يتساءل الكثير من الأشخاص عن أفضل 6 شركات نقل الاثاث في الرياض وأرقام التواصل معها بالمملكة، حيث تتميز شركات نقل الأثاث بتلبية احتياج المواطن، ويتم إيصال العفش دون حدوث كسور أو خدوش، فجميع الشركات الموجودة في المملكة محترفة، كما أنها توفر سيارات كبيرة للعفش الضخم.

افضل دكتورة اسنان في مستوصف المهيدب .

أفضل 6 شركات نقل الاثاث في الرياض وأرقام التواصل معها

هناك العديد من الشركات الجيدة لنقل الأثاث في المملكة العربية السعودية، تحديدًا في مدينة الرياض، فغالبًا يحتاج الناس عند النقل من منزل لآخر شركات نقل للحفاظ على الأثاث، وأفضل شركات نقل بالرياض وأرقامهم هي:

طرق التسجيل في مؤسسة الوليد الخيرية بالخطوات .

شركة الراشد لنقل الأثاث

تعتبر شركة الراشد واحدة من أهم شركات نقل الأثاث في المملكة، وهذا حسب آراء العملاء في مدينة الرياض، الموظفين يعملون على فك الأثاث ونقله وتركيبه دون حدوث أي كسور، ويستخدمون الطرق الأوروبية، وتتميز شركة الراشد بإمكانية النقل في جميع المدن سواء خارج أو داخل مدينة الرياض، ورقم هاتف شركة الراشد هو 0501066326.

شروط قرض الترميم من وزارة الإسكان وكيفية طلب قرض الترميم .

شركة المهندس لنقل الأثاث

شركة المهندس ثاني أهم شركة في المملكة، تحديدًا بمدينة الرياض بعد شركة الراشد، وتعمل شركة المهندس على تحمل المسؤولية الكاملة للأثاث، كما تقوم الشركة بفك ونقل وتركيب الأثاث في وقت قصير، وتقدم الكثير من الخصومات طوال العام، ورقم هاتف شركة المهندس لنقل الأثاث هو 0536060470 أو 0548322258.

رابط تسجيل وتقديم الأمن العام .

شركة الرحمة لنقل الأثاث

شركة الرحمة من شركات نقل الأثاث في الرياض أيضًا، وهي من الشركات التي توفر المعدات الجيدة لنقل الأثاث دون حدوث أي كسر أو فقد، وتسعى شركة الرحمة لتوفير طاقم عمل مميز يستطيع فك ونقل وتركيب الأثاث في مدة زمنية قصيرة، بكفاءة عالية وبنتيجة احترافية، ورقم هاتف شركة الرحمة لنقل الأثاث هو 0502649770.

شروط تجديد الإقامة الجديدة في السعودية .

شركة المجد لنقل الأثاث

تعتبر شركة المجد من أقدم الشركات لنقل الأثاث، ويوجد منها فروع كثيرة في جميع أنحاء المملكة، ولكن الفرع الرئيسي في مدينة الرياض، وهي واحدة من أهم شركات نقل الأثاث في المملكة بأكملها، حيث تعمل على توفير أحدث الطرق في النقل، بالإضافة إلى استخدام آليات النقل الكبيرة، ورقم هاتف شركة المجد لنقل الأثاث هو 0561699356، و 0505630352، و 0533536587.

رابط الاستعلام عن رقم الصندوق العقاري برقم الهوية وبالسجل المدني .

شركة الإنجاز لنقل الأثاث

تعمل هذه الشركة على نقل الأثاث من قبل المحترفين، وتعمل على نقل أشياء بسيطة مثل الدواليب والمطابخ والأسرة وغيرها، كما أنها من الشركات الموجودة والمتاحة في جميع الأوقات، لا يوجد أجازة حتى بالعطل الرسمية، لهذا تعتبر من الشركات السريعة والعملية، ورقم هاتف شركة الإنجاز لنقل الأثاث هو 0500364661.

كيفية صرف إعانة الأجهزة الطبية .

شركة ركن نجد لنقل الأثاث

تعمل الشركة على التعهد بتحمل المسؤولية الكاملة عن الأثاث، وهذا لأن العاملين بها ذوي كفاءة كبيرة، فهم فنيين يقدرون على فك وتغليف ونقل وتركيب الأثاث بكل سهولة، ويقوم العمال بتنزيل الأثاث ونقله بهدوء وبشكل مميز حتى لا يتعرض للكسر، ورقم هاتف شركة ركن نجد لنقل الأثاث هو 0500304850.

خطوات تسجيل جديد حساب المواطن .

أرخص شركات نقل في الرياض

إن أرخص شركات نقل في الرياض من حيث السعر والخصومات هي:

  • شركة لمسة حيث تتراوح أسعارها من 400 إلى 500ريال سعودي.
  • شركة الراشد حيث تتراوح أسعارها من 400 إلى 600 ريال سعودي.
  • شركة انجاز الخليج ويتراوح سعرها من 300 إلى 350 ريال سعودي.
  • شركة نجوم الخليج ويتراوح سعرها من 350 إلى 550 ريال سعودي.

كيفية تسديد رسوم تمديد الزيارة العائلية عن طريق الصراف .

طريقة نقل الأثاث من قبل شركات النقل

يتم نقل الأثاث من خلال:

  • نقل الأشياء الثقيلة أولًا، مثل الدواليب والأسرة والكنب والخشب.
  • نقل الأشياء الخفيفة مثل دولاب المطبخ والأجهزة الكهربائية.
  • قبل نقل الأشياء الخفيفة والثقيلة يتم تغليفها جيدًا بعد تنظيفها.

رابط الاستعلام عن موعد قضية برقم الهوية وزارة العدل moj.gov.sa .

وفي خاتمة المقال نكون أوضحنا أفضل 6 شركات نقل الاثاث في الرياض وأرقام التواصل معها بالمملكة، وتعتبر شركات النقل من أهم الطرق المستخدمة عند نقل العفش للحفاظ عليه من الكسر، كما يوجد الكثير من شركات الشحن الأخرى في أنحاء المملكة مثل شركة أمجاد والامتياز والسعد وغيرها.

رقم ارامكس خميس مشميط وجميع فروعها في المملكة وكيفية التواصل معها .