رابط حجز موعد مستشفى العسكري بجدة 1444 أون لاين 2022

رابط حجز موعد مستشفى العسكري بجدة أصبح مُتاحًا ويُمكن بسهولة التسجيل والاستشارات الخاصة بمختلف أنواع الكشوفات، كما يتيح أيضًا إمكانية الاستفسار عن أي شيء خاص بالمستشفى وغيرها من الخدمات الأخرى، ومن خلال السطور المُقبلة سنتعرف باستفاضة على كيفية الحجز إلكترونيًا.

رابط حجز موعد مستشفى العسكري بجدة

طالما كانت مستشفى العسكري أحد أهم وأفضل المستشفيات بالمملكة لِما تقدمه من خدمات مع إتاحة طاقم طبي ذو الخبرات العالية وتوفيرها للأجهزة الطبية على درجات كفاءة عالية جدًا، كل ذلك وأكثر عمل على توافد المرضى لها بشكل كبير.

حتى تعمل خدمات المستشفى على تسهيل تنظيم الكشوفات والحجوزات المختلفة لكافة المرضى دون التزاحم الكبير بالمستشفى لوقت طويل عملت على إتاحة إتمام ذلك إلكترونيًا بسهولة عبر الموقع الرسمي للمستشفى، وللتمكن من حجز موعد أون لاين من الموقع الرسمي يتم اتباع الخطوات الآتية:

  • أولًا يتم فتح رابط حجز موعد مستشفى العسكري بجدة عبر هذا الرابط “من هنا” .
  • بفتح خيارات القائمة الرئيسية يتم الضغط على أيقونة “الخدمات الإلكترونية”.
  • ومن ثم يتم الضغط على الأيقونة الخاصة بالمرضي والمُتضمنة كافة المعلومات الخاصة بالمرضى.

  • بعد ذلك يتم الضغط على أيقونة “حجز المواعيد”.

  • إدخال البيانات الخاصة بالمريض الذي يُريد حجز موعد ويتم ذلك بتسجيل اسمه على الموقع مع رقم السجل المدني الخاص به وغيرها من البيانات المطلوبة.
  • بمجرد الضغط على أيقونة “استمرار” يتم تقديم الطلب ومراجعته من قِبل الإدارة الرسمية بالمستشفى وإعادة التواصل معك لتحديد موعد مناسب.

كيفية حجز موعد بمستشفى العسكري من خلال التطبيق

لم تكتفي إدارة المستشفى بجدة بإتاحة الحجوزات عبر الموقع الرسمي لها بل عملت أيضًا على تصميم تطبيق خاص بالخدمات المختلفة التي تُقدمها المستشفى، وبعد التعرف على رابط حجز موعد مستشفى العسكري بجدة يُمكننا التطرق لمعرفة طريقة الحجز عبر التطبيق، باِتباع الخطوات الآتية:

  1. يتم تحميل التطبيق الخاص بالمستشفى للأندرويد عبر هذا الرابط “من هنا” ، وللآيفون عبر هذا الرابط “من هنا” .
  2. يتم إتمام خطوات إنشاء حساب خاص بك بتطبيق المستشفى من خلال إدخال اسم المستخدم ويُتبع بإدخال الرقم السري والضغط على أيقونة “تسجيل”.
  3. يتم فتح ” بوابة المريض” والموجودة بالصفحة الرئيسية بالموقع.
  4. منها يتم الضغط على أيقونة “حجز المواعيد”.
  5. ثم يتم إدخال الموعد المُناسب للزيارة المرفق مع رقم المريض الطبي ورقم السجل المدني الخاص به والضغط على “استمرار”.
  6. الموافقة على الشروط بتعهد المريض بالالتزام بالموعد الذي تم تحديده على أن يكون الحجز لمريض واحد فقط.
  7. بعد الموافقة والضغط على “استمرار” يتم مراجعة تفاصيل الطلب مرة أخرى من قِبل إدارة المستشفى ثم إعادة التواصل معك وإخبارك عن كافة التفاصيل المتعلقة بحجز الموعد.

حجز موعد بمستشفى العسكري عبر الجوال

هذا ويُمكن إجراء خطوات حجز موعد عن طريق الجوال لمن لا يتوافر لديهم إمكانية الدخول إلى الموقع أو تحميل التطبيق من الحجز بسهولة عبر رقم الجوال الخاص بالمستشفى وذلك باِتباع الخطوات التالية:

  1. يتم الاتصال المباشر على رقم الجوال الخاص بالمستشفى وهو 888823212967.
  2. بعد ذلك يُمكن الطلب من إدارة المستشفى التحويل إلى قسم حجوزات المواعيد.
  3. خلال دقائق يتم تحويلك لطلب حجزك بشكل مباشر.
  4. حينها يتم تحديد الموعد وفقًا للمواعيد المتاحة بالمستشفى والمتناسبة مع المريض.

شروط حجز موعد في مستشفى العسكري

هناك العديد من الشروط الواجب توافرها أولًا حتي يتيح لك إمكانية استخدام رابط حجز موعد مستشفى العسكري بجدة، لذا نوضح تلك الشروط في النقاط التالية:

  • لابد من أن تكون جميع البيانات المسجلة بالموقع الرسمي للمستشفى صحيحة مع التأكد من التحديث المستمر لها بما وخاصةً رقم الجوال ورقم السجل المدني وغيرها من البيانات.
  • في حالة كان المريض الذي يُراد حجز الموعد له مازال سنُه أقل من الثمانية عشر عامًا لا يتمكن حينها من التسجيل لحجز موعد، بل يتعين حينها علي أحد الأبوين الحجز له عبر الموقع.
  • من أكثر الشروط المُلزمِة للمريض أن يكون لديه سجل طبي بالمستشفى وقد قام بالكشف من قبل.
  • الالتزام بالمواعيد وإتباع كافة البيانات والتعليمات الصادرة من قِبل إدارة المستشفى مع الحفاظ على سرية وأمان بيانات الدخول لموقع المستشفى.

خدمات مستشفى العسكري بجدة

تتيح مستشفى القوات المسلحة بجدة عدد كبير جدًا من الخدمات والتي يتم تقسيمها وتصنيفها في حوالي خمسة أقسام رئيسية وتكون كالآتي:

  • القسم الأول: ويكون خاص بالشؤون الصحية ويعمل لتحقيق هدف رئيسي للقسم ألا وهو توفير جميع الخدمات والأنظمة الصحية لدعم خدمة ورعاية المريض بأنسب وأحدث الطرق الممكنة.
  • القسم الثاني: ويكون مُتخصص بجميع متطلبات الأحوال الأكاديمية والذي يتشعب بدوره إلى خمسة شعب بتخصصات علمية و أكاديمية مختلفة تتيح إمكانية تدريب عدد كبير جدًا من الموظفين لتخريج دفعات ذات كفاءات عالية.
  • القسم الثالث: ويكون هذا القسم مُتخصص بالشؤون الإدارية المختلفة بالمستشفى وجميع التعاملات الإدارية وغيرها التي تتطلب تدخلات قانونية لحل أي مشاكل أو أزمات تتعرض لها المستشفى.
  • القسم الرابع: قسم الخاص بمختلف شؤون التموين والذي يهدف إلى التوفير والإقتصاد بأقصى شكل ممكن.
  • القسم الخامس: خاص بالأقسام الطبية المختلفة بما تشمله من أقسام أطباء العيون والباطنة والجراحة وقسم الأطفال والتخدير بالإضافة إلى أقسام غرف العمليات والأشعات المختلفة والقسم الخاص بأمراض السكري والغدد الصماء وغيرها من الأقسام الطبية المختلفة.

يتيح رابط حجز موعد مستشفى العسكري بجدة إمكانية الحجز للكشوفات المختلفة بسهولة أون لاين دون الحاجة إلى إعادة الذهاب للمستشفى مما عمل على توفير الوقت والجهد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تقديم الأمن البيئي 1443.. أبشر للتوظيف هُنا شروط التسجيل و رابط التقديم في وظائف القوات الخاصة للأمن البيئي 2022 – 1444