طرق معرفة رصيد موبايلي بالتفصيل وأهم الخدمات معرفة رصيد موبايلي يرغب عملاء شركة موبايلي في معرفة رصيد موبايلي، وكيفية الاستعلام عنه، وكذلك يرغب العملاء في الاستعلام عن المتبقي من هذا الرصيد، وكم الرصيد المستهلك من بيانات موبايلي، ومن خلال مقالتنا التي بين يديك، سوف تتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بطرق معرفة الرصيد، والخدمات العديدة التي تقدمها شركة موبايلي لعملائها.

طرق معرفة رصيد موبايلي

يتم معرفة الرصيد لعملاء موبايلي، من خلال ثلاث طرق، وهي الاستعلام عن رصيد موبايلي للمكالمات، ورصيد موبايلي للإنترنت، ومعرفة الدقائق المجانية المتاحة من موبايلي، وذلك من خلال:

  • طريقة معرفة رصيد موبايلي (مكالمات): وذلك من خلال الاتصال برقم (*14411#).
  • طريقة معرفة رصيد موبايلي (إنترنت): يمكن للعملاء معرفة ما يتبقى من الباقة الخاصة بالاشتراك الشهري من خلال الاتصال برقم (*1411*2#).
  • طريقة معرفة عدد الدقائق المجانية: من خلال الاتصال على (*1422#) يمكنك معرفة المتبقي من الدقائق المجانية التي توفرها لك شركة موبايلي.

كيفية معرفة رقم موبايلي

في حالة شرائك شريحة جديدة من موبايلي، ففي الغالب ما تكون بحاجة لتذكر الرقم عدة مرات حتى يتم حفظه، ولذلك قامت شركة موبايلي بتوفير رقم خدمة، يمكنك من الحصول على الرقم بكل سهولة في حالة الحاجة له، وهو عبارة عن (#222*)، وفي حالة طلب الرقم، يتم تلقي رسالة على هاتفك بالرقم مباشرة.

كود طلب خدمات شركات موبايلي

توفر شركة موبايلي رقم موحد للتعرف على كافة الخدمات المقدمة في الشركة، وهو (#1100*)، والذي يمكن عملاء موبايلي من التعرف على الخدمات المختلفة، والاشتراك في الخدمة التي تتناسب معه، والاستفسار على المعلومات التي يريد معرفتها عن الخط الذي يمتلكه.

خدمات شركة موبايلي

تتوفر العديد من الخدمات التي تقدمها شركة موبايلي، وهي:

  • خدمة (كلمني فور انتهاء الرصيد).
  • خدمة (مفقود استرا من موبايلي).
  • خدمة (إشعار من موبايلي).
  • خدمة (حظر المكالمات من موبايلي).
  • خدمة (الانتظار من موبايلي).

شاهد ايضاً:الاستعلام عن تأشيرة السعودية برقم الجواز 2022 – 1443 .. الاستعلام عن صلاحية التأشيرة

باقات موبايلي

وفرت شركة موبايلي العديد من الخدمات والتي منها تفعيل العديد من الأرقام على نفس الشريحة التي تمتلكها، وذلك دون الحاجة إلى العديد من الشرائح التقليدية.

باقات موبايلي انترنت لا محدود

كما وفرت شركة موبايلي خدمة الإنترنت اللامحدود ومختلف الشرائح التي تتناسب مع مختلف الفئات والشرائح في الدفع، وسهلت فيها الاشتراك الشهري، والاشتراك لثلاث شهور، نت خلال العديد من الفئات ومنها باقات 100 ريال، وباقة 300 ريال، وباقة 400 ريال، وباقة 75 ريال، وباقة 150 ريال، وباقة 30 ريال، وجميعها تتحدد على حسب استهلاك العملاء، ويتم الاشتراك بها من خلال رقم (1100).

شاهد ايضاً: الاستعلام عن رصيد موبايلي .. رابط وَ طريقة شحن رصيد موبايلي 2022 – 1443

رقم خدمة عملاء موبايلي

في حال حدثت أي مشكلة تقنية تحتاج إلى حلها، يُمكنك الاتصال على ارقام خدمة عملاء شركة موبايلي، وذلك كما يلي:

  • في حال حدثت أي مشكلة على حسابك الخاص بموبايلي، يمكنك الاتصال على الرقم 900، وذلك في حال الاتصال من نفس الشبكة.
  • أما في حال ما أردت الاتصال من شبكة جوال أخرى، لحل أي مشكلة تتعلق بخطك على شبكة موبايلي،فيمكنك الاتصال على الرقم 0560101100،وسيقوم فريق خدمة العملاء المختص بالرد على استفسارك.
  • ومن خارج المملكة العربية السعودية، يمكنك الاتصال على الرقم التالي: 00966560101100.

تعمل شركة موبايلي للاتصالات دائمًا على تقديم خدمات مميزة ومتطورة لعملائها، وذلك بناء على سياسة انتهجتها الشركة في تقديم خدمات احترافية، مقابل قيمة معقولة نسبيًا، بالإضافة إلى ذلك تعمل على تقديم عروض مميزة دومًا لعملائها في سبيل زيادة انتشارها وتوسعها داخل المملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

حجز موعد الاحوال بدون أبشر | الاستعلام عن حجز موعد الاحوال السعودية 1443 – 2022