تحويل الجوال مقفل موبايلي من أهم الخدمات التي تقدم من قبل شركة موبايلي في السعودية، وذلك من ضمن الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الشركة في صدد التسهيل على المواطنين الكثير من العمليات المختلفة، لذا من خلال موضوعنا اليوم دعونا نوافيكم بكافة التفاصيل التي تتعلق بخدمات موبايل عبر السطور القادمة.

تحويل الجوال مقفل موبايلي

من ضمن الخدمات المميزة التي تطلقها شركة موبايلي للمواطنين في كل مكان، نجد أنها تقدم خدمة راحتي وهي التي تساعد العميل على استقبال المكالمات التي يرغب بها، بالإضافة إلى حجب المكالمات الأخرى، دون اللجوء لوضعهم في قائمة الحجب.

يكون ذلك من خلال قيام العميل بإرسال رسالة من أجل الرد على بعض المكالمات المعينة، ومن خلال موضوعنا اليوم نقدم لكم خطوات تحويل الجوال مقفل موبايلي وذلك على النحو التالي:

  1. قم بالاتصال على رقم #1100* ومن ثم التوجه إلى خدمات موبايلي.
  2. اختر الخدمات التي تتضمن القيمة المضافة، ومن ثم اختر خدمة “راحتي”.
  3. كما يمكن للعميل أن يشترك في هذه الخدمة، وذلك من خلال إرسال رسالة على رقم 1100، على أن يكون محتوى الرسالة “راحتي”.
  4. بعد الانتهاء من الاتصال أو الرسالة، سوف تجد أن الخدمة قد تم تفعيلها على الهاتف، ويمكنك في هذه الحالة التحدث مع خدمة العملاء من أجل إتمام إجراءات التفعيل.

إلغاء تحويل المكالمات في موبايلي

كما أنه يمكن للعميل أن يحول المكالمات في موبايلي وذلك من ضمن الكثير من الخدمات التي تقدم من قبل الشركة، وفي هذه الحالة يمكن الاعتماد على مجموعة من الأكواد التي من شأنها تفعيل أو إلغاء هذا التحويل سواء كان دولي أو محلي، وهذا ما سوف نتطرق للتعرف عليه عبر عرضنا اليوم إلى تحويل الجوال مقفل موبايلي على النحو التالي:

  • *62**: يساعد هذا الكود على تحويل المكالمات إلى خط آخر، وذلك يكون وفقًا للنمط التالي ” **62*رقم الموبايل المحول إليه#”.
  • **21*: يختص هذا الكود بتحويل المكالمات ويمكن ذلك من خلال استخدامه ومن ثم رقم الهاتف والاتصال بشكل طبيعي.
  • #67##: يمكنك استخدام هذا الكود في حالة الرغبة لإلغاء الاشتراك في خدمة تحويل المكالمات وهو ما يصدر “مشغول” للمتصلين.
  • #62##: أما هذا الكود فهو المختص بتحويل المكالمات في حالة إغلاق الهاتف المحمول.
  • ##61#: يساعد هذا الكود في تحويل المكالمات بعد أن يصل عددها إلى مستوى معين.

كيفية تفعيل خدمة موجود موبايلي

في إطار التعرف على الخدمات المميزة التي تقدم من قبل شركة موبايلي إلى العملاء في كل مكان، نجد أن الشركة تحرص على تقديم خدمة موجود، وهي التي تتيح للعميل معرفة الأرقام التي اتصلت على رقم الهاتف خلال فترة إقفاله أو عدم توفر الخدمة في الشبكة، حيث يمكنك أن تتلقى الإشعارات بشكل بسيط وسلس.

يتم تفعيل هذه الخدمة من خلال الاتصال على رقم **62*1431#، على أن تقوم شركة موبايلي بتفعيل الخدمة بشكل مجاني تمامًا، بالإضافة إلى أنه يمكنك أن تقوم بتحويل المكالمات في حالة إذا كان الخط مشغول عبر الاتصال على الرقم التالي **67*1431#.

أما في حالة الرغبة لإلغاء الخدمة، فيمكن ذلك بسهولة من خلال الاتصال على رقم ##62#، ومن ثم سوف تتوقف الخدمة بشكل تلقائي، بينما في حالة الرغبة للتعرف على كافة الخيارات التي تقدمها شركة موبايلي للعملاء، فيمكنك الاتصال على رقم 1431.

تقدم شركة موبايلي العديد من الخدمات إلى العملاء في كل مكان وذلك من أجل توفير الوقت والجهد والاستمتاع بكافة المميزات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

حجز موعد مستشفى العسكري afhsr.med.sa السعودية 1443 – 2022