نواليكم بنشر كافة التفاصيل حول رابط تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1443 ثانوي عبر منصة أبشر توظيف jobs.sa الإلكترونية الرسمية، إذ تضع الكلية بعض الشروط اللازمة للالتحاق بها وذلك باعتبارها من أهم وأفضل الكليات داخل المملكة العربية السّعودية وتبحث الكلية دائمًا عن التطور وتقدم رسالة الدولة من خلالها، وهناك بعض الخطوات اللازمة للتقديم بها وبعض الشروط الواجب توافرها للقبول بها.

وعبر هذا المقال سنوافيكم متابعي “الكفاح العربي” الكرام بنشر جميع التفاصيل اللازمة حول تقديم كلية الملك فهد الامنية للعام 1443-2022.

إعلان فتح رابط تقديم كلية الملك فهد الامنية 1443 للرجال عبر أبشر للتوظيف

تَقدمت وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية المُتمثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي بالخروج بيان رسمي لها جديد كشفت فيه عن فتح فرصة التقديم والقبول والتسجيل في الوظائف العسكرية التي تتبع كلية الملك فهد الأمنية ” رجال ” والتي تتوافر فقط لجميع المتقدمين الحاصلين علي شهادة الثانوية العامة والدبلوم، كما أوضحت الوزارة أن الترشيح في تلك الوظائف سيكون بناءًا علي مطابقة الشروط الواجب توافرها من أجل الإلتحاق بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية للعمل بعد التخرج من الكلية في أحد القطاعات الأمنية بالبلاد السعودية

موعد تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1443-2022

كما قامت وزارة الداخلية في بيانها الأخير بدعوة جميع الخريجين الحاصلين علي الشهادة الثانوية وحاملي الدبلومات بمختلف التخصصات للتقديم علي بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية في كلية الملك فهد الامنية والتعيين عليها سيكون خلال العام الجاري 1443-2022.

كما حددت الوزارة موعد فتح رابط التقديم المباشر عبر بوابة أبشر الإلكترونية الرسمية، إذ سيتم إستقبال طلبات القبول خلال الفترة الموضحة أدناه:-

  • سيتم بدأ التقديم في كلية الملك فهد الأمنية : إعتباراً من تاريخ اليَوم السبت 2 / 7 / 2022 م | الموافق 3 / 12 / 1443 هـ .
  • سينتهي التقديم في كلية الملك فهد الامنية : إعتباراً في يوم الخميس 7 / 7 / 2022 م | الموافق 8 / 12 / 1443 هـ .
  • وبذلك ستكون مدة التقديم بالكلية متاحة لمدة 6 أيام فقط .
  • سيبدأ التسجيل في تمام الساعة الـ 10:00 صباحاً بمشيئة الله تعالي.

شروط القبول والتسجيل في كلية الملك فهد الأمنية 1443

ووفقاً لما هو منشور عبر بوابة التوظيف العسكرية الرسمية التابعة لوزارة الداخلية السعودية “أبشر توظيف” فقط أوضحت الوزارة كافة الشروط اللازم توافرها للراغبين بالإلتحاق والتوظيف بالخدمة العسكرية في كلية الملك فهد الامنية للعام الجاري 1443-2022 علي رتبة جندي أول أو رتبة جندي وجاءت الشروط كالاتي :-

الجنسية السعودية من الأب والأم للمتقدم .

توفر شهادة حسن السيرة والسلوك للمتقدم .

عدم كون المتقدم قد سبق له التعيين في اي وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية مسبقاً .

ان لايكون المتقدم موظف في اي جهة حكومية .

تناسب طول المتقدم ووزنه بحسب اللائحة الطبية للخدمة العسكرية .

ان يكون المتقدم متزوج من سعودية في حال كان متزوج .

تخطي جميع اختبارات القبول والمقابله الشخصية للمتقدم .

توفر شهادة اصل وصورة لجميع المؤهلات المطلوبة في الوظائف المتوفرة لهذا الاعلان .

معادلة الشهادات العلمية الصادرة من خارج المملكة والتصديق عليها .

تنويه هام : شددت الوزارة من أهمية تحري المتقدمين الدقة الكاملة والتأكد من إدخالهم للبيانات المعبأه في الحقول المطلوبة ومدي صحتها أثناء عملية التقديم والتسجيل بصفحة أبشر الرسمية، إذ سيتم إستبعاد جميع المتقدمين في حالة إكتشاف أي اختلاف في بيانات التسجيل الخاصة به.

ولجميع الراغبين بالتعرف علي المزيد من التفاصيل حول عملية تقديم كلية الملك فهد الامنية بالرياض فيمكنهم ذلك الآن عبر الولوج إلي رابط الاعلان في موقع أبشر توظيف الالكتروني الرسمي عبر هذا الرابط “من هنا” .

رابط تقديم أبشر – كلية الملك فهد الامنية 1443

وللدخول على الرابط المباشر المخصص لتقديم كلية الملك فهد الامنية في الموعد المحدد لفتح رابط التقديم , فاننا نوفر عليكم عناء البحث هنا وننشر لكم رابط تقديم أبشر كلية الملك فهد الامنية للوظائف العسكرية المتوفرة للرجال 1443 .

  • رابط أبشر – تقديم كلية الملك فهد الامنية 1443 (هنا)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نتائج قبول حرس الحدود 1443 | رابط الاستعلام عن نتائج القبول النهائي “اسماء” المقبولين بمديرية حرس الحدود 2022 مبدئيًا عبر أبشر للتوظيف