الضمان الاجتماعي المطور تسجيل الدخول

يتسائل الكثير من المستفيدين من نظام الضمان الاجتماعي المطور في المملكة العربية السعودية عن كيفية تسجيل الدخول في برنامج الضمان الاجتماعي الجديد الذي قامت وزارة الموارد البشرية في حكومة السعودية بإطلاقه، حيث يمكن التسجيل بكل سهولة عن طريق إتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول المباشر إلى بوابة الحماية والدعم المجتمعي عبر هذا الرابط “من هنا” .
  • ثم قم بإدخال اسم المستخدم أو ادخل رقم الهوية.
  • قم بإدخال كلمة المرور في الخانة المخصصة لها.
  • قم بتعبئة رمز التحقق الظاهر في الصورة.
  • و أخيرًا قم بالنقر على زر تسجيل الدخول.
  • بعد إكتمال كل الإجراءات السابقة يمكن للمستفيدين من خدمة الضمان الإجتماعي تسجيل الدخول إلى بوابة الضمان الإجتماعي الجديد بكل نجاح، كما يمكنهم الإستفادة بكل سهولة من معاشات الضمان التي تقدمها وزارة الموارد البشرية و التنمية الاجتماعية في السعودية .

خطوات شحن رصيد موبايلي من تطبيق الراجحي .

الأوراق المطلوبة للحصول على الضمان الاجتماعي المطور

لقد أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية عن بعض الأوراق اللازمة للتقديم على الضمان الاجتماعي المطور و فيما يلي أهم الأوراق المطلوبة:

  • على المتقدم إحضار نسخة من البطاقة الشخصية، وينبغي أن تكون البطاقة سارية.
  • يقوم المستفيد بتقديم الأوراق والمستندات التي تثبت الدخل الشهري للمستفيد، حتى يتم مراجعة كافة الأوراق والتحقق من أن المبلغ الشهري الذي يحصل عليه المتقدم أقل من مبلغ الدعم المادي الذي سوف يتقاضاه من الضمان الاجتماعي.
  • وأيضًا ينبغي على المرأة التي تريد الاستفادة من نظام الضمان الإجتماعي إحضار بعض الأوراق الضرورية على سبيل المثال: نسخة من وثيقة الطلاق، أو صورة من شهادة الوفاة الخاصة بزوجها في حال كانت أرملة، بالإضافة إلى إحضار نسخة من عقد الزواج.
  • وبعد إحضار جميع الأوراق المطلوبة المقررة من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية سوف يحصل المتقدم على معاش من الضمان الاجتماعي المطور.

خطوات تفعيل بطاقة صراف البنك السعودي الفرنسي .

رابط الضمان الإجتماعي المطور الجديد

لقد أتاحت وزارة الموارد البشرية بالمملكة العربية السعودية العديد من الخدمات بشكل إلكتروني في إطار تسهيل حصول المستفيدين على الخدمات المقدمة و توفير عليهم الكثير من الوقت و الجهد، لذلك وفرت رابط مباشر يمكن من خلاله الدخول إلى المنصة الإلكترونية الرسمية الخاصة بنظام الضمان الإجتماعي عبر هذا الرابط “من هنا” .

وبذلك يمكن للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية الاستفادة من خدمات نظام الضمان الإجتماعي بكل سهولة، ودون الحاجة إلى الخروج من المنزل والتوجه إلى أحد مقرات وهيئات تقديم الخدمة التقليدية التي يضيع فيها الكثير من الوقت بالإضافة إلى التعب والجهد.

خطوات تسديد رسوم تمديد الزيارة العائلية .

رابط التسجيل في حافز صعوبة الحصول على عمل .

ما هي طريقة التسجيل في الأهلي كابيتال .