التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن رصيد موبايلي .. رابط وَ طريقة شحن رصيد موبايلي 2022 – 1443، موبايلي هو الاسم التجاري الخاص بشركة اتحاد الاتصالات السعودية وهي موجودة في المملكة العربية السعودية وتقدم أفضل الخدمات وأكثرها للهواتف الجوالة في المملكة وتخدم اتصالات موجودة في أكثر من 56 دولة  حول العالم وتنفرد شركة موبايلي أنها تقدم عروض وباقات انترنت غير محدودة و تقدم عروض كبيرة جداً لعملائها و لا يستطيع أحد على منافستها في هذه العروض ولذلك فهي من افضل الشركات و اكثرها تميزاً في مجال الإتصالات في المملكة العربية السعودية.

استعلام عن رصيد موبايلي

الكثير من العملاء في شركة موبايلي يريدون معرفه الاستعلام عن رصيدهم ومعرفة ما هو الرصيد المتبقي على شريحة اتصالهم وإذا رغبت في معرفة هذه المعلومات والاستعلام عليك المرور على النقاط الآتيه:

  • إذا أردت معرفة رصيدك على شريحة موبايلي بالنسبة للمكالمات، يمكنك الاتصال على#1411*.
  • أما إذا أردت معرفة الرصيد بالنسبة للإنترنت في عليك الاتصال على*1411*2#.
  • هو في حال أردت معرفة عدد الدقائق المجانية المتبقية لك يمكنك الاتصال على *1422#.

طريقة شحن موبايلي السعودية

شركة موبايلي السعودية من أكبر الشركات ولها الملايين من العملاء ولذلك فهناك أكثر من طريقة مختلفة لشحن الرصيد وإليك الطرق في النقاط التالية:

  • يمكنك الاتصال على الرقم الآلي وهو 1411 وتتبع التعليمات الصوتيه حتى تتمكن من أعادة شحن رصيدك مرة أخرى.
  • أو يمكنك الاتصال على رقم *1400* ثم رقم البطاقة ثم#
  • مكانك شحن البطاقة أيضاً عن طريق الاتصال على رقم 1100 من على أي شريحة موبايلي.
  • أما إذا أردت شحن شريحه موبايلك من على أحد الشركات الأخرى عليك الإتصال على الرقم التالي 0560101100 وعندها يتم إعادة شحن رصيدك فوراً.

أهم الخدمات التي تقدمها شركة موبايلي

إليك أبرز وأهم الخدمات الإلكترونية التي تقدمها شركة موبايلي لعملائها ومنها الآتي:

  • خدمة حظر المكالمات
  • خدمة الانتظار.
  • خدمة الإشعارات من موبايلي.
  • خدمة مفقود اكسترا.
  • خدمة كلمني فوراً بعد انتهاء الرصيد.
  • خدمات باقات موبايلي.

عروض وباقات موبايلي السعودية

تقدم شركة موبايلي للاتصالات العديد من المزايا و الباقات والعروض أيضاً لجميع عملائها في المملكة العربية السعودية وسوف نستعرض بعض أفضل العروض المقدمة من شركة موبايلي في النقاط الآتية:

  • باقات إنترنت مفتوح من الموبايل، ومن خلالها تستطيع أن تستمتع بباقات الإنترنت وذلك من خلال دفع رسوم الإشتراك لمرة واحدة ولو تم الاشتراك هي 50 ريال سعودي وتحصل بعضها على إنترنت بلا حدود، و تستطيع حينها مشاهدة أفضل الفيديوهات بجودة عالية ولفترة طويلة دون انقطاع الإنترنت.
  • باقة 100 جيجا انترنت من موبايلي، فإذا كنت تبحث عن باقة انترنت بسعر مخفض فهذه الباقة هي المناسبة لك فهي مناسبة للاستخدام المتوسط و اشتراك الباقه في الشهر يكون بحوالي 160 ريال سعودي، ولكن عند بداية الاشتراك تقوم بالدفع رسوم يصل قدرها إلى 50 ريال سعودي فقط.
  • انترنت مسبق الدفع من موبايلي وهي باقة تتألف من خمس فئات تبدأ من باقة لمدة ثلاث شهور وهي 10 جيجا وحتى باقه ثلاث شهور واتصل إلى 300 جيجا واسعار هذه الباقات قليله تنافس باقي الشركات ولذلك فإن شركة موبايلي تستحوذ على جميع العملاء في المملكة.

شاهد ايضاً: رقم خدمة عملاء نون السعودية 2021 – 1443

باقات موبايلي السعودية مفوتر

أفضل العروض التي تقدمها شركة موبايلي هي عروض باقات موبايلي مفوتر وهي تقدم العديد من الخدمات إلى عملائها وتقدم أيضاً أفضل الباقات والعروض المناسبة التي تناسب جميع العملاء بمختلف طبقاتهم واليك تفاصيل باقة موبايلي مفتوح في النقاط التالية:

  • باقة موبايلي مفوتر 50 وهي باقة شهرية سعرها 58 ريال سعودي شاملة الضريبة المضافة توفر لك الباقة 300 دقيقة محلية وتوفر ايهم 50 رسالة لجميع الشبكات الأخرى كما تتيح لك الباقة 3 جيجا بامكانك استخدامها على شبكات الانترنت ويمكنك الإشتراك في خدمة باقة موبايلي مفوتر 50 من خلال إرسال رسالة إلى رقم 1100 مكتوب فيها 7651.
  • باقه موبايلي مفوتر 100 رسوم الاشتراك الشهري الخاص بها هو 115 ريال سعودي شاملة قيمة الضريبة المضافة وتطيح لك الباقه 1000 دقيقه محليه لجميع الشبكات كما توفر لك 100 رسالة نصية وتعطيك الباقة أيضاً عدد 10 جيجا بامكانك استخدامه مع شبكات الإنترنت المختلفة وإذا أردت الاشتراك في هذه الباقة عليك إرسال رسالة نصية إلى رقم 1100 ومكتوب فيها 7612.
  • باقه موبايلي مفوتر 300 وهي باقة شهرية يصل سعرها إلى 345 ريال سعودي في الشهر شاملة الضريبة المضافة توفر لك الباقة دقائق غير محدودة للمكالمات المحلية وتوفر لك أيضاً 300 رسالة نصية لجميع الشبكات في المملكة وتعطيك الباقة 150 جيجا صالحه للإنترنت ويمكنك ترحيل باقي الجيجا المتبقيه إلى الشهر المقبل ولكن يمكنك ترحيلها لشهر واحد فقط، وإذا أردت الإشتراك في باقة موبايل المفوتر 300 عليك إرسال رسالة نصية الى رقم 1100 مكتوب فيها 7632.
  • باقه موبايلي مفتوح من 400 وهي باقة شهرية، رسوم الاشتراك بها هو 460 ريال سعودي في الشهر والباقة شاملة القيمة المضافة توفر لك الباقه قعدت غير محدود من المكالمات المحلية كما توفر لك 400 رسالة نصية صالحه لجميع الشبكات وتوفر لك أيضاً  دقائق محلية كما توفر لك واحد جيجا كامل الإنترنت و تعطيك أيضاً إنترنت غير محدود.

باقات موبايلي السعودية مسبقة الدفع

باقات موبايل من بطاقة الدفع في السعودية تنقسم إلى قسمين وهما باقات الخطوط العادية و باقة خاصة بالانترنت و إذا أردت معرفة مميزات والعروض التي تقدمها الخدمات الخاصة بالدفع المسبق عليك المرور على النقاط التالية:

  • باقات موبايلي الإنترنت مسبقة الدفع تصل إلى 300 جيجا بايت و لمدة ثلاث شهور وسعرها يكون حوالي 525 ريال سعودي.
  • باقات موبايل انترنت مسبقة الدفع تصل إلى 100 جيجابايت لمدة ثلاثة أشهر ويكون سعرها 375 ريال سعودي.
  • أما باقات موبايلي مسبقة الدفع الإنترنت التي تصل إلى 50 جيجابايت تكون لمدة شهرين وأسعارها هو 250 ريال سعودي.
  • باقات الإنترنت مسبقة الدفع 20 جيجابايت تقول لمدة ثلاثة شهور وسعرها هو 250 ريال سعودي.
  •  و يأتى دور باقات موبايل انترنت التي تصل إلى 10 جيجا وتكون لمدة ثلاثة أشهر سعرها هو 200 ريال سعودي فقط لا غير.
  • أما أسعار الخطوط العادية مسبقة الدفع 360 هذه الباقة تتميز بانها لها عدد مكالمات غير محدودة وكذلك انترنت غير محدود ويمكنكم تصفح جميع مواقع التواصل الاجتماعي بعدد لا نهائي وإذا أردت التحويل إلى هذه الباقة عليك إرسال رسالة نصية إلى رقم 1100 وتكتب فيه رقم 360.
  • باقة مسبقة الدفع 220 الخطوط العادية تميز هذه الباقة بأن لها عدد المكالمات غير محدود كما لها إنترنت يصل إلى 100 جيجا بايت ويمكنك من خلالها تصفح مواقع التواصل الإجتماعي بعد غير محدود، و إذا رغبت فى الإشتراك في هذه الباقة عليك إرسال رسالة نصية الى رقم 1100 وتقوم بكتابة فيه رقم 220.
  • باقة مسبق الدفع 180 للخطوط العادية تتميز بانها لها عدد المكالمات غير محدود ولها باقة إنترنت تصل إلى 40 جيجا بايت يمكنك من خلالها تصفح مواقع التواصل الإجتماعي بطريقة غير محدوده.
  • باقات مسبق الدفع 150 الخطوات العادية تتميز هذه الباقة لأنها تقدم لك 2250 دقيقة لجميع الشبكات الموجودة في المملكة، كما أنها تقدم لك باقة إنترنت تصل إلى 20 جيجابايت و يمكنك من خلالها تصفح مواقع التواصل الإجتماعي بعدد لا نهائي.
  • موقع تنطبق الدفع 110 الخطوط العادية تتميز هذه الباقة لأنها تقدم لك العديد من الخدمات و منها أنها توفر 1500 دقيقة لجميع الشبكات المحلية كما أنها توفر إنترنت يصل إلى 10 جيجابايت ويمكنك تصفح مواقع التواصل الإجتماعي بعدد جيجا يصل إلى من 15 جيجابايت.
  • نقاط مسبقة الدفع 75 الخطوط العادية في تميز هذه الباقة لأنها توفر 500 دقيقة مجانية لجميع الشبكات المحلية موجودة بالسعودية كما أنها توفر إنترنت يصل إلى 5 جيجا ويمكنك تصفح مواقع التواصل الاجتماعى بعد جيجات يصل إلى 5 جيجا بايت.
  • باقة المسبق الدفع 30 الخطوط العادية وهي تتميز لأنها توفر 100 دقيقة للشبكات المحلية،  كما أنه يمكنك تصفح مواقع التواصل الإجتماعي بعدد يصل إلى واحد جيجا بايت ويمكن للأفراد للتحويل إلى باقة مسبق الدفع 30 من خلال إرسال رسالة نصية إلى رقم 1100 ويكتب فيها رقم 30.

تحويل رصيد موبايلي السعودية

يرغب الأفراد والعملاء بشركة موبايلي معرفة طريقة تحويل الرصيد من موبايلي شريحة موبايلي أخرى ولقد قامت الشركة بتوفير 4 طرق يمكنك من خلاله تحويل الرصيد وهي الآتية:-

  • أول طريقة لكي تتمكن من تحويل رصيد من شريحة موبايلي الى موبايلي آخر مسبق الدفع يمكنك الاتصال بالكود وهو *123* وبعدها تقوم بكتابة رقم الجوال الذي ترغب في تحويل رصيد له وبعدها * ثم تكتب المبلغ الذي تريد تحويله واخيراً تضغط على#.
  • الطريقة الثانية وهو أن تكون في الاتصال على الكود وهو*123# وتقوم بالضغط على زر الاتصال يطلب منك كتابة رقم المحمول الذي تريد تحويل الرصيد إليه، ثم يطلب منك الرصيد وبعدها تقوم بكتابة المبلغ المحدد الذي تريد إرساله وبعدها أتصل الرسالة إلى الخط الآخر بها رقم الرصيد والرسالة تصل من رقم وهو 611311 ويطلب منها البرنامج تأكيد هويته.
  • الطريقة الثالثة وبامكانك تحويل رصيد بطريقة سهلة وهو أن تقوم بإرسال رسالة نصية إلى رقم 1110 و تقوم بكتابة رقم الهاتف الذي تريد تحويل الرقم إليه، ثم تضغط على علامة مسافة وتكتب المبلغ الذي تريد تحويله وبعدها ستظهر لك رسالة بأنه قد تم تحويل الرصيد  بنجاح.
  • الطريقة الرابعة وهي ما خلال موقع الرسمي الخاص بشركة موبايلي وهو أن تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابي الشخصي وبعدها تقوم بكتابة رقم الجوال ثم تقوم بكتابة الكود الخاص بك على موقع موبايل وبعدها يتم تحويل الرصيد.

خدمة عملاء شركة موبايلي السعودية

الرقم الموحد لخدمة العملاء الخاص بشركة موبايلي 9200 يقوم العملاء بالاتصال على وبأقل تكلفة وذلك لكي يسالون أو يستفسرون مع العملاء عن الأشياء التي يرغبون في معرفتها عن الخطوط والشرائح الموجودة والمتوفرة من شركة موبايلي.

أما إذا كنت من عملاء الشركة ولديك شريحة خاصة من شركة موبايلي و أردت الاستفسار عن بعض الأشياء من خدمة العملاء في الرقم الموحد لعملاء المشتركين الذين يحملون شريحتها هو 1100 ولكن إن كنت من الشبكات الأخرى عليك الاتصال على الرقم التالي 0560101100.

أهم مميزات شركة موبايلي السعودية

تسعى  شركة موبايلي السعودية إلى إرضاء جميع العملاء و تتوفر لهم العديد من الشرائح المختلفة إليك بعض الشرائح المميزة التي تقدمها الشركة الآتي:-

  • شحنتك خمس مرات أكثر وهي تمكنك جميع العملاء الحاليين والجدد أيضاً من الحصول على رصيد يصل إلى 5 أضعاف شحن الرصيد.
  • باقه حلا الدولي، وهي باقة فريدة جداً ومتخصصة للمكالمات الدولية وتتمتع أن عملائها يحصلون على رصيد إضافي يصل إلى 100% عند الشحن بمبلغ 10 ريال سعودي أو أكثر، عند الاشتراك في الخدمة بتكلفة 20 ريال سعودي في الشهر تحصل على مبلغ رصيد دولي يصل 60 دقيقة الدولية كما أنك تحصل على 300 دقيقة مجانية تستطيع أن تستهلكها على اصدقائك المشتركين في نفس الخدمة و تحصل أيضاً على 30 رسالة نصية دولية مجانية.
  • الخدمات الشهرية إذا كنت تريد أن متصفح الإنترنت بدون أن تنفذ باقتك من تصفح الإنترنت و تويتر و تريد تحميل ستوري خاصة بك على تطبيقات سناب شات يمكنك أن تشترك في خدمه 120 الشهرية، و من خلالها تحصل على انترنت بلا حدود ويمكنك استخدام جميع التطبيقات بحرية و تحصل  على إنترنت مجاني و على دقائق مجانية قيمه الاشتراك هي 65 شهريا ما تحصل من خلالها على 5 جيجابايت تستطيع بها تصفح مواقع التواصل الاجتماعي وتستطيع الحصول على خدمات أخرى.
  • عرض مكالمات لا محدود وهو يوفر لكن عدد لا نهائي من المكالمات تستطيع أن تتحدث مع اصدقائك واقاربك كول اليوم  كل ما هو مطلوب منك أن ترسل رسالة نصية إلى رقم 1100 قيمة الاشتراك اليومي يتراوح ما بين 2 ريال سعودي أو 7 ريال سعودي وحتى 25 ريال سعودي.
  • باقات الحج والعمرة وهي تمنحك 2 جيجا بايت خاصة بخدمة البيانات وحتى 300% رصيد مجاني عند الشحن ويمكنك إيداع الاشتراك في الباقات الاضافية التي توفر لك العديد من المميزات مثل البطاقات الصوتية و يمكنك إجراء اتصالات دوليه ومحليه باسعار مميزه، وعند  إجراء  أي اتصال أو إرسال أي رسالة يتم تمديد صلاحية الخط لمدة 90 يوم ويمكنك أيضاً تمديد الصلاحية من خلال شحن الشريحة بأي رصيد.
  • خدمه العام وهي خدمة تقدمها شركة موبايلي لأول مرة بالمملكة العربية السعودية، ويمكنك الاشتراك بها ب 20 ريال سعودي في الشهر لتحصل على 60 دولية وأيضاً على 300 دقيقة مجانية تستطيع أن تستهلكها مع اصدقائك المشتركين في نفس الخدمه وتقدم لك أيضاً 30 رسائل دولية مجانية.

الاستعلام عن رصيد موبايلي …طريقة شحن رصيد موبايلي، شركة موبايلي للاتصالات هي من أهم وأكبر الشركات الموجودة في السعودية وذلك بسبب الخدمات المتميزة التي تقدمها لعملائها وأيضًا بسبب الباقات والخطوط المميزة التي تقدمها الشركة لعملابسبب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.