سعر شنطة كروكو من هرمز تتساءل عنه نساء العالم بأكمله، فجميعهن يهتمن بشكل كبير جدًا بجميع أشكال الحقائب أو الملابس، وتعتبر ماركة هرمز العالمية من الماركات التي تقدم للنساء أفضل وأروع الحقائب بكل أنواعها، ويرجع ارتفاع أسعارهم إلى الخامات المستخدمة في التصنيع، ففي حديثنا التالي سوف نتفاجأ بسعر تلك الشنطة.

سعر شنطة كروكو من هرمز

من تواكب الموضة هي التي تبحث عن سعر شنطة كروكو من هرمز بكل تأكيد، حيث عن شركة هرمز من الشركات العالمية التي تُقدم العديد من الحقائب المختلفة في الأشكال والألوان، والجدير بالذكر أن شنطة كروكو بالتحديد هي الموجودة في أعلى القائمة الآن بالنسبة الموضة العصر، فسعرها قد يبلغ من 11 إلى 120 ألف دولار أمريكي.

لا يقتصر السعر على المبلغ السابق فقط، ففي بعض الأوقات يتم ارتفاع ذلك السعر قليلًا، نظرًا لتجديدات الخامات المُصنعة منها، فيتم صناعتها من جلد التماسيح الأصلي بالإضافة إلى إدخال العديد من العناصر الأخرى الفاخرة، فمن أهم تلك العناصر الذهب والألماس فيتم وضعهم في التصميمات الخارجية للحقيبة مع الكثير من المساحيق التلوينية التي جعلت شنطة كروكو لها الكثير من الألوان.

تصنيف أسعار شنط كروكو

مثلما سبق وعلمنا سعر شنطة كروكو من هرمز في العموم، سوف نتعرف على أسعار إطلالاتها المختلفة، فأحيانًا يتراوح أسعارها إلى 50 ألف دولار أمريكي، وهذا بمثابة ثمن سيارة من سيارات الفارهة، وبكل تأكد يرجع ذلك إلى نوعية الجلد الأصلي.

فيتم التركيز على أنواع جلود التماسيح التي تأخذ وقت كبير في معالجتها وتصنيعها، لذلك يوجد العديد من أنواع حقائب كروكو التي تسعى النساء في اقتنائها بجميع أنحاء العالم، وذلك ما سوف نتعرف عليه في السطور التالية:

  • شنطة Matte Birkin Crocodile: يعتبر ذلك النوع من أهم الأنواع المتناسبة مع إطلالات الجذابة والأنيقة التي تعتمد على ارتداء فساتين أو تنانير واسعة، ويكون سعرها حوالي 120 ألف دولار.

  • شنطة Porosus Crocodile: يتم تصنيف تلك الحقيبة على أنها واحدة من أغلى حقائب كروكو، فيتعدى سعرها مليون دولار أمريكي، كما أن يتوافر منها اللون الأحمر والجراي بجانب اللون الأسود الأساسي.

  • شنطة Graphite Crocodile: تُعد ذلك من أرقى الحقائب الموجودة في ذلك البراند، حيث إنها مُقدمة من مجموعة هيرميس التي يتم ارتدائها مع الكثير من الإطلالات المتعددة سواء في المناسبات أو العمل، ويبلغ سعرها 120 ألف دولار أمريكي.

  • شنطة: Crocodile Exotic Skin Kelly تأتي أيضًا هذه الشنطة تابعة لمجموعة هيرمس المتألقة، وبالتحديد تناسب أكثر الجلسات الرسمية الهامة، ويصل سعرها إلى 50 ألف دولار أمريكي.

شنطة كروكو هي الأفضل

بدأت أكثر المجلات النسائية في التحدث عن سعر شنطة كروكو من هرمز بالتحديد التي صنعت جدل كبير جدًا في الموضة والأزياء بسبب سعرها المرتفع الذي بمثابة شراء سيارة، فمن خلال السطور التالية سوف نعرض عليكم بعض الأسباب التي جعلت شنطة كروكو هي الأفضل على مستوى العالم:

  • يتم تصنيع تلك الشنطة من جلد أصلي فاخر للتماسيح مما يأخذ الكثير من الوقت في معالجته أولًا ثم بداية تصنيعه بالشكل المناسب للموضة الحالية مع اللمسات الصناعية الأخرى.
  • تعتبر الشنطة الواحدة من شركة كروكو بمعدل ثروة لديكِ، حيث يوجد فيها العديد من المعادن الغالية مثل الذهب والألماس، حيث إن تم اللجوء إليهم للتزيين الخارجي بأفضل إطلالة.
  • دخول مجموعة كبيرة من المعدات الفخمة والأدوات القيمة في معالجة تلك المسألة بالإضافة إلى وضع السحابات أو الأقفال الذهبية، وذلك ما يميزها عن باقي الحقائب الأخرى.
  • لم تُعد تلك الشنطة مثل أي شنطة فهي أفضل طريقة لاستثمار الأموال، فمن خلالك اقتنائك لشنطة كروكو يمكنك بيعها بسعر مرتفع جدًا، أو العمل على إيجارها مع كسب الربح، فتوجد العديد من النساء لا تشتري تلك الأشياء المرتفعة الثمن بل تؤجرها فقط.
  • يوجد العديد من الحقائب المناسبة لجميع الإطلالات اليومية سواء في الصباح أو المساء.
  • تحتوي شنط كروكو على تفاصيل داخلية وخارجية أنيقة، حتى أنواع الخيوط المستخدمة في إنتاج الغرز الذي تعطي منظر جمالي منفرد عن باقي حقائب الماركات الأخرى.
  • أيضًا يتوفر لدى تلك الشركة الكثير من التصاميم والألوان التي تناسب جميع الأذواق النسائية.

كيف تفرقين بين الشنطة الأصلية والمزيفة

نظرًا لارتفاع سعر شنطة كروكو من هرمز، فيوجد العديد من الأفراد التي تقوم صناعة شنط مشابهة لها لكنها بخامات غير فخمة نهائي، ويستغلون النساء التي تزحف وراء الموضة في ذلك الأم.

يتم بيع مجموعة الشنط المزيفة بنفس سعر الأصلية ورُبما أكثر منه، لذلك يجب عليكِ معرفة الفروق الحادة بين الشنطة المزيفة والأصلية حتى لا تقعين في ذلك الفخ، وذلك ما سوف نعلمه فيما يلي:

  • شعار كروكو: يجب عليكِ التدقيق في الشعار البارز على الحقيقة، ففي الحقائب المزيفة لا يوجد ذلك الشعار، لكنهم يستبدلونه بأي حرف آخر.
  • نوعية الجلد: بكل تأكيد يظهر الفرق في الجلد بشكل واضح جدًا، فالخيوط الطبيعية تتمتع بشكل أنيق عن الصناعية، فيكون الجلد لينًا وذو رائحة طبيعية، لكن الشنطة المزيفة سوف تستطيعين شم الرائحة النايلون منها.
  • اسم الدار: ففي الحقائب الراقية الأصلية، يتم وضع اسم الشعار أو اسم المنشأ والبلد على قطعة جلد نفسها بارزة، وليس على قماش الشنطة نفسه، فعندما تجدين الشعار بالشكل التقليدي، يجب تفهم أنها النسخة المزيفة منها.
  • الدرزات: هي من أكثر العناصر المميزة في كشف الفرق بين الشنطة الأصلية والمزيفة، فأنها تكون مشغولة بشكل مثالي في الشنط الأصلية أي من المستحيل رؤية أي شوائب بجانبها أو حياكتها بشكل غير متوازي.
  • التفاصيل المعدنية: ففي الشنط المزيفة يتم وضع جميع السحابات والأقفال من الحديد أو النحاس، لكن الشنط الأصلية يتم تصنيعهم من الذهب والألماس، وبعض حبات الكريستال التي تزين واجهة الشنطة.
  • رقم التسلسل: لكل حقيبة عالمية رقم تسلسل مُحدد يتم طباعته من الداخل، ويكون بالخط الذي اعتمدته الدار، فعند شراء دون رقم تسلسل إذًا أنها شنطة غير أصلية.
  • البطانة: يجب عليكِ التأكد من شكل البطانة لأي موديل قد قُمتِ بطلبه من خلال الصور المتواجدة على الإنترنت، حيث يتميز كل تصميم ببطانة مختلفة ببعض المنقوشات والألوان، لكن في حين الشنطة المزيفة لا يستطيعون فيها تقليد تلك الطبعة.
  • تغليف الحقيبة: بعد طلبك لتلك الشنطة سوف تعلمين النقطة الفاصلة هُنا، فعند التغليف يتم التوضيب بغلاف أنيق ومُحكم في حين الشنطة الأصلية، بالإضافة إلى وجود بطاقات صغيرة تخبرك عن تفاصيل الشنطة وكيفية تنظيفها وهكذا من تلك الأشياء غير الموجودة في الشنطة المزيفة.

تعتبر حقائب كروكو من الحقائب النسائية العالمية، لذلك إذا اقتنيتِ شنطة واحدة منهم، فكأنك مقتنية تحفة فنية عريقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تقديم الأمن البيئي 1443.. أبشر للتوظيف هُنا شروط التسجيل و رابط التقديم في وظائف القوات الخاصة للأمن البيئي 2022 – 1444