رقم خدمة عملاء نون السعودية يستخدم عند الشراء من موقع نون وهو أحد مواقع الشراء عبر الإنترنت، ويعتبر نون واحدًا من أشهر مواقع التسوق الإلكتروني ويستخدم في العديد من الدول، ويحتاج المهتمين بهذا الموقع التعرف على رقم خدمة العملاء للتواصل من أجل إتمام عملية شراء أو خدمات ما بعد البيع.

رقم خدمة عملاء نون السعودية

الطلب من خلال موقع نون يحتاج بعض الوقت حتى يصل إلى العميل، ويتواجد الموقع في دولة الإمارات العربية المتحدة ومصر والسعودية ولكل دولة رقم خاص بها ومن بين هذه الأرقام ما يلي:

  • رقم خدمة عملاء فرع دولة الإمارات العربية المتحدة هو: 80038888، ويمكن التواصل مع فريق خدمة العملاء من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً طوال أيام الأسبوع.
  • رقم خدمة عملاء فرع المملكة العربية السعودية هو: 8001160210، ويتم الاتصال منذ الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءًا وذلك طوال أيام الأسبوع.
  • رقم خدمة عملاء فرع جمهورية مصر العربية هو: 16358، ويعمل من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل خلال أيام الأسبوع.

ساعات العمل لخدمة عملاء نون السعودية

تقدم نون خدماتها للكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السّعودية وخارجها، وتعد من أهم طرق الشراء الإلكتروني ويستغرق الشحن من 3 إلى 6 أيام حتى وصول الطلبية إلى العميل، ويتم كتابة موعد تسليم الشحنة عند إجراء عملية الشراء كما يتم التواصل مع العميل من خلال أحد ممثلي خدمة العملاء.

تعمل خدمات شركة نون طوال أيام الأسبوع دون توقف وتستقبل الطلبات عبر رقم خدمة عملاء نون السعودية وهو 8001160210، ويبدأ العمل منذ الساعة الثامنة في الصباح وينتهي في الساعة العاشرة مساءًا كل يوم، ويمكن عمل الاتصالات للطلب أو الاستفسار عن موعد التوصيل أو أشياء أخرى خلال تلك الفترة.

كيفية التواصل مع شركة نون عبر الهاتف

توفر الشركة رقم هاتف وخدمة واتس اب لاستقبال الطلبات والاستفسارات، وفي حالة التواصل عبر الهاتف يمكنك إجراء الخطوات التالية للتحدث إلى خدمة العملاء:

  • سوف تستمع إلى رسالة صوتية مسجلة تقدم لك الشكر لاستخدامك خدمات نون، ومنها سوف تختار اللغة المناسبة لك سواء كانت العربية أو الإنجليزية.
  • في حالة اختيار اللغة العربية اضغط على الرقم 1 ويطلب منك بعد ذلك الضغط على الرقم 1 لعمل طلبية جديدة.
  • إذا كنت ترغب في الاستفسار عن طلبية حالية لك قم بالضغط على الرقم 2.
  • إذا كنت تريد إلغاء الطلبية أو استرداد الأموال أو الضمان يجب الضغط على رقم 3.
  • اضغط على الرقم 4 إذا كنت تريد التحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء.

اقرأ أيضاً: كيف اغير رقم الجوال في توكلنا 1443 – 2021

كيفية تلقي مرتجعات شركة نون السعودية

من خلال رقم خدمة العملاء في السعودية يمكن للعميل طلب الكثير من المنتجات كما توفر الشركة خدمة استبدال أو استرجاع المنتجات كما يلي:

  • تخضع المرتجعات للفحص ويتم تصنيفها وفق ما بها من عيوب أو أخطاء، وفي حالة كانت المنتجات بحالتها الأصلية تعود مرة أخرى إلى المخازن ويتم تجهيزها للبيع مرة أخرى.
  • في حالة عدم تصنيف المنتجات الخاصة بك حسب رغبتك يمكن الدخول إلى الموقع واختيار قسم الأضرار.
  • قم بإنشاء شكوى واختيار التصنيف المناسب لك والضغط على كلمة إرسال.
  • في حالة قبول الشكوى ستجد استرجاع المبلغ في حسابك.

اقرأ أيضاً: أكواد خصم نون Almowafir 2021 الجديدة.. تعرف علي طريقة الحصول عليها الآن

رقم خدمة عملاء نون السعودية يتيح للعملاء إجراء عمليات الشراء والاستبدال وإلغاء الطلبيات طوال أيام الأسبوع، ويهتم العملاء بالحصول على الرقم لمتابعة سير الطلبيات الخاصة بهم ومواعيد وصولها ليكونوا على استعداد لذلك، وتوفر الشركة خدمة واتس آب أيضًا كما يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني لخدمة العملاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تجديد استمارة سيارة إيجار منتهي بالتمليك 1443 عن طريق أبشر 2022