يعد بنك الراجحي من أعظم وأكبر البنوك الموجودة في المملكة العربية بل على مستوى العالم كله، يوجد له العديد من الفروع المختلفة في جميع مناطق المملكة العربية، يوفر العديد من الخدمات بأشكال متعددة في جميع فروعه، ذلك من أجل تلبية احتياجات النساء المقيمين في كل أنحاء السُعودية، كل فرع من فروعها وضع رقم هاتف من أجل التواصل مع أحد المسؤولين المتواجدين في فرع معين، لهدف معرفة أحد الاستفسارات الخاصة بهم.

التسجيل في وزارة الإسكان .. وزارة الاسكان استعلام برقم الهوية .

بنك الراجحي

بنك الراجحي أو ما يعرف به أحيانا بين الكثير من الناس مصرف الراجحي هو عبارة عن أشهر وأعظم المصارف الموجودة في المملكة السعودية بل على جميع أنحاء الوطن العربي، سمي بهذا الاسم نسبة إلى الشخص الذي قام بإنشائه وهو يعرف باسم الراجحي، الذي نفق الكثير من الأموال على هذا البنك. فهو عبارة عن مصرف مستقل يرجع تاريخ تأسيسه إلى عام 1957ميلاديًا، ذلك بواسطة الأخوة الراجحي.

هذا المصرف لم ينهض أو ينشأ في المملكةالعربية دفعة واحدة بل تم تطويره على عدة مراحل خلال فترة زمنية طويلة،لكي يصل إلى أصول تصل تقريبًا مجموعها الكلي ثمانين مليار دولار أمريكي،بجانب مبلغ مدفوع يصل إلى تقريبًا 6.77 مليار دولار، وقام الراجحي بأعمال عديدة في هذا المصرف، حيث بدأ العمل فيه من خلال القيام بالكثير من الأنشطة المختلفة التي تجمع بين المصرفية والتجارية.

قام بتجميعها معًا في شركة واحدة وأصبحت معروفة اليوم باسمها الشهير الراجحي للتجارة والتبادل، ذلك من أجل إنشاء مصرف على هيئة شركة في عام 1988م، تساهم في تطور المملكة وتقضي حاجة جميع المقيمين فيها.

حجز موعد شركة المياة الوطنية nwc.com.sa السعودية .

أماكن فروع بنك الراجحي بالرياض للنساء

يوجد العديد من الفروع الخاصة ببنك الراجحي الخاص بتلبية خدمات السيدات،التي تنتشر في أماكن متعددة في منطقة الرياض، منها كما يلي:

حجز موعد النيابة العامة pp.gov.sa السعودية .

فرع الراجحي النسائي في اشبيلية

هذا أحد فروع الراجحي المخصص فقط لخدمة للسيدات المقيمين في الرياض، يوجد هذا الفرع في مدينة الرياض في شارع في منطقة اشبيلية فيها يعرف باسم الشيخ حسن ابن حسين، فترة العمل فيه تبدأ من الساعة 9.5 صباحًا.

يستطيع أي شخص مقيم في المملكة التواصل مع أحد المسؤولين المتواجدين في هذا الفرع من خلال استخدام رقم الهاتف الخاص به وهو:00966920003344.

استعلام تسديد فاتورة الكهرباء جزئي السعودية .

فرع الراجحي النسائي في الربوة

هذا فرع آخر من الفروع الخاصة بالراجحي، أيضا فهو مخصص فقط لخدمة السيدات، يوجد هذا الفرع في شارع يعرف باسم الأمير متعب في منطقة الربوة الموجودة في مدينة الرياض، فترة العمل فيه تبدأ من الساعة 9.5 صباحًا، يمكن التواصل مع أحد المسئولين المتواجدين فيه من خلال استخدام هذا الرقم: 00966920003344.

منصة حوسبة .. منصة مدرستي تسجيل الدخول السعودية .

فرع الراجحي النسائي في سلمان الفارسي

هذا الفرع، أيضا يعد أحد فروع  الراجحي مخصص للسيدات فقط، يوجد هذا الفرع في الرياض، بالتحديد في سلمان الفارسي الذي يوجد في الخليج 8038، فترة العمل فيه تبدأ من الساعة 9.5 صباحًا، يمكن لأي شخص التواصل مع هذا الفرع من خلال استخدام هذا الرقم: 00966920003344.

الاستعلام عن الرقم الضريبي برقم السجل gazt.gov.sa السعودية .

فرع الراجحي النسائي حي الملك فهد 349

هذا أيضا يعتبر فرعا من الفروع الشهيرة التابعة الراجحي، حيث إنه مخصص فقط لتلبية احتياجات السيدات المقيمين في الرياض، يوجد هذا الفرع في حي فهد 12271 الذي يعد أحد الأحياء الموجودة في منطقة الرياض، فترة العمل فيه تبدأ من الساعة 9.5 صباحًا، يمكن للمستفيد من هذا الفرع التواصل مع أحد المسؤولين المتواجدين فيه من خلال استخدام هذا الرقم: 009668001241222.

الاستعلام عن الصك العقاري ناجز وَ وزارة العدل السعودية .

فرع الراجحي النسائي في شمس الدين الصالحي

هذا نوع آخر من فروع الراجحي المخصص فقطمن أجل خدمة السيدات المقيمين في الرياض، يوجد هذا الفرع في منطقة تعرف في الرياض 14233 باسم شمس الدين الصالحي، فترة العمل فيه تبدأ من الساعة 9.5 صباحًا، يمكن لأي شخص التواصل مع أحد المسؤولين المتواجدين فيه من خلال استخدام رقم الهاتف الخاص بهم: 00966920003344.

ايداع المساعدات المقطوعة .. الاستعلام عن موعد المساعدات المقطوعة .

فرع الراجحي النسائي في الصحافة

يعد هذا الفرع أحد الفروع الخاصة بالراجحي، الذي خصص فقط من أجل تلبية الخدمات الخاصة بالنساء المقيمين في الرياض، يوجد هذا الفرع بالتحديد في الصحافة الموجودة في منطقة الرياض على الطريق المشهور فيها الذي يعرف باسم الإمام سعود بن فيصل، فترة العمل فيه تبدأ من الساعة 9.5 صباحًا أيضًا، يستطيع أي شخص التواصل مع أحد المسؤولين المتواجدين فيه من خلال استخدم هذا الرقم الخاص بهم: 00966920003344.

الاستعلام عن العنوان الوطني للافراد .. اضافة عنوان وطني للافراد السعودية .

فرع الراجحي النسائي في المروج

يعتبر هذا الفرع أحد الفروع الخاصة بـ الراجحي في الرياض، يوجد هذا الفرع بالتحديد في حي المروج الذي يعد أحد أحياء منطقة الرياض 4024، فهو مخصص فقط لخدمة النساء المقيمين في الرياض، فترة العمل فيه تبدأ من الساعة 9.5 صباحًا، يمكن لأي شخص التواصل مع أحد المسؤولين الموجودين في هذا الفرع من خلال استخدام هذا الرقم: 00966920003344.

رابط الاستعلام عن مستحقات التامينات برقم الهوية gosi.gov.sa السعودية .

فرع الراجحي النسائي في قرطبة

هذا نوع آخر من فروع الراجحي بالرياض، فهو مخصص فقط لخدمة السيدات المقيمين في الرياض، ويوجد هذا الفرع في قرطبة التي تعد  إحدى المناطق الموجودة في الرياض 13245، فترة العمل فيه تبدأ من الساعة 9.5 صباحًا، يمكن لأي شخص التواصل مع هذا الفرع من خلال استخدام هذا الرقم: 00966920003344.

رابط الاستعلام عن نتيجة فحص الزواج moh.gov.sa السعودية .

فرع الراجحي في الواحة

هذا أيضا نوع آخر من فروع بنك الراجحي المخصص فقط لخدمة السيدات المقيمين في الرياض، يوجد هذا الفرع بالتحديد على طريق يدعى باسم الملك عبدالله الموجود في الواحة التي تعد إحدى المناطق الموجودة في مدينة الرياض 12444، فترة العمل فيه تبدأ من الساعة 9.5 صباحًا، يمكن لأي شخص التواصل مع أحد المسؤولين المتواجدين في البنك من خلال استخدام هذا الرقم: 00966920003344.

رابط تسجيل دخول الضمان الإجتماعي المطور برقم الهويه او اسم المستخدم .

فرع الراجحي النسائي في القادسية

أحد فروع  الراجحي، فهو مخصص فقط لخدمة النساء الموجودين في الرياض، يوجد هذا الفرع في منطقة تدعى الياسمين في القادسية، التي تعد إحدى المناطق الموجودة في مدينة الرياض، يمكن التواصل مع أحد المسؤولين المتواجدين في هذا الفرع من خلال استخدام هذا الرقم: 00966920003344.

استعلام برقم السجل المدني صندوق التنمية العقاري portal.redf.gov.sa السعودية .

فرع الراجحي النسائي في النابلسى

فرع من فروع بنك الراجحي، الذي خصص فقط من أجل تلبية احتياجات السيدات المتواجدين في الرياض، يوجد هذا الفرع في النابلسي في منطقة الرائد التي تعد إحدى المناطق الموجودة في مدينة الرياض 12355، فترة العمل فيه تبدأ من الساعة 9.5صباحًا، يمكن لأي شخص التواصل مع أحد المسؤولين المتواجدين في هذا الفرع من خلال استخدام هذا الرقم: 00966920003344.

التسجيل في منصة إحسان ehsan.sa السعودية .

فرع الراجحي النسائي في الحمراء

هذا الفرع مخصص فقط لخدمة النساء المقيمين في الرياض، يوجد في منطقة الحمراء الموجود في مدينة الرياض 11564، على طريق فيها يدعى باسم الملك عبد الله الفرعي، فترة العمل فيه تبدأ من الساعة 9.5 صباحًا، يمكن التواصل مع هذا الفرع من خلال استخدام هذا الرقم: 00966112782546.

شروط الدعم السكني .. التسجيل في الدعم السكني .

فرع الراجحي النسائي في الصحابة

أيضا هذا فرع آخر من ضمن الفروع الخاصة ببنك الراجحي الموجود في منطقة الرياض، هذا الفرع خاص فقط بتقديم الخدمات المختلفة للنساء المقيمين في الرياض، يوجد هذا الفرع في المونسية في منطقة الصحابة الموجودة في الرياض 13246، فترة العمل فيه تبدأ من الساعة 9.5 صباحًا، يمكن التواصل مع أحد المسؤولين فيه من خلال استخدام هذا الرقم: 00966920003344.

الضمان الاجتماعي المطور .. شروط الضمان .. تسجيل الضمان المطور .

فرع الراجحي النسائي في ظهرة البديعة

يوجد هذا الفرع التابع للراجحي في منطقة ظهرة البديعة في المدينة المنورة الموجودة في منطقة الرياض12981، هذا الفرع خاص فقط من أجل تلبية السيدات فقط المقيمين في الرياض، فترة العمل فيه تبدأ من الساعة 9.5 صباحًا، يمكن التواصل مع أحد الموظفين في هذا الفرع من خلال استخدام هذا الرقم: 00966920003344.

حجز موعد قوى الامن sfh.med.sa بالرياض .

فرع الراجحي النسائي في السلام

يعد هذا فرعا آخر من فروع بنك الراجحي الموجود في منطقة الرياض، فهو مخصص فقط لخدمة السيدات المقيمين في الرياض،يوجد بالتحديد في منطقة تدعى الإمام الشافعي الموجودة في السلام، فترة العمل فيه تبدأ من الساعة 9.5 صباحًا، يمكن لأي شخص التواصل مع أحد المسؤولين المتواجدين فيه من خلال استخدام هذا الرقم: 00966920003344.

الإستعلام عن بلاك بورد جامعة بيشة وَ خطوات التسجيل .

فرع الراجحي النسائي في الشفا

نوع من الفروع التابعة لمصرف الراجحي، فهو مخصص فقط لخدمة السيدات المتواجدين في منطقة الرياض، يوجد هذا الفرع في منطقة الشفا في منطقة الرياض 14712 على طريق يدعى باسم ديراب الشرعي، فترة العمل فيه تبدأ من الساعة 9.5 صباحًا، يمكن لأي شخص التواصل مع أحد الموظفين في هذا الفرع من خلال استخدام هذا الرقم: 00966920003344.

تراضي وزارة العدل .. منصة تراضي صلح .

فرع الراجحي النسائي في بدر

يعد هذا الفرع أحد فروع مصرف الراجحي، يقدم هذا الفرع الكثير من الخدمات للسيدات فقط المقيمين في الرياض، يوجد بالتحديد على طريق يدعى باسم ابن تيمية في منطقة بدر الموجودة في مدينة الرياض، فترة العمل فيه تبدأ من الساعة 9.5 صباحًا، يمكن لأي شخص التواصل مع أحد المسؤولين المتواجدين في الفرع من خلال استخدام هذا الرقم: 00966920003344.

حجز موعد محكمة التنفيذ عبر ناجز najiz.moj.gov.sa السعودية .

فروع الراجحي النسائية في السعودية

يوجد الكثير من الفروع التابعة لمصرف الراجحي في العديد من المناطق المختلفة في المملكة السعودية، من أهمها كما يلي:

  • بنك الراجحي النسائي، هذا الفرع يوجد في السعودية في منطقة الصفا في جدة على طريق يدعى باسم الأمير متعب، مخصص فقط لتقديم الخدمات للسيدات.
  • فرع آخر لمصرف الراجحي النسائي الذي يعرف باسم البوادي النسائي، المخصص فقط لتلبية خدمات النساء فقط المقيمين في السعودية، يوجد هذا الفرع بالتحديد في البوادي في جدة في منطقة اليعقوبي.
  • فرع آخر منه يوجد في منطقة الربوة الموجودة في جدة، بالتحديد على الطريق المعروف باسم المكرونة.
  • يوجد فرع آخر من مصرف الراجحي الذي يوجد في شارع حراء، في منطقة النزهة الموجودة في جدة.
  • فرع تابع لهذا المصرف يوجد في منطقة الدمام في السعودية على الشاطئ الغربي، خاص ف بخدمة السيدات.
  • فرع منه يوجد في منطقة الحمراء الموجودة في الدمام بالسعودية، وبالتحديد على طريق الخليج.
  • فرع من يوجد في الفيصلية في منطقة الدمام في شارع يدعى باسم أبي بكر الصديق.
  • بنك الراجحي فرع يعرف باسم الخبر الرئيسي الموجود في منطقة الخبر.
  • فرع آخر منه يوجد في منطقة العقربية في شارع فيها يعرف باسم العاشر في الخبر.
  • فرع تابع له يوجد في الجسر بالسعودية، وبالتحديد في شارع يعرف باسم عبد الرحمن بن معاذ.
  • فرع تابع له يوجد في شمسان في منطقة أبها.
  • وفرع آخر يوجد في قرى تعرف بآل غليظ الموجودة في أبها.
  • فرع له يوجد في أبها بالتحديد على طريق مشهور فيها يعرف باسم الملك عبد العزيز الموجود في المفتاحة.

رابط حجز موعد ناجز وزارة العدل najiz.moj.gov.sa السعودية .

خدمات مصرف الراجحي للنساء

يقدم بنك الراجحي الموجود في السعودية الكثير من الخدمات المختلفة للنساء فقط، منها كما يلي:

  • يقدم هذا البنك بواسطة فروعه المتعددة ، الكثير من الخدمات المتكاملة للمنتجات.
  • كما أن فروعه توفر البيئة الملائمة، التي من خلالها تجعل السيدات يشعرون بالراحة والاطمئنان في التعامل مع هذه الفروع.
  • كما أن فروع مصرف الراجحي توفر العديد من طواقم الموظفات المختلفة.
  • بالإضافة لذلك أنها توفر كل الأجوبة على بعض الأسئلة التي تطرح من أحد العملاء، كما أنها تعمل على تسهيل عملية الصرف،علاوةً على ذلك تتيح كل الخدمات المسؤولة بالمبالغ المالية بسرعة كبيرة.

الرمز البريدي الاحساء الهفوف الجديد .

أوقات دوام فروع بنك الراجحي للنساء 1443 في رمضان

في شهر رمضان، يوجد مواعيد معينة يتم وضعها بواسطة مصرف الراجحي، ذلك للقيام بالعمل فيه في هذا الشهر، حيث يتم فيها العمل بنظام الفترة الواحدة فقط، وهي الفترة الصباحية فقط، فلا يوجد في أي فرع من فروع الراجحي في الإمامة فترة مسائية للعمل فيها.

لكن يوجد هذا في فرع واحد لا غير وهو فرع صلة مول، هذا الفرع يعمل بنظام الفترتين في شهر رمضان، فَالمواقيت الخاصة بالعمل في هذا البنك في السعودية وفروعه في شهر رمضان، هي كما يلي:

يبدأ العمل في مصرف الراجحي بكافة فروعه خلال شهر رمضانمن الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرًا
أما المراكز المسؤولة عن التحويليبدأ العمل من الساعة التاسعة ونصف صباحًا حتى الساعة الثالثة ونصف عصرًا
أما فروع الراجحي النسائيةيبدأ العمل فيها من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثالثة عصرًا

إيش معني لا يمكنك التقديم، لديك صرف مستمر لمنفعة ساند .

متى يقفل بنك الراجحي فرع النساء

يضع مصرف الراجحي فرع النساء مواعيد معينة للعمل فيها، حيث يتم بداية العمل في ساعة معينة ويتم غلق أبوابه أيضا في وقت معين، هذه الأوقات كما يلي:

  • بداية فترة العمل في هذا الفرع من الساعة التاسعة والنصف صباحًا ويدوم العمل في الفرع حتى الساعة خمسة الا ربع مساءً كل يوم.
  • العطلة الرسمية لهذا الفرع هي يومين كل أسبوع، هما السبت والجمعة.

الحد المانع للصرف الضمان الاجتماعي للمتقاعدين .

أماكن فروع بنك الراجحي بالرياض للنساء، قام الراجحي بإنشاء العديد من الفروع التابعة للفرع الرئيسي غالبًا في معظم المناطق والمدن الموجودة في المملكة، ذلك لتلبية الخدمات المختلفة الخاصة بالسيدات فقط في هذه المناطق، علاوةً على ذلك توفر جميع فروعه العديد من الخدمات التي تسهل عملية صرف الأموال بطريق بسيطة، هذا يعد السبب الأساسي لشهرته بين جميع البنوك الأخرى.

الموظف الحكومي بعد الخصخصة .