أماكن فروع توب تن الرياض وأوقات عملها من أهم المعلومات التي يجب التعرف عليها، حيث يعتبر توب تن من أهم المحال التجارية المختصة ببيع الملابس الرجالي والحريمي وملابس الأطفال، بالإضافة إلى المستلزمات المنزلية والأجهزة وتعتني تقريبًا بكل متطلبات الأسرة، وانطلقت تلك المحال في مدينة جدة ثم بدأت تتوسع شيئًا فشيئًا حتى أصبح في كل مدن السعودية.

أماكن فروع توب تن الرياض وأوقات عملها

سلسلة محال توب تن التجارية التي تهتم بكل متطلبات الأسر المختلفة كما تخدم كل الفئات العمرية، فنجد فيها محال خاصة بالملابس الرجالي والحريمي ومحال متخصصة في ملابس الأطفال دونًا عن الأحذية والمستلزمات المنزلية وغيرها، وانتشرت تلك المحال على مدى جغرافي واسع ولها فروع كثيرة في شتى الأماكن ومنها التالي:

1- فروع توب تن في مدينة جدة

يوجد في مدينة جدة حوالي ثلاثة فروع يشملون المدينة كلها، وهم:

  • فرع شارع الحراء والذي يعتبر من أكبر وأجمل شوارع جدة.
  • فرع حي الصفا والذي يقع قريبًا من شارع الصفوة.
  • فرع مدائن الفهد والذي يعد أكبر تلك الفروع وأحدثها في الإنشاء.

2- فروع توب تن في مدينة الدمام

الدمام ثاني أفضل مدينة في المملكة العربية السعودية من حيث الأهمية ومن حيث الكثافة السكانية، ويوجد بها فرعان لتوب تن وهما:

  • يقع الفرع الأول في شارع الأمير نايف على مقابلة برامز.
  • الفرع الآخر يقع في شارع الملك خالد وهو الأكثر اتساعًا وتوافرًا للسلع.

3- فروع توب تن في السعودية

تنتشر توب تن على نطاق جغرافي واسع في بقية مدن المملكة العربية السعودية حيث يوجد له أكثر من فرع وهم:

  • في المدينة المنورة في شارع الملك فهد.
  • له فرع في مشيط على طريق المدينة العسكرية.
  • مدينة الطائف يوجد بها فرع في شارع الأمير متعب.

مواعيد عمل توب تن الرياض

تتنوع أوقات الدوام في توب تن الرياض على فترتين، فترة صباحية وأخرى مسائية، تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الثامنة ونصف صباحًا وتنتهي في تمام الساعة الثالثة عصرًا، أما عن الفترة المسائية فتبدأ في تمام الساعة الثالثة عصرًا وتنتهي في تمام الساعة الثانية عشر ونصف بعد منتصف الليل.

لكن تختلف مواعيد العمل في شهر رمضان عن مواعيد العمل في باقي الشهور فمواعيد العمل في رمضان تنقسم بين ثلاث فترات: الأولى تبدأ من صلاة الفجر وتمتد حتى صلاة الظهر، والثانية تبدأ في تمام الساعة الواحدة وتستمر حتى السادسة مساءً، الفترة الثالثة تمتد من السادسة مساءً حتى صلاة الفجر.

التواصل مع توب تن

في سياق معرفة اماكن فروع توب تن الرياض وأوقات عملها يمكننا التواصل مع كافة الفروع في شتى الأماكن بأكثر من طريقة حسب المتاح منها وذلك تسهيلًا على العملاء، ويمكن التواصل معهم على النحو الآتي:

  • يمكن التواصل تليفونيًا لأي استفسار عن الأسعار أو المواعيد عن طريق الاتصال بالرقم الموحد لمجموعات توب تن وهو +. 966 11 246 9666
  • الدخول على صفحة الفيس بوك الخاصة بمجموعة توب تين وذلك عن طريق البحث عنها أو الضغط عبر هذا الرابط “من هنا” .
  • عن طريق الدخول على حساب محال توب تين على الانستقرام عن طريق البحث عنه في محرك بحث الانستقرام أو الضغط عبر هذا الرابط “من هنا” .
  • يمكن التوجه إلى أي فرع من فروع توب تن بكافة مدن المملكة العربية السعودية والتوجه إلى خدمة العملاء، ذلك في سياق معرفة اماكن فروع توب تن الرياض وأوقات عملها.

سلسلة محلات توب تن من المحال التي تمنح العملاء خدمات متعددة حيث يمكنهم شراء الملابس الرجالي والحريمي والأطفالي وكافة المستلزمات المنزلية بالإضافة إلى الأحذية والأجهزة الإلكترونية وهي منتشرة جغرافيًا.