام امور الديكور المختلفه في التبادل بين المهندس والمالك لاختيار وعرض البنود الداخلية داخل الفراغ، مثل الاثاث والزخارف وتوابعها , والتركيز على هذا الامر في غرف محدده داخل المنزل مثل غرفة التصميم. والتصاميم الداخلية، فان هذا الامر يعتبر مرتبطا بالتنسيق وابداع الاشكال الجميلة التي تظره لنا في اروع صوره من خلال ذكاء التلاعب المعماري الداخلي وملء الفراغ بشكل جمالي ذكي .

ديكورات 2020 لجميع الاذواق

ولقد سبق وعمل معهد السينما بالاهتمام بعمليات تدريس مادة الديكور السينمائي كونها حاليا احد اهم المواد الهامة والتخصصية , بما تحتويه من جوانب عديدة ومتنوعه , حيث ياتي في مقدمتها دراسة الأسس التي يختلف بها الديكور السينمائي عن غيره , وكيف ان فكرته تكمن في مفهوم الديكور السائد بالعموم , والتعبير عنه على انه هو التنسيق وابداع الاشكال الجميلة .

بيد ان الديكور السينمائي دوما مايختلف في طبيعته واشكاله , فقد يكون الديكور السينمائي من أجل خلق حاله من الشعور بالروعه والجمال لاي مكان يتم هندسة ديكوره بطرق التلاعب بالالوان , وخلق منظرا رائعه مريحا للعين وليس المنظر قبيح أو الغير مهندم مثل بناء غرفة فقيرة بدون دهان جيد أو بدون وحدات إضاءة جيدة .

وهو الامر الذي يوجب على اي مهندس ديكور ان يستخدم أدواته وتصاميمه كما يتناسب مع السيناريو المكتوب والمتناسب من حيث ديكور الاثاث والاضاءه والالوان الداخليه .

ونطرح لكم هنا من اجمل لوحات الديكور التي تم التقاط الصور لها , لنعرفكم بنظره اوسع واقرب الى كيفية تشكيل ديكورات متناسقه في الالوان والاحجام والتلاعب بالزوايا لتوسيع او تضييق اي غرفه يتم العمل فيها على ديكورات 2018 ..

البوم صور ديكورات 2020 من موقع سي جي ceges