رابط التسجيل والتقديم في كلية الملك خالد العسكرية للثانوية 1444 عبر كابتن نيوز، في إطار المتابعات المستمرة لآخر مستجدات أخبار وزارة الحرس الوطني في السعودية اليوم الأربعاء 13 يوليو 2022 ميلاديًا، خرجت الوزارة بتصريح جديد لها أوضحت خلاله عن موعد فتح رابط التقديم والتسجيل في كلية الملك خالد العسكرية لحاملي مؤهل الثانوية للعام الدراسي 1444/1443 هجريًا، واشتمل بيانها الأخير أيضًا بتأكيد دعوتها لجميع الراغبين في الالتحاق بكلية الملك خالد العسكرية بالدخول علي الفور إلي رابط الموقع الرسمي للجنة القبول والتسجيل بالكلية ومن ثم إتمام طلب التقدم في الموعد المحدد أدناه علي أن يتم طلبات الالتحاق في الفترة المحددة لمواعيد قبول الطلبات.

موعد تقديم كلية الملك خالد العسكرية 1444

كما أجاب البيان الأخير لوزارة الحرس الوطني عن تساؤل “متي موعد فتح رابط تقديم كلية الملك خالد العسكرية للثانوية 1443” موضحًا أن بدء عمليات استقبال طلبات التقديم والتسجيل في الكلية إعتبارًا من يوم الاثنين 18 يوليو 2022 ميلاديًا، الموافق 19 ذو الحجة 1443 هجريًا، وتستمر عمليات إستقبال طلبات الالتحاق بالكلية لمدة (5) أيام، إذ من المقرر أن يتم إغلاق باب التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية في يوم السبت 23 يوليو 2022 ميلاديًا، الموافق 24 ذو الحجة 1443 هجريًا.

شروط التسجيل والتقديم في كلية الملك خالد العسكرية 1444

وحدد الكلية عددًا من الضوابط والشروط اللازمة لقبول التسجيل والالتحاق بصفوفها، وهنا عبر “كابتن نيوز” ننشرها لكم أدناه:

  • علي الطلاب الراغبين بالتقديم والتسجيل للإلتحاق بكلية الملك خالد العسكرية أن يكونوا ذو جنسية سعودية من حيث المنشأ والأصل، وهذا الشرط يستثني منه من نشأ مع ولي أمره أثناء أداء خدمة للدولة السعودية خارج أراضيها.
  • ألا يكون الطلاب المتقدمين للإلتحاق بالكلية متزوجين من امرأه ذو جنسية غير السعودية.
  • علي الطلاب الراغبين بالتسجيل في صفوف كلية الملك خالد للثانوية أن يكونوا ذو سمعة وأخلاص سنه، وألا يكون قد تم الحكم عليهم مسبقًا بجد شرعي أو في أي جرايمة مخلة بالأمانة والشرف.
  • علي الراغبين بالتسجيل في كلية الملك خالد العسكرية 1441 من خريجي الثانوية العامة ألا يزيد عمرهم عن (22) عامًا وألا يقل عن (17) عامًا في وقت بداية العام الدراسي الجديد وفقًا للبيانات الرسمية المسجلة في بطاقة الهوية الوطنية للمتقدم.
  • التناسق الجسدي شرط أساسي، حيث يجب علي الراغبين بالإلتحاق أن يتناسب طولهم مع وزنهم بحيث لا يزيد الطول عن 188 سم ولا الوزن عن 95 كجم، وألا يقل الطول عن 165 سم ولا الوزن عن 52 كجم.

رابط التسجيل فى كلية الملك خالد العسكرية  1444

ويمكن الآن لجميع الراغبين بالتسجيل في كلية الملك خالد العسكرية الولوج إلي هذا الرابط .