التخطي إلى المحتوى

رابط حجز موعد في طب الأسرة بالمستشفى العسكري لكافة المناطق من شأنه أن يستخدم للدخول إلى الصفحة الإلكترونية الرسمية لطب الأسرة للحصول على موعد مناسب، ويعود الأمر في ذلك إلى أن هناك الكثير من المواطنين في المملكة يهتمون بالحصول على الخدمات التي تقدم من قبل المستشفيات العسكرية، لهذا الأمر نقدم لكم اليوم كل ما هو متعلق بطب الأسرة بالمستشفى العسكري عبر السطور القادمة.

رابط حجز موعد في طب الأسرة بالمستشفى العسكري لكافة المناطق

طب الأسرة والمجتمع واحدة من أهم الخدمات التي تقدم من قبل الإدارة المتواجدة في المستشفى العسكري وتساهم في تقديم الكثير من الخدمات الطبية على أكمل وجه لأسر القوات المسلحة على مستوى المملكة بشكل عام، حيث يتميز هذا القطاع بتقديم الكثير من الخدمات في معظم الأوقات، لهذا الأمر أصبح رابط حجز موعد في طب الأسرة من الأمور التي يبحث عنها الكثير في المملكة.

يمكنك الحصول على كافة الخدمات الصحية التي تقدم من قبل طب الأسرة في المستشفيات العسكرية من خلال الدخول على الرابط الرسمي عبر هذا الرابط “من هنا” ، ويتعين عليك في هذه اللحظة أن تقوم بإدخال كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح، من أجل الحصول على الموعد بنجاح، حيث يجب أن يتم حجز الموعد أولًا من أجل التعرف على مواعيد العيادات المختارة من قبل.

مراكز وأقسام تقدم خدمات طب الأسرة

في صدد التعرف على رابط حجز موعد في طب الأسرة بالمستشفى العسكري لكافة المناطق، دعونا أن نقدم لكم من خلال هذه الفقرة أهم المراكز والأقسام التي تقدم خدمات طب الأسرة، وذلك على النحو التالي:

1- قسم الرعاية الصحية المنزلية

يساهم هذا القسم في تقديم الكثير من الخدمات إلى المواطنين المتقاعدين في المنزل وبشكل خاص المرضى في الفراش من الأسر العسكرية، والجدير بالذكر أن هذا القسم يتواجد في مدينة الملك فيصل العسكرية.

2- العيادات الطرفية

تتميز هذه العيادات كونها تقدم الكثير من الخدمات إلى العسكريين في ذات مناطق العمل، ويعود الأمر في ذلك إلى أن عددهم قد يفوق عدد 15 عيادة، ويتم توزيعهم في الكثير من المناطق المختلفة على مستوى المملكة.

3- مركز طب الأسرة والمجتمع للقوات المسلحة بمدينة أبها

تم تصميم هذا المركز منذ عام 1435هـ، وبذلك يعد من المراكز الحديثة التي من شأنها أن تقدم الكثير من الخدمات الطبية إلى الأسر التابعة إلى العسكريين، ووزارة الدفاع، وبشكل خاص المتواجدين في مدينة أبها.

4- مركز طب الأسرة والمجتمع بمدينة الملك فيصل العسكرية بخميس مشيط

يقدم هذا المركز خدمات الكشف الأولي على أسر العسكريين المنتمين إلى وزارة الدفاع في أوقات السلم والحرب والإجازات وأغلب الأوقات بشكل عام، والجدير بالذكر أنه يمكنك الوصول إلى هذا المركز على بعد 7 كيلو متر من مستشفى القوات المسلحة، وهو يتواجد في مدينة الملك فيصل العسكرية بخميس مشيط.

5- مركز طب الأسرة والمجتمع بأحد رفيدة

يتواجد هذا المركز على بعد حوالي 4 متر من مدينة الملك فيصل العسكرية، والجدير بالذكر أنه قد حصل على اعتراف رسمي من اللجنة الدولية المشتركة لجودة JCI خلال شهر أبريل لعام 2014

6- مركز طب الأسرة والمجتمع بقاعدة الملك خالد الجوية

يقدم هذا المركز الكثير من الخدمات الطبية لأسر العسكريين المنتمين إلى وزارة الدفاع السعودية، وخاصة المتواجدين في قاعدة الملك خالد الجوية، حيث يعد ذلك المقر الرسمي لهذا المركز.

7- قسم الطب الوقائي

يتواجد هذا القسم في مدينة الملك فيصل العسكرية، ويهتم بتقديم كافة الخدمات الطبية إلى كل من ينتمي إلى وزارة الدفاع العسكرية السعودية، وبشكل خاص يقدم خدمات للتخلص من الأمراض المعدية وخدمات الوقاية من الأمراض المختلفة، وذلك من خلال توفير عيادات للأطفال، بالإضافة إلى عيادات تساهم في الحصول على التطعيمات اللازمة سواء للأطفال أو للكبار.

خدمة حجز موعد في طب الأسرة بالمستشفى العسكري

إلى جانب ما قد تم ذكره من حيث التعرف على رابط حجز موعد في طب الأسرة بالمستشفى العسكري لكافة المناطق، نجد أن هناك الكثير من الخدمات الإلكترونية الأخرى التي يتم تقديمها من قبل المستشفى العسكري من خلال الموقع الإلكتروني والتي تساعد المرضى على حجز موعد في المستشفى العسكري بسهولة ويسر، كما تساهم هذه الخدمات في مراجعة الخدمات الصحية التي يتم تقديمها من قبل المراكز المختلفة، ويمكنك حجز موعد من خلال الدخول عبر هذا الرابط “من هنا” .

خطوات حجز موعد في طب الأسرة بالمستشفى العسكري

في إطار الحديث المستمر حول رابط حجز موعد في طب الأسرة بالمستشفى العسكري لكافة المناطق، دعونا نتعرف من خلال هذه الفقرة على خطوات حجز موعد في طب الاسرة بالمستشفى العسكري، وذلك على النحو التالي:

  1. قم بالدخول المباشر إلى الرابط الإلكتروني المخصص لمستشفى العسكري، وذلك عبر هذا الرابط “من هنا” .
  2. توجه إلى تبويب الخدمات الإلكترونية، ومن ثم الضغط على ” حجز موعد في عيادات طب الأسرة والمجتمع”.
  3. سوف تنتقل بشكل مباشر إلى صفحة تحتوي على مجموعة من البيانات اللازمة التي يجب إدخالها لإتمام حجز المواعيد في طب الأسرة بالمستشفى العسكري.
  4. تتمثل البيانات المطلوبة في (الرقم الطبي ورقم السجل المدني ورقم الهاتف المحمول).
  5. بعد إتمام إدخال البيانات المطلوبة، يتم الضغط على “التأكد من البيانات”.
  6. يتعين عليك اختيار الموعد المناسب من حيث الوقت والتاريخ ومن ثم تأكيد الحجز.
  7. يجب أن يتم اتباع كافة التعليمات المتعلقة بحجز موعد المستشفى العسكري.

بعد إتمام الخطوات السابقة، يمكنك الحصول على موعد من طب الأسرة في المستشفى العسكري بنجاح.

حجز مواعيد طب الأسنان في المستشفى العسكري

استكمالًا لما نعرضه اليوم من حيث رابط حجز موعد في طب الأسرة بالمستشفى العسكري لكافة المناطق، نقدم لكم من خلال هذه الفقرة كيفية حجز مواعيد طب الأسنان في المستشفى العسكري بالخطوات وذلك على النحو التالي:

  1. قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لمستشفى الطب العسكري، وذلك عبر هذا الرابط “من هنا” .
  2. توجه إلى الخدمات الإلكترونية ومن ثم الضغط على ” حجز موعد في عيادات طب الأسرة والمجتمع”.
  3. سوف يتم الانتقال بشكل مباشر إلى صفحة تحتوي مجموعة من البيانات التي يجب إدخالها بشكل صحيح.
  4. بعد إدخال البيانات يتم الضغط على “التأكد من البيانات” وفي حالة الحصول على التاريخ والموعد المناسب يتم الضغط على “تأكيد الحجز”.

طب الأسرة في المستشفى العسكري يعد من أهم الخدمات التي تقدم من قبل المؤسسات العسكرية في السعودية إلى المواطنين المنتمين إلى وزارة الدفاع السعودي وأسرهم وذويهم، لذا يبحث العديد عن رابط حجز موعد في طب الأسرة بالمستشفى العسكري لكافة المناطق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.