رابط تسجيل دخول الضمان الإجتماعي المطور برقم الهويه او اسم المستخدم يبحث عنه الكثير من مستفيدي خدمة الضمان الإجتماعي المطور في المملكة العربية السعودية، حيث يعد واحد من الخدمات الإلكترونية الهامة والأكثر استخدامًا للمواطنين و المقيمين في المملكة، وقد أتاحت وزارة الموارد البشرية و التنمية الإجتماعية على الموقع الرسمي الخاص بها إمكانية المواطن من تسجيل الدخول للموقع الخاص بالضمان الاجتماعي.

كما أتاحت إمكانية الإستعلام عن جميع الخدمات الإلكترونية التي يقدمها برنامج الضمان الاجتماعي المطور، بالإضافة إلى تقديم الاستفسارات حول الخدمات الإلكترونية المختلفة التي يرغب المستفيد الحصول عليها من خلال بوابة الحماية والدعم المجتمعي، لذلك سوف نتعرف في هذا المقال على كيفية تسجيل الدخول إلى موقع الضمان الاجتماعي المطور، من خلال الرابط المباشر بالإضافة إلى معرفة الاجراءات و الخطوات اللازمة للقيام بتسجيل الدخول في الضمان الاجتماعي المطور الجديد، و غيرها من المعلومات الهامة.

الضمان الاجتماعي المطور تسجيل الدخول

يتسائل الكثير من المستفيدين من نظام الضمان الاجتماعي المطور في المملكة العربية السعودية عن كيفية تسجيل الدخول في برنامج الضمان الاجتماعي الجديد الذي قامت وزارة الموارد البشرية في حكومة السعودية بإطلاقه، حيث يمكن التسجيل بكل سهولة عن طريق إتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول المباشر إلى بوابة الحماية والدعم المجتمعي عبر هذا الرابط “من هنا” .
  • ثم قم بإدخال اسم المستخدم أو ادخل رقم الهوية.
  • قم بإدخال كلمة المرور في الخانة المخصصة لها.
  • قم بتعبئة رمز التحقق الظاهر في الصورة.
  • و أخيرًا قم بالنقر على زر تسجيل الدخول.
  • بعد إكتمال كل الإجراءات السابقة يمكن للمستفيدين من خدمة الضمان الإجتماعي تسجيل الدخول إلى بوابة الضمان الإجتماعي الجديد بكل نجاح، كما يمكنهم الإستفادة بكل سهولة من معاشات الضمان التي تقدمها وزارة الموارد البشرية و التنمية الاجتماعية في السعودية .

الأوراق المطلوبة للحصول على الضمان الاجتماعي المطور

لقد أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية عن بعض الأوراق اللازمة للتقديم على الضمان الاجتماعي المطور و فيما يلي أهم الأوراق المطلوبة:

  • على المتقدم إحضار نسخة من البطاقة الشخصية، وينبغي أن تكون البطاقة سارية.
  • يقوم المستفيد بتقديم الأوراق والمستندات التي تثبت الدخل الشهري للمستفيد، حتى يتم مراجعة كافة الأوراق والتحقق من أن المبلغ الشهري الذي يحصل عليه المتقدم أقل من مبلغ الدعم المادي الذي سوف يتقاضاه من الضمان الاجتماعي.
  • وأيضًا ينبغي على المرأة التي تريد الاستفادة من نظام الضمان الإجتماعي إحضار بعض الأوراق الضرورية على سبيل المثال: نسخة من وثيقة الطلاق، أو صورة من شهادة الوفاة الخاصة بزوجها في حال كانت أرملة، بالإضافة إلى إحضار نسخة من عقد الزواج.
  • وبعد إحضار جميع الأوراق المطلوبة المقررة من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية سوف يحصل المتقدم على معاش من الضمان الاجتماعي المطور.

اقرأ المزيد عن : موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور 1443 للمسجلين الجدد .. تعرف علي شروط استحقاق الضمان المطور 2022

رابط الضمان الإجتماعي المطور الجديد

لقد أتاحت وزارة الموارد البشرية بالمملكة العربية السعودية العديد من الخدمات بشكل إلكتروني في إطار تسهيل حصول المستفيدين على الخدمات المقدمة و توفير عليهم الكثير من الوقت و الجهد، لذلك وفرت رابط مباشر يمكن من خلاله الدخول إلى المنصة الإلكترونية الرسمية الخاصة بنظام الضمان الإجتماعي عبر هذا الرابط “من هنا” .

وبذلك يمكن للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية الاستفادة من خدمات نظام الضمان الإجتماعي بكل سهولة، ودون الحاجة إلى الخروج من المنزل والتوجه إلى أحد مقرات وهيئات تقديم الخدمة التقليدية التي يضيع فيها الكثير من الوقت بالإضافة إلى التعب والجهد.

اقرأ المزيد عن : هذا موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور 1443 للمستفيدين الجدد 2022 .. طريقة احتساب المعاش الضماني

إلى هنا نصل إلى نهاية موضوع اليوم عن رابط تسجيل دخول الضمان الإجتماعي المطور برقم الهويه او اسم المستخدم حيث تم التعرف علـى طريقة التسجيل في الضمان الإجتماعي المطور بالخطوات، كما تم توضيح الأوراق والمستندات المطلوبة للتسجيل في نظام الضمان الإجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

حجز موعد مستشفى العسكري afhsr.med.sa السعودية 1443 – 2022