أفضل 7 شركات تأجير السيارات في السعودية 2022

توجد مجموعة كبيرة من الشركات التي تتميز في تأجير السيارات بالمملكة العربية السعودية، ومن أهم تلك الشركات ما يلي:

شركة المفتاح لتأجير السيارات

تعتبر شركة المفتاح من أكبر وأهم الشركات المتخصصة في مجال تأجير السيارات في المملكة العربية السعودية في وقتنا الحالي، فهي شركة لها تاريخ عريق، حيث أنشأت الشركة خلال 1982م، بمعنى أن عمر الشركة بالسوق يزيد عن ثمانية وثلاثون سنة.

خلال تاريخ تلك الشركة في السوق انتشرت وتوسعت، حتى صار لها أكثر من 80 فرع داخل الحدود السعودية موزعين على مختلف المدن السعودية، والتي يصل عدد تلك المدن لحوالي 12 مدينة.

أهم ما يميز شركة المفتاح أنها تضم أسطول ضخم من السيارات ذات الموديلات الجديدة والمتنوعة، هذا بجانب تقديم أفضل خدمات التي تتعلق بتأجير السيارات للشركات.

كما تعمل الشركة على توفير خدمة الصيانة والدعم الفني لجميع عملائها، بالإضافة أنها تتميز بتقديم مختلف الخدمات التي تتعلق بالمساعدات على الطرق وإمكانية استبدال السيارات والمقدرة على التأمين عليها.

طريقة إضافة أفراد الأسرة في الاكتتاب .

شركة ذيب لتأجير السيارات

تعتبر شركة ذيب واحدة من أحسن وأفضل الشركات بمجال تأجير السيارات بالمملكة العربية السّعودية، فهي تسعى بشكل متقدم في تقديم أحدث موديلات السيارات لجميع عملائها، فهي تضم أكثر من 10 آلاف سيارة حديثة.

وما يميز شركة ذيب أنها تمتلك العديد من الفروع المنتشرة في مناطق أساسية داخل حدود المملكة العربية السعودية، كما أنها توفر خدمة تأجير السيارات مقابل أسعار مناسبة، وهذا لأنها تتيح خدمة تأجير السيارات بشكل شهري ويومي.

رقم هاتف التأمينات الاجتماعية الجديد الموحد 24 السعودية .

شركة الوفاق لتأجير السيارات

تعد شركة الوفاق من أبرز وأهم شركات تأجير السيارات بالسعودية، يرجع إنشاء تلك الشركة لسنة 2000م، ومن أهم مميزاتها أنها تملك عدد كبير من الفروع، حيث يصل عدد فروعها أكثر من40 فرع بجميع أنحاء المملكة، هذا بجانب المطارات السعودية.

كما تضم الشركة عدد كبير من السيارات الحديثة، حيث يصل عدد سياراتها لما يزيد عن 7 آلاف سيارة ذات موديلات وماركات متنوعة.

كيف اسجل في الضمان المطور .

شركة الأفضل لتأجير السيارات

تقع شركة الأفضل ضمن قائمة أفضل شركات تأجير السيارات في المملكة السعودية، وهي من الشركات التي لها تاريخ طويل في هذا المجال، حيث يرجع إنشائها لسنة 1980م.

أهم مميزاتها أنها تضم عدد كبير من السيارات الجديدة التي تزيد عن 12 ألف سيارة حديثة، هذا بجانب امتلاكها لما يزيد عن 30 فرع بجميع انحاء المملكة العربية السعودية.

طلبات تجديد بطاقة الاحوال .

شركة إيفس لتأجير السيارات

تعد شركة ايفس من كبرى الشركات بمجال تأجير السيارات بالمملكة العربية السعودية، فهي تمتلك أسطول ضخم السيارات ذات الماركات العالمية والموديلات المتنوعة الحديثة.

وأهم ما يميزها أنك تتمكن من حجز السيارة التي تريدها علي موقعها الإلكتروني عبر هذا الرابط “من هنا” كما يمكنك إلغاء الحجز من الموقع أيضاً، هذا بجانب توفير مركبات للسفر خارج أو داخل المملكة العربية السعودية.

كيفية التقدم بطلب للحصول على منحة الديوان الملكي .

شركة هرتز لتأجير السيارات

تعتبر هرتز من أفضل شركات تأجير السيارات على مستوى الشرق الأوسط، فهي تقدم العديد من الخدمات الفريدة بشكل مثالي بالمقارنة مع العديد من الشركات في هذا المجال.

يمكنك من خلال شركة هرتز أن تستأجر سيارة بالسائق، مع إمكانية توفير سائق إضافي، مع توفير خدمة استئجار السيارات من المطارات الموجودة بالمملكة العربية السعودية، كما أنها تعمل على توفير السيارات الفارهة لمدة طويلة أو قصيرة.

ومن ضمن الخدمات الفريدة التي تقدمها شركة هرتز توفير خدمة الواي فاي في السيارات التي تستأجر، كما توفر خدمات صيانة على السيارات.

طريقة إلغاء إيقاف الخدمات وزارة العدل في السعودية .

شركة بدجت لتأجير السيارات

تعتبر بدجت من أقدم شركات تأجير السيارات في السعودية، حيث يرجع تأسيسها لعام 1979م، كما أنها تملك ما يزيد عن 90 مكتب متخصص في تأجير السيارات في مختلف مناطق المملكة، كما تمتلك ثماني مكاتب بالمطارات السعودية، هذا بجانب توفير أربعة عشرة ورشة لصيانة السيارات، مع توفير خمسة وثلاثون ورشة متنقلة.

رابط الاستعلام عن طلب التأمينات الاجتماعية .

هل تم تخفيض رسوم الزيارة العائلية 300 ريال .

الاستعلام عن سجل تجاري برقم الهوية .