أفضل 7 شركات نقل الأثاث في الرياض

ننشر لكم أسماء الشركات أدناه:

شركة القدس لنقل الأثاث في الرياض

عندما نذكر أفضل 7 شركات نقل الأثاث في الرياض ومزايا كلًا منهم، تأتي شركة القدس في المقدمة حيث توفر شركة القدس خدمة نقل الأثاث في الرياض باحترافية ومهنية عالية من خلال فريق متخصص يقوم بفك الاثاث وتغليفه وتركيبه، كما توفر الشركة فريقا متخصصا لفك ونقل الأجهزة الكهربائية المختلفة مثل الشاشات والثلاجات والميكرويف وغيرها.

من مميزات شركة القدس لنقل الأثاث

  • توفر الشركة الخدمة المتخصصة لنقل كل أنواع وأحجام الأثاث.
  • يمكن الاستعانة بشركة القدس لنقل الاثاث على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
  • تتميز شركة القدس أيضا بأسعار تنافسية ممتازة مناسبة لأغلب الناس.
  • تتميز شركة القدس بالدقة والأمانة في تقديم خدمتها في تغليف ونقل الأثاث والأجهزة الكهربائية.
  • تلتزم الشركة بالمواعيد المتفق عليها مع العميل في عملية فك ونقل وتركيب الأثاث.
  • توفر شركة القدس خدمة ما بعد التسليم للعميل.
  • يمكن التواصل مع شركة القدس لنقل الاثاث من خلال رقم الجوال 0556698181.

كيفية عمل وكالة إلكترونية لشخص خارج السعودية .

شركة نقل الأثاث الصفرات في مدينة الرياض في السعودية

عندما نسأل عن أفضل 7 شركات نقل الأثاث في الرياض ومزايا كلًا منهم، تأتى شركة الصفرات لنقل الأثاث في المقدمة، حيث

تعد شركة الصفرات من أولى شركات نقل الأثاث التي تم تأسيسها في مدينة الرياض، حيث تأسست الشركة عام 1981، ويعد نقل الأثاث أحد الأنشطة والخدمات التي تقدمها شركة الصفرات، حيث تقدم الشركة عدد من الأنشطة الأخرى مثل عزل الاسطح واستخدام المبيدات الحشرية ومكافحة الحشرات والمبيدات، وعمليات التنظيف بشكل عام، وتتميز الشركة وانتشار فروعها في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، ومن أهم مميزات الشركة:

  • توفر الصفرات إمكانية تخزين الأثاث لفترات في مخازن أو مستودعات بالاتفاق مع العميل.
  • تقوم شركة الصفرات بنقل الأثاث من الرياض الى أي مدينة سعودية أخرى، ليس هذا فقط بل يمكن من خلالها ايض نقل الأثاث من أراضي المملكة الى الكويت او عمان او الامارات.
  • تتميز الشركة بخبرة كبيرة لوجودها في سوق العمل منذ أكثر من ثلاثين عام، بالإضافة الى الأسعار المناسبة التي توفرها الشركة لمختلف الخدمات.
  • يمكن التواصل مع شركة الصفرات من خلال رقم 920008150 أو 920008596 او من خلال الموقع الالكتروني شركة الصفرات عبر هذا الرابط “من هنا” .

كيف تعرف الرمز البريدي في السعودية لكل المناطق .

شركة المثلث في الرياض لنقل الأثاث

تعد شركة المثلث في الرياض من أفضل 7 شركات نقل في الرياض لأنها تمتلك فريق عمل مدرب ذو خبرة كبيرة في مجال فك ونقل وتركيب الأثاث، بالإضافة إلى ذلك فإن شركة المثلث تستخدم أفضل الخامات في عملية تغليف الأثاث والأجهزة لتفادى أى خسائر، ومن أهم مميزات شركة المثلث لنقل الأثاث:

  • تمتلك شركة المثلث سيارات نقل عملاقة لتسهيل عملية نقل الأثاث.
  • تنتشر فروع شركة المثلث في كل انحاء المملكة.
  • توفر شركة المثلث خدمة تخزين الأثاث في مخازن ومستودعات بحسب رغبة العميل مع الحفاظ على الأثاث وضمان عدم تلف أى أجزاء منه.

طريقة الاستعلام عن نقل كفالة وافد.. معرفة عدد مرات نقل الكفالة إلكترونياً .

شركة الماسة الألمانية لنقل الأثاث في الرياض

تتميز شركة الماسة الألمانية في الرياض بفريق عمل مدرب يقوم بفك وتركيب ونقل الأثاث والأجهزة بحرفية عالية مع ضمان عدم حدوث أي تلف خلال عملية التغليف والنقل، وتتميز شركة الماسة الألمانية لنقل الأثاث بأنها تقدم خدمه التنظيف للمنزل او المكتب او المكان الذي يتم نقل الأثاث إليه، قبل وبعد عملية التركيب، لضمان تسليم المكان في أفضل صورة للعميل، مع توفير عروض وخصومات مستمرة للعملاء في مختلف عمليات النقل.  ويمكن للعملاء التواصل مع شركة الماسة الألمانية لنقل الأثاث في الرياض من خلال رقم الجوال +966 55 883 6767 أو من خلال الموقع الإلكتروني عبر هذا الرابط “من هنا” أو من خلال صفحة الشركة على الفيس بوك عبر هذا الرابط “من هنا” .

طريقة الاستعلام عن فاتورة شركة المياه الوطنية برقم الحساب .

شركة المجد بالرياض لنقل الأثاث

تتميز شركة المجد لنقل الأثاث بفروعها المنتشرة في أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث لها فروع في جدة والرياض والدمام وغيرها من المدن، كما أنها تستخدم الوسائل الحديثة لنقل الأثاث بأسهل الطرق مثل استخدام الرافعات والأوناش الحديثة، كما تهتم شركة النجد بعملية التنظيف والتعقيم للمكان قبل وبعد تسليم وفك الأثاث في المكان المتفق عليه مع العميل، ويتم نقل الأثاث والأجهزة بواسطة فريق من العمال والنجارين المدربين على التعامل مع كافة أنواع وأشكال وأحجام قطع الأثاث لضمان عدم حدوث اى خسائر او خدوش خلال عملية النقل. ويمكن التواصل مع شركة المجد بالرياض من خلال الأرقام التالية:

  • 0561699356
  • 0505630352
  • 0533536587

طريقة الاستعلام عن رسوم مكتب العمل في السعودية .

شركة الرحمة المتخصصة في نقل الأثاث بالرياض

تتميز شركة الرحمة بالدقة والأمانة في عملية نقل الأثاث في مدينة الرياض مما جعلها تحوز على اهتمام وثقة العملاء، خاصة وأنها تقدم أفضل خدمة بأقل الأسعار، كما تتميز شركة الرحمة بوجود طاقم عمل يعمل باحترافية شديدة ودقة متناهية تضمن للعميل نقل الأثاث بأمان ودون خسائر، كما تستخدم شركة الرحمة احدث السيارات والاوناش لنقل ورفع الأثاث، ليس هذا فقط بل ان شركة الرحمة تقدم دائما الكثير من العروض والخصومات المناسبة لكافة العملاء، ويمكن التواصل مع شركة الرحمة لنقل الأثاث من خلال صفحة الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي الفيس بوك او من خلال الواتس اب او من خلال الاتصال التليفوني على رقم 0502649770.

شروط السيارات المستوردة من الإمارات إلى المملكة السعودية .

شركة الإنجاز بالرياض لنقل الأثاث

تعد شركة الإنجاز واحدة من أكثر شركات نقل الأثاث شهرة في الرياض، لأنها توظف عمال ومهندسين من ذوي الخبرة في هذا المجال، كما أن شركة المجد تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، كما أنها على استعداد لنقل الأثاث والأجهزة في الاجازات والعطلات الرسمية بأسعار تنافسية مناسبة للعملاء، ويمكن التواصل مع شركة الانجاز في الرياض من خلال رقم الجوال: 0500364661.

رابط حجز موعد استخراج رخصة قيادة للرجال عبر أبشر .

مراحل تغليف ونقل الأثاث

  • المرحلة الأولى: هي مرحلة معاينة المتخصص في الشركة الاثاث المراد نقله، لتحديد أنواع قطع الأثاث وحجمها وتحديد الطريقة الأمثل لنقلها، وفى تلك المرحلة يتم تحديد نوع التغليف المناسب سواء الكرتون او المطاط او الفل باستخدام الأشرطة اللاصقة وأوراق الفقاعات الهوائية البلاستيكية.
  • المرحلة الثانية: مرحلة تغليف الأثاث بالطريقة الصحيحة وتغطيته وتجهيزه في المكان المناسب ونقله والاستعداد لتحميله على السيارات المخصصة للنقل.
  • ثم المرحلة الثالثة: مرحلة النقل بالسيارات الى المكان المراد نقل الأثاث إليه، ورفعه الى المكان الجديد.
  • بعد ذلك المرحلة الرابعة: مرحلة تركيب الأثاث الذي تم نقله ووضعه في أماكنها الصحيحة وتلميعه وعلاج أي تلفيات أو خدوش في حالة حدوثها، من خلال فريق من النجارين والعمال المحترفين المتخصصين في النقل والتركيب.
  • يفصل اختيار الشركة التي تعوض العميل في حالة حدوث أي خسائر خلال عملية النقل، كما يفضل ترقيم أجزاء الأثاث والأجهزة لضمان عدم فقد أي جزء خلال عملية النقل.

رابط تسجيل دخول الموارد البشرية .

ما هو رقم المرور الموحد المجاني السعودي .

رقم توكلنا للاستفسارات .. طريقة التحدث مع خدمة العملاء .