نتائج القبول التدريب التقني 1443، أسماء المرشحات في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني 1443 يُعتبر أحد أبرز العمليات البحثية التي يَشهدها اليوم الأحد 19 ديسمبر 2021، إذ هُناك عددًا كبيرًا من المرشحات كانوا يرغبون بمعرفة نتائج المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني 1443 ، واليوم ننشر لكم رابط الاستعلام عن اسماء المرشحات المقبولات في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني 1443 عبر هذا المقال.

إذ خَرجت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في البلاد السعودية مُنذ قليل بإعلان رسمي أعلنت خلاله عن أسماء المرشحات لشغل الوظائف التدريبية التي تم الإعلان عنها في المسابقة التدريبية النسائية 393 للعام الهجري 1443 والتي تم الإعلان عنها في موقع المؤسسة الإلكتروني الرسمي في تاريخ الأربعاء 28 يوليو 2021 ميلاديًا، الموافق 18 ذو الحجة 1442 هجريًا.

إعلان نتائج القبول التدريب التقني “أسماء” المرشحات في وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني 1443 PDF

ويمكنكم الآن الاطلاع علي نتائج القبول في وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني 1443 ومعرفة أسماء المرشحات لشغل الوظائف التدريبية المعلنة في المسابقة الوظيفية التدريبية النسائية 393 للعام 1443 .

وعلي جميع المرشحات الإطلاع علي قائمة المراكز المعتمدة من وزارة الصحة من أجل إجراء الفحوصات الطبية اللازمة عن طريق نظام أوتار ومن ثم اختيار المركز المناسب للمرشحة وإرسلة عبر البريد الإلكتروني مع إرفاق صورة شخصية (حسب متطلبات منصة أوتار).

ومن ثم سيتم إرسال إيميل إلي المرشحات اللاتي قمن بتحديد اسم المركز مضمن به نموذج طلب الفحص الطبي والذي علي إثره يتوجب عليهن التوجه إلي المركز من أجل حجز موعد وإشعارنا عن طريق البريد الإلكتروني بموعد إجراء الكشف الطبي، مع العلم بان عد تقيد المرشحة بالمدة المحددة اعلاه سوف يترتب عليه استبعادها تمامًا من الترشيخ وترشيح الإحتياطية دون الرجوع لها.

 

رابط استعلام نتائج القبول التدريب التقني 1443.. أسماء المرشحين والمرشحات في وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني 1443

ولجميع الراغبات والراغبين بمعرفة نتائج قبول التدريب التقني 1443: ومعرفة أسماء المرشحين والمرشحات في وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني 1443 يُمكن ذلك عبر تحميل ملف PDF من هذا الرابط ( من هنا ) .