التخطي إلى المحتوى

تَقدم ديوان المظالم بالخروج اليَوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021 ميلاديًا، ببيان توظيفي جديد بالتعاون مع الإدارة العامة للموارد البشرية؛ مُعلنًا عن فتح رابط الاستعلام عن نتائج قبول “أسماء” المقبولين المرشحين في وظائف ديوان المظالم 1443 – 2021 عبر منصة جدارة للتوظيف، وقام بدعوة أسماء المقبولين المرشحين علي وظائفها للحضور من أجل القيام بمراجعة البيانات وإستكمال باقي إجراءات الترشيح، كما قام الديوان في بيانه الرسمي الأخير بتحديد مواعيد مراجعة البيانات، موضحة بأنه علي الراغبين بالإطلاع علي أسماء المرشحين المقبولين في وظائف ديوان المظالم 1443 عليهم الولوج إلي رابط جدارة، وهُنا عبر الكفاح العربي سنوافيكم زورانا الكرام بنشر كافة التفاصيل الخاصة بنتائج القبول لوظائف ديوان المظالم وكيفية الإستعلام ورابط الاستعلام عن نتائج القبول المباشر بمشيئة الله تعالي، فتابعونا.

إعلان أسماء المقبولين في وظائف ديوان المظالم 1443

كما أوضحنا أعلاه خَرج ديوان المظالم مُعلنا عن أسماء المقبولين المرشحين لوظائف ديوان المظالم 2021 – 1443 عبر جدارة، علي وظائفه التي تم الإعلان عنها مُسبقًا في تاريخ يوم الخميس 18 محرم 1443 هجريًا، الموافق 26 اغسطس 2021 ميلاديًا، والتي كانت للتقديم علي شغل 70 وظيفة بديوان المظالم علي المرتبة الرابعة والخامسة والسادسة والسابعة، من اجمل العمل بالعاصمة السعودية، الرياض، جدة، الدمام، كما قام الديوان حينها بوضع عددًا من الشروط اللازمة من أجل القبول بوظائفها المُعلن عنها، وكان من أبرز تلك الشروط هو حصول المُتقدمين علي المؤهلات المطلوبة للوظائف المُعلنة، وألا يقل عُمر المتقدم عن 18 عامًا، وأن يكون ذو سيرة حسنة وسلوك جيد.

المستندات والأوراق الثبتوية اللازم علي أسماء المقبولين المرشحين في وظائف ديوان المظالم 1443 إحضارها للمراجعة والمطابقة

  • عدد (4) صور من بطاقة الهوية الوطنية، مع ضرورة إحضار الأصل.
  • عدد (4) صور من المؤهل الدراسي مع ضرورة إحضار الأصل.
  • علي المتقدمين الحاصلين علي الشهادات العلمية من خارج أراضي البلاد السعودية أن يقوموا بمعادلتها بواسطة وزارة التعليم السعودية.
  • عدد (2) صورة شمسية للمتقدم علي أن تكون بمقاس 3*4 وحديثة وذو خلفية بيضاء.

متي موعد المقابلات الشخصية لأسماء المقبولين في ديوان المظالم 1443

هذا وقد أوضح ديوان المظالم في بيانه الرسمي المُعلن مؤخرًا موعد ومكان المقابلات الشخصية من أجل إستكمال باقي إجراءات الترشيح علي وظائفها، وأوضح في بيانه بأن المقابلات الشخصية من المقرر بأن تكون في الديوان الرئيسي بالعاصمة السعودية الرياض، طريق الملك خالد، بوابة رقم واحد، علي أن تكون الفترة المُحددة لمواعيد المقابلة بداءً من يوم الأحد 22 جمادي الأولي 1443 هجريًا، الموافق 26 ديسمبر 2021 ميلاديًا، حتي يوم الخميس 26 جمادي الأولي 1443 هجريًا، الموافق 30 ديسمبر 2021 ميلاديًا.

شروط حضور المرشحين في وظائف ديوان المظالم 1443

  • لابد من جَميع الأسماء المُعلنه في نتائج ديوان المظالم 1443 أن يقوموا بالحضور في المواعيد التي تم إيضاحها أعلاه، إذ نوهت إدارة ديوان المظالم بان من يتخلف عن تلك المواعيد يُعتبر متنازلًا عن حقه في الوظيفة.
  • لابد من إحضار كافة الأوراق والمستندات الثبوتية اللازمة.
  • لابد من مراعاة التباعد الإجتماعي والإلتزام به، مع ضرورة إرتداء الكمامات وإتباع تعليمات وزارة الصحة السعودية من أجل الوقاية من فيروس كورونا.
  • علي المرشحين المقبولين تحميل تطبيق توكلنا من أجل الإطلاع علي الحالة الصحية والتحصين.

رابط إستعلام نتائج قبول “أسماء” المقبولين المرشحين في وظائف ديوان المظالم 1443

في الاعلان الذي تقدمت به الإدارة العامة للموارد البشرية بديوان المظالم عن ظهور أسماء المقبولين بالمسابقة الوظيفية على وظائف المرتبتين الرابعة والسادسة،فقد توجهت بدعوة لكافة المرشحين والمقبولين على الوظائف بـ الدخول على بوابة ديوان المظالم الإلكترونية والتعرف على نتيجة الترشيح النهائي واستكمال اجراءات التوظيف  من خلال الرابط التابع لها هنا .. ( هنا ).

روابط التحميل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.