رقم شركة كريم جدة له أهمية كبيرة لدى مواطنين المملكة العربية السعودية، فهو الرقم الذي تتلقى عليه شركة كريم شكاوي العملاء، وشركة كريم تُصنف من أكبر وأشهر شركات النقل البري في المملكة وبالشرق الأوسط أجمع، وفي الأعوام الماضية قد انضمت شركة كريم إلى شركة النقل العالمية الشهيرة أوبر، فأصبح يطلق عليهم “أوبر وكريم”.

أفضل مدارس تعليم القيادة للنساء في الشرقية .

رقم شركة كريم جدة

تقدم شركة كريم للعميل خدمة الحصول على سيارة ملاكى “أجرة” لتنقله من مكان إلى مكان داخل جدة وذلك عن طريق تطبيق الشركة والذي يمكنكم تحميله من على Google Play لهواتف الإندرويد أو من Store للـ IOS عبر الضغط على كريم.

بعد أن تنزيل تطبيق كريم يقوم باستخدامه لطلب سيارة الأجرة في أي وقت يريده ويتفق مع السائق المتاح في هذا الوقت ويمكنه الذهاب للمكان الذي يرغب الانتقال إليه، ويسمى السائق في شركة كريم بالـ “كابتن“، ورغم سهولة التواصل مع الشركة من خلال التطبيق إلا أن لرقم الشركة أهمية كبيرة وهي توصيل شكوى العميل!

في كثير من الأحيان يتسبب سائقين سيارات الأجرة في كريم “الكابتن” في مضايقات للعملاء، وهنا تظهر أهمية الرقم الذي تصل من خلاله شكوى العميل مباشرة إلى إدارة الشركة ليتم حل الأمر في أسرع وقت وإرضاء العميل وتعويضه إن لزم الأمر ذلك.

  • والآن إليكم رقم خدمة عملاء كريم جدة: 920011264.
  • كما يمكنكم التواصل مع إدارة شركة كريم من خلال الرقم الموحد للمملكة العربية السعودية: 920033786.

وتستقبل أيضًا كريم شكاوي العملاء على موقعها الإلكتروني الرسمي، من خلال الضغط على خانة “اتصل بنا” في واجهة الموقع ومن ثم تقديم شكواك وترك بريدك الإلكتروني، وسّتتواصل معك الشركة من خلاله لحل الأمر.

حقوق المطلقة الحاضنة في السعودية .

استعلام أمانة العاصمة المقدسة .. رابط ورقم التواصل مع خدمات قطاع الأعمال .

كريم السعودية

تتلقى إدارة شركة كريم في السعودية جميع شكاوى العملاء التي يواجهونها أثناء ذهابهم للمكان الذي يريدونه مع كابتن كريم، كما أنها تسعى لحل جميع الملاحظات التي يتلقونها من العملاء على خدمة كريم بشكل عام.

يوجد حالات كثيرة من العملاء يفقدون أغراضهم داخل سيارات كريم ولن تسعى إدارة كريم بالسعودية إلى نيل رضاء العملاء لذلك كل المفقودات يسترجعها العميل مرة أخرى أو تعويض عنها من خلال مهاتفة شركة كريم على رقم خدمة العملاء.

رابط الاستعلام عن فاتورة شركة المياه الوطنية برقم الحساب .

الشكاوى التي تتلقاها إدارة كريم جدة من العملاء

في الآونة الأخيرة تم حصر الشكاوى التي تواجه عملاء كريم بجدة وسوف نذكرها لكم في نقاط محددة الآن:

طول فترة الانتظار

  • هذه الشكوى قل ما لم تحدث مع عميل ما، حيث واجهت جميع عملاء كريم بداخل المملكة كلها وليست جدة فحسب، فكثير ما يتأخر كابتن كريم على العميل ليقوم بتوصيله.

احتساب فترات الانتظار على الطريق ضمن تكلفة الرحلة

  • إذا طلب العميل من كابتن كريم التوقف لشراء بعض الأغراض، أو أوقفت السيارة إضطرارًا بسبب الزحام وتوقف الطريق فهذا الوقت يتم احتسابه ضمن تكلفة الرحلة كاملة وهذا ما يضايق العملاء.

تغيير قيمة التعريفة بسبب ارتفاع سعر البنزين

  • حيث تضع شركة كريم تعريفه للكيلو متر تضرب في عدد الكيلو مترات الرحلة كاملة، لكن قيمة هذه التعريفة تتغير عند إرتفاع البنزين وهذا ما يزعج العميل ويدفعه لتقديم شكوى.

رابط إصدار وتجديد الإقامة بشكل ربع سنوي السعودية .

رابط استعلام عن طلب تنفيذ برقم الهوية .

ختامًا وبعد تقديم رقم شركة كريم جدة لكم خلال هذا الموضوع فإنه وجب لفت الانتباه لأهّم ميزة في تطبيق كريم، وهي أنه يظهر لك تكلفة الرحلة عندما تقوم بالطلب من خلال التطبيق وتوضيح المكان الذي ستذهب إليه ومكانك الحالي.

طريقة استخراج تاشيرات من مكتب العمل .