التخطي إلى المحتوى

بالخطوات كيف تتجاوز مشكلة تطبيق الراجحي رسميا يعاني العديد من العملاء المستخدمين  لخدمة الراجحي من مشاكل كثيرة من إيقاف التطبيق الخاص بالراجحي، حيث قام مصرف الراجحي بالإعلان عن حلول لهذه المشاكل المؤقتة من خلال التطبيق الجديد للهواتف أندرويد وهواتف آيفون، وسوف نتعرف معا في حيثيات هذا المقال على الخطوات التي يمكنك من خلالها تجاوز مشكلة تطبيق الراجحي رسميا.

اعلان حل مشكلة تطبيق الراجحي من خلال صفحته على تويتر الراجحي

لقد أعلن مصرف الراجحي عن حله للمشكلة الفنية الخاصة به، وسوف يتم اشعارك بهذا وهذا عند حل المشكلة الخاصة بالتطبيق، وأنه بأمكانك أن تقوم بالعمل على خدماتك عن طريق أجهزة الصراف الآلي أو من خلال أن تقوم على الذهاب إلى أحد الفروع الخاصة ببنك الراجحي والتي تعمل على رأس عمالها فى الوقت الحالى.

تعطيل تطبيق الراجحي الجديد

من جهتها، قامت خدمة عملاء مصرف الراجحي عبر الفترة الماضية تنزيل تطبيق الراجحي الجديد، وقالت على أنه من المفترض أن يتم إيقاف تطبيق الراجحي الخاص موبايل القديم عبر الفترة المقبلة ، وأنه يعمل دائما. لحل مشاكل التطبيق الراجحي خطأ في النظام عن طريق خبراء متخصصون في تلك التخصص من أجل توفير خدمة متميزة لكافة المواطنين والمقيمين بالمملكة في الفترة المقبلة.

شكاوى العديد من العملاء

بالرغم من شكاوى الكثير من العملاء الذين يستخدمون التطبيق، من مشاكل تطبيق الراجحي  الذي يكون به خطأ في النظام، وأيضا مشاكل التطبيق الجديد من الصعوبة للدخول إلى الخدمة بطريقة سريعة ومباشرة.

وكثير من العملاء يعملون على التأكيد أن التطبيق الحديث به العديد من المشاكل، حيث إنه يشمل الكثير من الإعلانات، والروابط الترويجية لكل منتجات مصرف الراجحي الثانية، مما عمل لهم في أن يكونوا في حالة إزعاج وهذا من خلال تصريحاتهم.

اقرأ المزيد: استعلام عن قرض الراجحي برقم الهوية اونلاين .. شروط قروض الراجحي للمتقاعدين 1443 – 2022

كيفية تتجاوز مشكلة تطبيق الراجحي بالخطوات

لقد تساءل العديد من المواطنين على المشاكل التي  يواجهونها وكيفية تجاوزها، كما قال العديد منهم إنهم يوجهون مشاكل مع خدمات المباشر للأفراد وأيضاً مشاكل مع  تطبيق الراجحي مباشر من جهته دعا حساب خدمة عملاء مصرف الراجحي إلى أهمية التأكد من صحة التسجيل في خدمات المباشر للأفراد وهذا من خلال الموقع الإلكتروني لمصرف الراجحي مباشر، ودعا البنك من يريدون التسجيل بالخدمة عليه القيام  بالخطوات التالية:

  • الذهاب إلى صفحة التسجيل من خلال صفحة مباشر الرئيسية للأفراد عبر هذا الرابط “من هنا” .
  • تدخل معلومات التأكد التالية: عليك إدخال رقم البطاقة الخاص بالصراف الآلي.
  • إدخال كلمة المرور الخاصة ببطاقة الصراف الآلي.
  • ادخال رقم حساب.
  • اختيار التسجيل في خدمات المباشرة للأفراد.
  • اختيار اسم مستخدم وكلمة السر الخاصة بك.
  • ادخل كود التنشيط المرسل الى هاتفك المحمول عبر الرسائل القصيرة.
  • وهنا تكون قد استكملت عملية التسجيل ويمكنك إجراء الكثير من العمليات المصرفية الخاصة بك بطريقة مباشرة وآمنة.

يشار إلى أن المباشر للخدمات الفردية تسلط الضوء على الخدمات المالية للعملاء وحساباتهم والعمل على التنفيذ للعمليات البنكية فى كل وقت وبكل أمان وسهولة.

اقرا المزيد: استعلام عن بلاغ مصرف الراجحي.. رقم شكاوي حوالات الراجحي – متابعة طلب بنك الراجحي السعودية 2022 – 1443

مميزات تحميل تطبيق مصرف الراجحي الجديد

من بالرغم من المشاكل الخاصة بتطبيق   الراجحي كونه خطأ في النظام، ولكن مصرف الراجحي عمل على تقديم نسختين من التطبيق أحدهما للآيفون والآخر لأندرويد، وبأمكانك أن تحصل على كل ميزات التطبيق الأتية:-

  • تطبيق الراجحي الجديد يعمل على المساهمة في أن تستفيد من كافة الخدمات الخاصة بمصرف الراجحي.
  • تعتبر التطبيقات الجديدة لها واجهات إستخدام جديدة.
  • من أفضل الميزات لديه أن يقوم بكافة  الخدمات التى تخصك وهذا  من خلال منزلك ويكون هذا دون الحاجة لأن تذهب إلى للبنك، وهذا لتوفير الوقت والجهد لعملاء الراجحي.
  • من المميزات التي يختص بها أيضاً بإمكانك أن تقوم بجميع إجراءات المعاملات المصرفية الخاصة بك.

المشاكل الفنية في تطبيق الراجحي موبايل الجديد

حسم مصرف الراجحي الأخبار التي تداولت حول مشاكل التطبيق انه يوجد خطأ فى النظام للراجحي، وما إذا كانت هناك مشاكل في تطبيق البنك الجديد الذي تم توفيره في المتجر الإلكتروني لتنزيله، مؤكدا أن الخبراء يعملون و يقومون بإصلاح كافة الأعطال والمشاكل في غضون لحظات قليلة.

وأنهم يعملون ما بوسعهم على تجنب العيوب والمشاكل الخاصه بالتطبيق، والعمل على توفير خدمات مميزة لكافة المستخدمين عن طريق الفترة المقبلة، حيث تم التأكيد على أنه تم العمل على الاصلاحات لكافة العيوب التي كانت في التطبيق القديم وعدم وجودها في التطبيق الجديد.

روابط تنزيل تطبيق الراجحي الجديد

لقد أعلن  مصرف الراجحي لكافة العملاء لديه بأهمية تنزيل التطبيق الجديد على كافة الهواتف ومنها جوالات الآيفون وأيضاً جوالات الاندرويد، وبإمكانكم أن تقوموا بتنزيل التطبيق الجديد للراجحي على جوال آيفون

  •  أو تنزيل التطبيق الجديد للراجحي  لأجهزة iOS عبر هذا الرابط “من هنا” .
  • ولكي تقوم بتنزيل تطبيق الخاص بالراجحي موبايل الجديد لهواتف أندرويد عبر هذا الرابط “من هنا” .

امتيازات تنزيل تطبيق الراجحي موبايل الجديد

بعد التعرف على مشاكل تطبيق الراجحي الذي تواجد به خطأ بنظامه، بدأ الكثير من العملاء في طرح الأسئلة حول ما هي الخدمات الخاصة بالتطبيق وما هي الامتيازات التي يوفرها التطبيق للمستخدمين، باعتباره التطبيق تم تقديمه من خلال المتاجر الإلكترونية الكبيرة، ومن  المميزات الهامة فى التطبيق:

  • يقدم التطبيق الخاص بالراجحي الجديد، الخدمة الخاصة بالعملاء وهذا على مدار اليوم لجميع عملاء البنك في جميع أنحاء المملكة السعودية.
  • تكون خدمات العملاء متاحة عبر 24 ساعة وهذا يكون ضمن تطبيق الراجحي.
  • يعمل تطبيق الراجحي الجديد على تسهيل عملية الاتصال بين موظفي البنك وعملاء البنك على مدار اليوم.
  • بإمكانك أن تقوم بتحويل الأموال الخاصة بك و حساباتك المصرفية إما من خلال داخل البنك الراجحي او عن طريق بنوك ثانية.
  • يستطيع كافة العملاء الاستفسار بسرعة وباستمرار عن طرق الدفع والكثير من الخدمات من غير الوصول للبنك.

لماذا تم عمل تطبيق جديد الراجحي

كثير من الناس يريدون معرفة ما إذا كان هناك مشكلة في تطبيق الراجحي خطأ في النظام ؟ وهل هذه المشكلة تتكرر في التطبيق بشكل متكرر حيث بإمكانك أن تقوم بتنزيل تطبيق الراجحي الجديد.

حيث يمكنك تنزيل التطبيق على كافة هواتف Android أو أجهزة iPhone خاصة بعد العديد من الشكاوى، ولهذا عمل الراجحي على تنزيل هذه التطبيقات من  أجل شكاوى عملائه ومساعدتهم من خلال العديد من الخدمات التي يقدمها تطبيق الراجحي الجديد الخاص بهواتف أندرويد وهواتف آيفون.

وهنا نكون إنتهينا من مقالنا الذى تحدثنا فيه على مشاكل تطبيق الراجحي وعلى خطوات تجاوز مشاكله والروابط الجديدة له، ونرجوا أن نكون قد وفقنا في أفدتكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.