كيف أعرف أقرب محل ورد من موقعي؟ وهل تتوفر إمكانية الطلب أون لاين؟ يتوافر الكثير من محلات الورود في جميع المدن حول العالم، وهذا لأهميته الكبيرة في جميع المناسبات، والطابع الراقي والمميز الذي يضفيه للمكان المتواجد به، لذلك ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على أقرب محلات الورد عن طريق الهاتف، بالإضافة إلى ذكر باقة متميزة من محلات بيع الورود في المملكة العربية السعودية.

أقرب محل ورد من موقعي

يعتبر الورد من أجمل الأمور التي يمكن أن يمتلكها شخص في يوم، حيث إنه يتيم بالكثير من الأمور التي تجعله الاختيار الأول في شراء الهدايا، منها الرائحة العذية، واللون المبهج والراقي وغيره، لذا سوف نتعرف على كيفية معرفة أقرب محل ورد بالقرب من المنزل عبر الطرق التالية:

1- خرائط Google

يُمكن معرفة أقرب محل ورد من موقعي باِتباع الخطوات التالية:

  1. في البدء يلزم تفعيل خاصية تحديد الموقع على الهاتف، بعد تحميله عبر هذا الرابط “من هنا” إن لم يتوفر.
  2. من ثم يجب الانتقال إلى تفعيل الخرائط الموجودة بالفعل على الجهاز من خلال قائمة التطبيقات.
  3. كتابة محل ورد أو مكان لبيع الورد في الخانة الخاصة بالبحث، ومن ثم النقر على كلمة بحث.
  4. بذلك سيعرض التطبيق كل محلات الورد القريبة من المنزل، ويمكن النقر على زر الاتجاهات الموجود على الشاشة في التطبيق لمعرفة عدد الخطوات التي يطلبها السير إلى محل الورد، بالإضافة إلى أنه يحدد كل الطرق التي يمكن من خلالها الوصول بسرعة.

2- تطبيق توليب

إنه من أهم التطبيقات التي توفر إمكانية معرفة أكبر محلات الورد في الأماكن السكنية، وسوف نتعرف على الطريقة الصحيحة لاستخدامه من خلال الخطوات الآتية:

  1. أولًا يجب تحميل التطبيق لأجهزة أندرويد عبر هذا الرابط “من هنا” ، وأجهزة الأيفون عبر هذا الرابط “من هنا” .
  2. من ثم ملء كل البيانات الشخصية المتمثلة في الاسم، رقم الهاتف، العنوان السكني، وذلك لكي يتم التواصل من قِبل خدمة العملاء الخاصة بالتطبيق، ومن ثم التمكن من طلب الورود إلى المنزل.

طلب الورد في المملكة السعودية

في إطار التعرف على أقرب محل ورد من موقعي، يلزمنا ذكر أن محلات الورد في المملكة العربية السعودية أتاحت الكثير من المحلات التي يمكن من خلالها طلب الورد إلى المنزل، بالإضافة إلى أنها توفر إمكانية طلب الكثير من الهدايا بجانب الورد، وهي تتمثل في الفقرات التالية:

1- محل جوي

حاز محل جوي على الكثير من الإعجاب من قِبل رواده، وهذا لاحتوائه على العديد من أنواع الورود، تتميز بألوانها ورائحتها العطرة، كما أن التغليف الخاص بالمكان مميز جدًا ويعطي طابع من الرقي على الباقة، وللمحل الكثير من الفروع في مدن المملكة، منها الرياض، وجدة، وأبو ظبي، ودبي، وعمان.

كما يوفر المحل لعملائه خدمة التواصل معه عن طريق الرقم: 966115202872، بالإضافة إلى أنه أتاح تطبيق يمكن العملاء من طلب الباقات إلى المنزل بالمواصفات التي يريدون، والذي يمكن تحميله لأجهزة الأندرويد عبر هذا الرابط “من هنا“، ولأجهزة الآبل عبر هذا الرابط “من هنا” .

2- دكان الورد

محل دكان الورد يتميز بالكثير من أنواع الورود الجميلة، والتي يمكنها إضافة الكثير من الفخامة والرقي للباقة، ويوفر خدمة العملاء وذلك للتمكن من طلب الأوردر أون لاين، والرقم هو: 966564197859، أو من خلال الموقع الرسمي الخاص بالمكان عبر هذا الرابط “من هنا” .

3- محل فلاورد

يمتلك المحل شهرة كبيرة في المملكة، ويوفر العديد من أنواع الهدايا، بجانب الورود المتميزة، والتي تتناسب أسعارها مع الكثير من الطبقات، بالإضافة إلى التنوع الموجود في أشكالها وألوانها.

يمكن الطلب من خلال التطبيق الخاص بالمحل لأجهزة الآبل عبر هذا الرابط “من هنا” ، ولأجهزة الأندرويد عبر هذا الرابط “من هنا” ، بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع المحل من خلال الموقع الرسمي الخاص به عبر هذا الرابط “من هنا” .

4- ليتل فلورا

يتميز المحل بتوافر العديد من الفروع في المملكة، مثل: الظهران، والدمام والخبر والرياض، وجدة، بجانب الشهرة الكبيرة التي حاز عليها، بسبب أشكال الورود الجذابة والرائعة التي يوفرها، ويمكن التواصل مع المحل من خلال الصفحة الرسمية له عبر هذا الرابط “من هنا“، ومن الجدير بالذكر أن المحل يوفر خصم 25% لأول طلب من التطبيق الخاص به، والذي يمكن تحميله عبر هذا الرابط “من هنا” .

5- محل بوتيك زهور جدة

من خلال الحديث عن أقرب محل ورد من موقعي، فإنه على الرغم من عدم انتشار الكثير من الفروع لهذا المحل إلا أنه يكتسب شهرة واسعة في مدينة جدة في المملكة، وذلك لتوفيره عدد كبير من الزهور المتميزة والمختلفة، ويمكن التواصل معه عبر هذا الرابط “من هنا” .

6- بوكيه إكسبرس

تتوافر العديد من الفروع للمحل في مدينة جدة والمدينة والرياض، ويوفر المحل طريقتين للتواصل إما من خلال رقم خدمة العملاء الخاص به: 920002986 أو من خلال الرابط الرسمي لصفحته الرئيسية عبر هذا الرابط “من هنا” .

بالرغم من وجود العديد من محلات الهدايا في مختلف الدول، ومع اختلاف أنواعها ومميزاتها، إلا أن للورد طابع خاص ومميز، يلقيه على المُهدى إليه، لذا فهو يعتبر من أجمل الهدايا وأنسبها لجميع الفئات المجتمعية.