كم سهم العبد اللطيف تداول 2022 ميلادياً، تلك الشركة التي تعد من الشركات الرائد في صناعة الموكيت والسجاد في المملكة العربية السعودية، وهذا يرجع لتاريخها العريق في هذا المجال، حيث يمتد تاريخ تأسيس شركة عبد اللطيف القابضة لعام 1989 ميلادياً، وعلى مر العقود واصلت الشركة الكثير من مراحل التطور، حتى تضاعف رأس مالها وأصبحت قادرة على الدخول في منافسة عادل بسوق المال في المملكة العربية السعودية، ومن هنا بدأت تطرح الشركة عدد من الأسهم في عملية التداول بسوق المال السعودي، لذا سنعرض لكم اليوم كل الأمور التي تتعلق باكتتاب أسهم شركة عبد اللطيف، ومن أمثلتها تقديم تحليل حول أسهم الشركة بسوق التداول السعودي.

رابط الاستعلام عن معاملة تقديم الحرس الوطني sang.gov.sa السعودية .

كم سعر سهم العبد اللطيف

وصل سعر سهم شركة العبد اللطيف للاستثمار الصناعي إلى 27.65، وذلك طبقا للتجديد الأخير الذي حدث في 17من شهر فبراير، وبلغت القيمة الإسمية له حوالي 10 ريالات سعودية، في حين بلغت القيمة السوقية حوالي 2.246.562.500، وبينما القيمة الدفترية المضاعفة وصلت إلى 0.75 طبقًا للتحديث الأخير.

وأصبحت القيمة الدفترية للربع الأول خلال عام 2021 ميلادياً هي 13.81 للسهم الواحد، وقد وصلت ربحية السهم إلى 0.52- ريال، فأصبحت مضاعف الربحية هو 66.07.

ويحسب عدد الأسهم لشركة العبد اللطيف بما يتعدى 81 سهمًا، ويبلغ رأس المال حوالي أكثر من 825 ألف ونصف ريال سعودي.

وتصل قيمة التغيرات خلال الصفقة الأخيرة إلى 2.58 بالمائة، وبالتالي تقدمت شركة العبد اللطيف بحيث أصبحت من أفضل الشركات السعودية التي ضمنت لنفسها البقاء خلال 10 السنوات الأخيرة.

يقدر عدد الأسهم لشركة عبد اللطيف للاستثمار الصناعي مايزيد عن 81.000 سهمًا، وتصل الأسهم الاسمية إلى 10 ريالات سعودي.

وصفتي وزارة الصحة تسجيل الدخول .. رابط التسجيل في وصفتي للأطباء .

تحليل سهم عبد اللطيف

تعتبرتحليلات أسهم شركة عبد اللطيف من شركات قطاع السلع الاستهلاكية المعمرة، كما تعد من أنواع الأثاث المنزلي، ونستطيع معرفة التحديثات اليومية لتحليلات سهم عبد اللطيف اليومية من خلال الموقع الإلكتروني للسوق المالي السعودي.

وتتمثل أبرز تحليلات أسهم عبد اللطيف على النحو الآتي:

  • يصل العائد لكل سهم إلى 0.02-.
  • كما تبلغ القيمة السوقية 2.275B.
  • وتصبح قيمة المشروع في الربع الأخير2.938.
  • تصل قيمة المشروع كاملا للسنة الأخيرة بأرباحه إلى 27.5395
  • ويعد أعلى ارتفاع للسعر في 52 أسبوع هو 41.2500.
  • ويصل أقل ارتفاع للسعر في 52 أسبوع هو 15.2400.
  • يبلغ مؤشر القوة النسبية 34.62:
  • مؤشر ستوكاستك السريع يصل إلى 19.12
  • يتجه مؤشر قناة السلع إلى 167.55-
  • وتصل مؤشر متوسط الحركةإلى13.86
  • مستوى المؤشر الماكد هو 0.43-.

تسجيل منصة التوطين .. طريقة التسجيل في توطين السعودية .

مجموعة عبد اللطيف القابضة

تعتبر مجموعة عبد اللطيف القابضة من أكبر الشركات المساهمة في تصنيع السجاد والموكيت والبطانيات، بالإضافة إلى تصنيع الألياف الفيبرية ونوع خيط السجاد، ومن الثابت أن تم تأسيسها في العام الميلادي 1989.

بلغ رأس مال مجموعة عبد اللطيف إلى800 مليون ريال سعودي، يقع المقر الرئيسي لشركة عبد اللطيف في المدينة الصناعية الجديدة، كما يشغل السيد عبد اللطيف عمرعبد اللطيف منصب رئيس مجلس الإدارة لهذه المجموعة.

وتصدر منتجات الشركة إلى دول كثيرة حول العالم الذي يتجاوز عددها 34 دولة، وبلغ معدل الإنتاجية السنوية لشركة عبد اللطيف إلى50 مليون متر مربع، 36 كيلو جرامًا من خيوط الغزل، وبلغ عدد مساحات البطانيات إلى مايزيد عن 700 مليون متر مربع، 50 كيلو جرام من بولي بروبلين.

رسوم جامعة عفت .

الشركات التابعة لمجموعة عبد اللطيف

تتواجد مجموعة من الشركات التابعة لمجموعة لشركة عبد اللطيف الاستثماري بالمجال الصناعي، ونستطيع الاستفسارعن أسهمها وفروعها المنتشرة في أنحاء المملكة العربية السعودية.

وجدير بالذكر أن شركة عبد اللطيف تخصصت في صناعة السجاد والبطانيات والمنتجات المشابهةلها، كما تقوم بصناعة الفايبر والخيوط، ومن أشهر الشركات التابعة لمجموعة عبد اللطيف:

  • نادين العربية للألوان.
  • شهد لصناعة المنتجات الورقية.
  • النسيج الشرقية
  • النسيج الغربية
  • الوطنية للغزل
  •  ADFA للبطانيات.

استعلام عن اشتراك التامينات الاجتماعيه السعوديه .

كيفية الاطلاع على أسهم العبد اللطيف المطروحة للاكتتاب

يرغب العميل في معرفة الأسهم التي أصدرها الاكتتاب من قبل شركة عبد اللطيف الاستثمارية الصناعية، ويستطيع معرفة تلك الأسهم بإتباع الخطوات البسيطة، وهي:

  • توجه أولًا إلى الموقع الإلكتروني للسوق المالي التابع للمملكة العربية السعودية؛ يمكنك الدخول بشكل مباشر عبر هذا الرابط “من هنا” .
  • وسجل بعد ذلك الدخول إلى الموقع، واتجه إلى النافذة الرئيسية حتى تصل إلى صفحة الإدرجات
  • أنقر على خيار الاكتتاب؛ لتتمكن من إكمال عملية الاشتراك بالخدمة؛ وذلك بعد قراءة شروطها.
  • تأكد من ظهور النافذة المشتملة على جميع البيانات الخاصة بالشركة، وبالتالي تستطيع معرفة الأسهم التي أعلنها الاكتتاب التي تكون تابعة لشركة عبد اللطيف.

للعاطلين شروط الضمان الاجتماعي المطور الجديد وَ رابط التسجيل .

مواعيد الاشتراك في الاكتتاب 2022 بالسعودية

لقد تحدد مواعيد اشتراك الأفراد والمؤسسات في عملية الاكتتاب بالسوق المالي لعام 2022 ميلادياً بداية من يوم الأحد الموافق 7 من شهر نوفمبر، وسوف يصدر في ذلك اليوم نشرة الاكتتاب، كما يحدد تاريخ الإدراج بداية من أول أسبوع من شهر ديسمبر.

وبينما يبدأ الاكتتاب الفردي من يوم 30 من شهر نوفمبر، وكما يجب التنويه أيضًا أن الاشتراك الخاص بالمؤسسات يكون بدايته في 21 من شهر نوفمبر لعام 2022 ميلاديًا.

استعلام عن طلب جامعة أم القرى .. الاستعلام عن البريد الجامعي .. رابط بوابة المتعاونين السعودية .

شركة العبد اللطيف للاستثمار الصناعي توظيف

يجدر بنا الإشارة إلى أن الوظائف في شركة العبد اللطيف لاتنحصرعلى الإطار المهني، بل تتسع إلى مشاركة الحياة أيضًا، كما تهدف الخطة الاستراتيجية للشركة إلى تطوير وتجديد الموارد البشرية والعمل على الوصول إلى أعلى جودة؛ وذلك حتى تكون الحياة أكثر صحة وسعادة.

ويستطيع العاملين بشركة عبد اللطيف على الاستمرار العمل بها؛ فنجد في هذه شركة عاملين وموظفين لمدة 10 سنوات، وتهتم شركة عبد اللطيف بالموظفين بنسبة 75%.

ويحتوي فريق العمل بشركة عبد اللطيف على جنسيات عديدة، ويصل عدد الجنسيات في هذه الشركة إلى27 جنسية، ووفرت الشركة رؤية متكاملة تضم العديد من الثقافات والقيم النبيلة والبيئة العملية، ولذا يعمل الموظف بقلبه وعقله في هذه الشركة.

كما احتوت شركة عبد اللطيف على فئات التوظيف المطلوبة من المعاقين من مواطني السعودية في قسم المحاسبة والإشراف على شراء قطع الغبار يشترط في ذلك أن تكون خبرته من سنة إلى 3 سنوات.

ويستطيع من يرغب في التوظيف بشركة عبد اللطيف، الذهاب إلى مدير الموارد البشرية أو الاتصال به من خلال الرقم الآتي 2652200 أو هذا الرقم 20658888، كما يستطيع الراغب في توظيف أن يتواصل من خلال البريد الإلكتروني من خلال الإيميل التالي : [email protected] .

منصة حصاد تسجيل mewa.gov.sa السعودية .

الرابط الخاص بالاستفسار عن الاكتتابات الأولية في السعودية

يستطيع العميل معرفة أي استفسارعن الأسهم التي أصدرتها الاكتتاب التالية في سوق الأوراق المالية للسعودية؛ وذلك من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي للسوق المالية بالسعودية، وتعرف السوق المالية السعودية باسم تداول، يمكنك الدخول للموقع الإلكتروني الرسمي لسوق المال في المملكة العربية السعودية من خلال النقر بشكل مباشر عبر هذا الرابط “من هنا” .

وبالتالي يستطيع العميل من خلال الرابط السابق معرفة كافة الاستفسارات التي تتعلق بأسهم الاكتتابات.

رابط حجز موعد مستشفى العسكري اون لاين .

سعر سهم عبد اللطيف في تويتر

يستطيع العميل الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة عبد اللطيف للاستثمار الصناعي؛ لكي يتعرف على جميع المعلومات المتصلة بشركة عبد اللطيف، بالتالي يجمع معلومات عن وقت طرح الأسهم للاكتتاب التي تتضمن سوق الأسهم السعودية.

ويمكن للعميل الدخول على الحساب الرسمي لشركة عبد اللطيف الموجود بتويتر معرفة كافة الاستفسارات المتصلة بالشركة، وموعد طرح الأسهم للاكتتاب.

خطوات تسجيل الدخول في منظومة التعليم « رافد » rafid.bu.edu.sa السعودية .

هنا نكون وصلنا لختام كم سعر سهم عبد اللطيف تداول 2022، الذي عرضنا خلاله سعر سهم شركة عبد اللطيف، مع عرض نبذة حول تأسيس شركة عبد اللطيف القابضة في المملكة العربية السعودية، كما أوضحنا الرابط الخاص بشركة عبد اللطيف الذي يمكنك من خلال التعرف على جميع الاستفسارات التي تتعلق بالشركة، ولم نغفل عن تقديم تحليل حول أسهم الشركة في سوق تداول المال بالمملكة العربية السعودية، هذا بجانب عرض لمواعيد اكتتاب أسهم شركة عبد اللطيف، وعرض لأهم الشركات التي تتبع مؤسسة عبد اللطيف القابضة وغيرها من الأمور العديدة.

كيف اعرف اني قبلت في الضمان الاجتماعي المطور .