رقم طيران أديل المجاني أتاحتهُ الشركة تسهيلًا على العُملاء للحصول على أجوبة استفساراتهِم، فشركة أديل للطيران تقدم رحلات بأسعار اقتصادية ومنخفضة التكلفة تتنافس بها مع شركات الطيران الأخرى في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط كافة، بالإضافة إلى أنها تتميز بعملها باستقلالية كاملة عن شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي.

رقم طيران أديل المجاني

تُعَد شركة طيران أديل الذراع الاقتصادي للطيران بالمملكة، مستقلة إداريًا وتمتلك برامجها وأنظمتها الخاصة التي تعمل على أساس توفير طيران ذو درجة واحدة، والذي يتناسب مع شرائح كثيرة من الناس.

كما يمكن لأي عميل أن يتصل بالشركة مباشرةً عن طريق هذا الرقم إن كان داخل المملكة: 920000212، أو هذا الرقم إن كان خارجها: 00966126346100، على أن يكون الاتصال من الساعة الثامنة صباحًا حتى العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

كيفية التواصل مع شركة أديل للطيران

نظرًا لأن العمل لا يخلوا من العيوب والمشاكل، وتقليلًا من تلك العيوب وفرت شركة أديل عدة وسائل لكي يتمكن العُملاء من التواصل، والتي تشكلت على النحو التالي:

  • مكتب مبيعات الشركة بالقاهرة، يقع في 3 شارع ابن كثير كورنيش النيل وحده رقم 16 أ الدور الأرضي، بجوار السفارة السعودية، الجيزة، مصر.
  • الاتصال بالخط الأرضي مصر: 0020233375446.
  • الهاتف الجوال: 00201501287575، من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً بتوقيت مصر.
  • التواصل عبر موقع الشركة: عبر هذا الرابط “من هنا” .
  • تويتر: عبر هذا الرابط “من هنا” .

كيفية حجز تذكرة طيران أديل

على الرغم من توافر رقم طيران أديل المجاني إلا أن حجز تذاكر الطيران لا تتم من خلالها، حيث يُمكن أن يتم الحجز إما إلكترونيًا أو بالتوجه إلى الموقع المُحدد من قِبل خدمة العُملاء، أما إلكترونيًا فيتم من خلال اِتباع الخطوات التالية:

  1. زيارة الموقع الإلكتروني للشركة عبر هذا الرابط “من هنا” .
  2. تعبئة البيانات المطلوبة باستخدام نموذج الطلب.
  3. تحديد الرحلة، إذا كانت ذهابًا وعودة أو ذهابًا فقط.
  4. تحديد محطة المُغادرة، والمحطة التي سيصل إليها.
  5. تدوين تاريخ المغادرة، وعدد الركاب إن كان سيستقل الطائرة بمفرده أم يصطحب معه مرافقًا أو أكثر، وإن كان هناك أطفال يرافقونه أم لا.
  6. اختيار درجة السفر المُرادة إن كان عاديًا أو مميزًا.
  7. إدخال كافة البيانات المطلوبة منه ومن مرافقيه.
  8. اختيار المقعد الأكثر راحة، ثم ستظهر تفاصيل ومعلومات المقعد كاملة له.

ساعات عمل شركة أديل

تفتح الشركة أبوابها من الساعة السابعة صباحًا، حتى الساعة العاشرة مساءً من السبت إلى الخميس، ومن منتصف الظهر، حتى العاشرة مساءً يوم الجمعة، ويُمكن التوجه إليها مُباشرةً في: مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة.

طائرات شركة أديل

قد تم تصميم مقاعد الطائرات كي تكون مريحة وعملية للركاب، ويحتوي كل مقعد على وصلة لشحن الهاتف الجوال وأي جهاز إلكتروني، وحامل يتناسب مع الهاتف والجهاز اللوحي.

تضم الشركة أكثر من طائرة، من نوع ايرباص 320 سي اي او، هي الأحدث في المملكة، والتي تحتوي على ممر واحد بمقصورة من درجة واحدة، مكونة من 186 مقعدًا، وهذا النوع استطاع نقل ما يزيد على 11 مليون مسافرًا، مع تحقيقها لأكثر من 103 مليون رحلة منذ أن بدأت خدماتها عام 1988.

الطيران الاقتصادي بأسعار تنافسية هي خدمة مُستهدفة من قِبل الكثير، وهذا ما يجعل شركة طيران أديل متميزة في مجال الطيران بالمملكة العربية السعودية.