خدمة مديري على الجوال 1444 – 2023 ، خدمة مديري هي أحد الخدمات التي يتم تقديمها للموظفين داخل قطاع الصحة والتي تساهم بتقديم العديد من المزايا الجميلة لمشتركين هذه الخدمة وتمت إتاحتها بشكل سهل وبسيط من خلال التطبيقات المختلفة على الجوال ليكون من السهل الوصول لها والتعامل معها، كابتن نيوز خلال هذا المقال يعرفكم على خدمة مديري على الجوال وأهم مميزاتها وخصائصها.

أقرب مدرسة ابتدائية بنات من موقعي .

خدمة مديري على الجوال

قامت وزارة الصحة داخل المملكة العربية السعودية بالعمل على إنشاء تطبيق متخصص في هذه الخدمة ليتم تحميله بسرعة وسهولة على أجهزة الأندرويد و الأيفون كذلك ويمكنك القيام بتحميل التطبيق والاستفادة من أي معلومة ومميزات يتم تقديمها من خلاله.

الهدف من إطلاق هذا التطبيق هو أن الوزارة ترغب في التيسير على المواطنين حتى لا يضطر أي مواطن يريد القيام بمهمة معينة أو خدمة أن يذهب بنفسه لمنافذ الوزارة لإتمامها بل يمكنه القيام بالأمر من مكانه ببساطة كبيرة.

اقرب بقالة توصيل من موقعي .

مميزات خدمة مديري على الجوال

هناك العديد من المميزات المختلفة التي تستطيع الحصول عليها عندما تقوم بتحميل تطبيق مديري على هاتفك وإليكم هذه المميزات :

  • العمل على تقديم الاجازات، إذا كان الموظف يرغب في الحصول على إجازة فإنه يمكنه القيام بهذا الأمر من خلال الدخول إلى تطبيق مديري وتقديم طلب الإجازة دون الحاجه للدخول للموقع الالكتروني الخاص بالوزارة.
  • طلب الانتداب، يستطيع أي شخص يعمل داخل وزارة الصحة أو ينتمي إلى الوزارة أن يعمل على تقديم طلب انتداب له من مكان إلى مكان آخر بمنتهى البساطة من خلال مجرد تحميله للتطبيق على هاتفه والقيام بعمل طلب الانتداب بسهولة كبيرة دون الحاجه إلى أن يذهب إلى أى مكان وإلى خطوات معقدة وكبيرة.
  • طلب الإجازات، يستطيع الموظف أن يحصل على طلب للإجازة التي يرغب بها في أي وقت يرغب في ذلك بتقديم طلب من خلال التطبيق بشكل بسيط.
  • تقديم شكوى، يتيح تطبيق مديري على الجوال للموظفين التابعين للوزارة التقدم بالشكاوي الخاصة بهم وتقديم أي مقترحات أو اعتراض يرغبون بتقديمه.
  • متابعة الوظائف الجديدة، يمكن للشخص كذلك بمجرد تنزيله للتطبيق أن يتابع جميع الوظائف الجديدة التي تعمل الوزارة على تنزيلها على التطبيق.
  • إمكانية التواصل مع أي مسؤول، يستطيع من يقوم بتحميل التطبيق أن يتواصل ببساطة مع أي مسؤول موجود بوزارة الصحة دون الحاجة لوسيط.

حجز موعد الاحوال بدون أبشر – رابط الاستعلام عن حجز موعد الاحوال السعودية .

موعد اشتغال تطبيق مديري

التطبيق له عدد معين من الساعات التي يعمل خلالها أي أنه لا يمكنك استعماله طوال اليوم وإنما له مواعيد خاصة فقط وإليكم أبرز هذه المواعيد :

  • يعمل التطبيق يوميا لمدة ثلاث ساعات من الساعة التاسعة مساءا وحتى الثانية عشر بعد منتصف الليل.
  • يتاح التطبيق أيضا لمدة نصف ساعة فقط تبدأ من الثامنة والنصف صباحا حتى التاسعة.

رابط الاستعلام عن حجز موعد الأحوال المدنية absher.sa.. إليكم طريقة وَ كيفية إلغاء موعد بالأحوال المدنية .

كيفية التسجيل في خدمة مديري من وزارة الصحة

حتى تتمكن من الاستفادة الكاملة من المميزات والخدمات التي يقدمها تطبيق مديري عليك القيام بالتسجيل داخل التطبيق وإنشاء حسابك الخاص حتى تستطيع الدخول إليه فيما بعد والإستعلام عما تريده من أمور. إليكم الخطوات المبسطة للتسجيل في تطبيق مديري :

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة الصحة السعودية من هنا.
  • الضغط على خدمة مديري ومنها سيطلب منك مجموعة من البيانات الشخصية التي يتوجب عليك إدخالها.
  • البيانات المطلوبة منك هي اسمك، كلمة المرور، عنوان البريد الإلكتروني، رقم الهوية أو الإقامة.
  • عندما يكون الشخص الذي يقوم بالتسجيل موظف داخل وزارة الصحة عليه القيام بإدخال كل البيانات المتعلقة به مثل اسمه، مسماه الوظيفي، اسم المكان الذي يعمل به وهو تابع لوزارة الصحة وبعد أن يتم إدخال البيانات كاملة وصحيحة يتم الضغط على زر تسجيل لإتمام عملية التسجيل بنجاح.
  • سيقوم الموقع بإرسال رسالة إلى هاتفك الجوال لتتمكن من تأكيد الحساب والدخول إليه فيما بعد والاستفادة من كل خدماته.

موضوعات مشابهة : 

رابط استعلام عن معاملة برقم القيد وزارة التعليم moe.gov.sa.. وزارة التربية والتعليم نتائج الطلاب .