أسعار ساعات رولکس في السعودية متنوعة طبقًا لموديلها، وما إذا كانت للرجال أو للنساء، وبصفة عامة أسعار الساعات الأصلية قد تكون مُرتفعة عن الساعات المُقلدة أو المُستعملة، لكن ما يُميز الساعات المُستعملة أن أسعارها متناسبة مع جميع المستويات الاجتماعية لذلك يكون الإقبال على شرائها أكثر من الساعات الأصلية، في هذا الموضوع سنتعرف على كافة أسعار الساعات من ماركة رولكس في المملكة.

أسعار ساعات رولکس في السعودية

تعتبر شركة Rolex من أهم شركات الساعات الحالية في سويسرا، يرجع ارتفاع أسعار ساعات Rolex في العالم نظرًا إلى أنها ساعات أنيقة لديها العديد من الأشكال المتنوعة التي تُناسب جميع الأذواق الرجالية أو النسائية، ومن خلال السطور الآتية سنتعرف على أسعار ساعات رولکس في السعودية:

1- سعر ساعة رولكس يخت ماستر

يعتبر نوع يخت ماستر الروح الحقيقية لشركة رولكس، فيتميز بالتراث العريق الذي يجمع بين الجودة والأصالة عن باقي الساعات المتطورة، فيتم صناعته من الذهب الأبيض بالإضافة إلى فولاذ أوبستر ستيل والبلاتين، لذلك يكون سعره في المملكة العربية السعودية مُرتفع قليلًا، فسعره 95000 ريال سعودي.

2- ساعة رولكس موديل دايتونا

يُعد ذلك النوع أيضًا من الأنواع المتميزة بالحركة التلقائية، بالإضافة إلى السوار الذهبي الأصفر عيار 18، مع وجود عدة ألوان منها مثل الرمادي أو لون المينا البيج، ويكون سعرها 80000 ريال سعودي فقط.

3- سعر ساعة رولكس ديت

تم تصنيع ذلك النوع من الساعات بشكل رائع ومن مواد مُمتازة، فيعتبر الذهب الأصفر المُتألق عيار 24 هو المعدن الأساسي لرولكس ديت، بالإضافة إلى لون القرص الذي يشبه لون الشمبانيا، مع وجود إطار مصنوع من الجلد الطبيعي، ويعتبر سعرها من انسب أسعار ساعات رولکس في السعودية فيتراوح من 21250 إلى 21500 ريال سعودي.

4- سعر ساعة رولكس موديل صبمارينر ديت

سعر تلك الساعة يعتبر مُناسب نسبيًا لأسعار باقي ساعات البراند، فيبدأ السعر من 35500 ريال سعودي، إنها ساعة من أبرز التصاميم الأنيقة الموجودة بشركة رولكس، فصُنعت من الفولاذ المتين الذي يعمل على مقاومة الصدأ فيزيد من عُمرها الاستهلاكي، بالإضافة إلى الألوان الرائعة التي تليق مع جميع الأذواق.

5- سعر ساعة رولكس إير كنج

تلك الساعة من الساعات صاحبة الحركة الدائمة بربتشوال، فإنها ميكانيكية وذاتية التعبئة، بالإضافة إلى أنها ساعة مزودة بحاجب مغناطيسي للمحافظة على الحركة، وتم تصنيع السوار من فولاذ أويستر ستيل حيث إنها يعطي مزيج ساحر بين الجمال والوظيفة، لذلك تُعد من أفضل الأنواع الأنيقة، ويقتصر سعرها على 23000ريال سعودي فقط.

6- سعر ساعة رولكس سي دويلر

ما يميز ساعة سي دويلر أنها من أبرز الساعات الحديثة الموجودة في براند رولكس، فتتسم بالكثير من الإمكانيات الفريدة ذات تقنية عالية، حيث يبلغ قطر الساعة 43 مم، كما تتمير بعدسة سايكلوبس، فهي مميزة للتكبير مثلما توجد في ساعة سابمرين، وأيضًا يعتبر احتياطي الطاقة الخاصة بهما مُناسب فيصل إلى 70 ساعة، أما عن السعر فقد يتراوح من 47200 إلى 47600 ريال سعودي.

7- سعر ساعة رولكس ديت جست

تتميز تلك الساعة بالحركة التلقائية، حيث إنها من الساعات المصنوعة من الذهب الأصفر الصافي عيار18، علاوةً على ذلك أنها ساعة مقاومة للماء ومقاومة للصدأ أيضًا، فتصبح من الساعات الأنيقة لدى الرجال، والتي يبدأ سعرها من 31300 ريال سعودي، ويزيد سعرها أحيانًا في بعض الأسواق.

8- سعر ساعة رولكس جي إم تي ماستر

لقد تم الكشف عن تلك الساعة التي تُعد من الإصدار الأصلي لشركة رولكس، فإنها تتضمن سهولة الاستخدام بالإضافة إلى أناقة وجمال جميع تصاميمها الفريدة، وسعرها المناسب لأكثر الفئات الاجتماعية، فسعرها الحالي 35000 ريال سعودي.

9- سعر ساعة رولكس كرونوغراف دايتونا بلاتينيوم

من الإصدارات القديمة لشركة رولكس، فتم إصدارها عام 1963 مُخصصة لسائقي سيارات السباق المحترفين ومازالت بعد أكثر من خمسين عامًا متواجدة إلى حد الآن بسعر مناسب جدًا للأغنياء ألا وهو 235000 ريال سعودي.

مميزات ساعات رولكس الاصلية

علاوة على أسعار ساعات رولکس في السعودية المُتأقلمة مع كل المستويات الاجتماعية، وأيضًا في أي بلد أخرى، وعند شراء أي نوع من الساعات الأصلية فكل واحد منهما يتميز بأشياء منفردة عن الأخرى لذلك يطول الشرح عن كل المميزات، لكن ما أهمهم في السطور التالية:

  • يوجد العديد من التصاميم الخاصة بكل موديل في براند رولكس، حيث يتوفر جميع الأشكال إلى جميع الأذواق، في حين الأذواق النسائية أو الرجالية.
  • الكثير من أصحاب ساعات رولكس، يعملون على استثمار تلك الساعة الذكية بشكل جيد، وهو تأجير أو بيع الساعة كساعة مستعملة، نظرًا إلى ارتفاع سعرها الحقيقي، فيكون ذلك الاستثمار عائد على أصحاب الساعات بفائدة كبيرة.
  • يساعد العمر الاستهلاكي لتلك الموديلات أنه من أكبر العوامل التي تدفع الشخص إلى استثمار الساعة بشكل مُربح.
  • في الغالب جميع ساعات شركة رولكس يدخل في صناعتها الفولاذ القوي المتين، فإن الفولاذ من المواد ذات متانة وصلابة عالية مع بعض المعادن الأخرى المرتفعة الثمن أيضًا مثل دخول الذهب كعنصر أساسي في أكثر تصاميم كل موديل على حدا.
  • أداة نقل الحركة الموجودة في تلك الأنواع من الساعات لم تعد موجودة في جميع شركات الساعات الحالية، لذلك تعتبر ميزة هامة في شركة رولكس، فيتم ضبطها يدويًا لكي تحصل على كل من شهادة رقمية ورقم دقة من الهيئة الرسمية السويسرية بالتحديد بعد نجاح أداة نقل الحركة في اجتياز سلسلة اختبارات، لأنه صناعته تتطلب جودة واحترافية شديدة.
  • وجود أنواع مُحددة للنساء وللرجال وكل الأنواع يخالطها اللمسات الفنية بالكريستال أو الذهب، فتعطي الشكل الأنيق.
  • أكثر ساعات رولكس تكون معتمدة على الاستخدام التابع للتكنولوجيا وأيضًا مع الاحتفاظ بالتراث العميق وذلك يتمثل في بعض أنواع الساعات مثل ساعة رولكس يخت ماستر.

إن من أفضل الأشياء التي حدثت من شركة رولكس، أنها قدمت لنا العديد من الأسعار المتنوعة لكي تتوافق مع جميع المستويات الاجتماعية لجميع العملاء في جميع البلاد.