معلومات عن شركة stc السعودية

تعتبر شركة اس تى سى من الشركات الرائدة التي تم تأسيسها في السعودية منذ عام 2002 أدرجت الشركة نسبة 30% من أسهمها في البورصة في السنة التالية لتأسيسها اة عام 2003 بعد عام 2007 قامت الشركة بتحسين الأداء الداخلي للشركة وتطوير الخدمات التي تقدمها الشركة بالإضافة إلى تأهيل الموظفين والعاملين بها تهتم شركة اس تى سى السعودية بتقديم أفضل خدمة لعملائها من خلال الاهتمام بتقديم أحدث العروض المناسبة لمختلف العملاء طوال العام.

 

أوقات دوام stc  أيام الجمعة

انطلاقا من ايمان شركة stc بأهمية تقديم أفضل خدمة للعملاء والمتابعة المستمرة مع العملاء طوال أيام الأسبوع، فإن شركة stc تقدم خدمة العملاء يوم الجمعة كأي يوم من أيام الأسبوع، ولكن يبدأ الدوام يوم الجمعة في الفروع في الفترة المسائية ابتداء من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة التاسعة مساءا، مع ملاحظة أن هناك بعض الفروع لا تعمل يومي الجمعة والسبت بالنسبة لمواعيد الدوام يوم السبت فإن الفروع تبدأ عملها من العاشرة صباحا حتى الساعة الثانية ظهرا.

جامعة الملك فيصل الخدمات الإلكترونية .. رابط التسجيل الجامعة عن بعد السعودية .

اوقات دوام فروع stc اس تي سي 1444 / 2023

تنقسم فترات العمل في شركة اس تى سى إلى فترتين خلال اليوم، فترة صباحية وفترة مسائية.

  • تبدأ الفترة الصباحية من العاشرة صباحا الى الرابعة مساءا.
  • تبدأ الفترة الثانية المسائية من الرابعة عصرا الى التاسعة والنصف مساءا.
  • ومن الجدير بالذكر أن مواعيد الشركة لا تتغير في أيام العطلات الرسمية، ويمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بشركة stc عبر هذا الرابط “من هنا” للتاكد من المواعيد أو من أي معلومات أخرى تخص الشركة، كما يمكنك التعرف على مواقع الفروع من خلال خريطة التغطية لمواقع الفروع عبر هذا الرابط “من هنا” عن مواعيد الدوام في فروع stc .

اصدار هوية وطنية وزارة الداخلية السعودية .. شروط استخراج هوية وطنية .

خطوات الاستعلام عن اوقات دوام فروع stc اس تي سي 1444 / 2023

تعمل فروع شركة stc طوال أيام الأسبوع لتقديم الدعم الفني للعملاء سواء المشتركين في خدمة الخط الأرضي أو الجوال، كما تعمل الفروع على تعديل الاشتراكات للعملاء ونقل ملكية الخطوط وتغيير اضافة او حذف الباقات، بالإضافة الى عدد من الخدمات الأخرى الهامة للعملاء، ويمكنك التحقق من اوقات دوام فروع stc اس تي سي 2022 من خلال الخطوات التالية:

  • ادخل على الموقع الإلكتروني الخاص بشركة stc عبر هذا الرابط “من هنا” .
  • اكتب اسم الفرع أو المنطقة التي ترغب في معرفة مواعيد الدوام بها.
  • ستظهر لك جميع البيانات الخاصة بالفرع في المنطقة المرادة من حيث مواعيد دوام الفرع والموقع بالتفصيل والخدمات التي يقدمها الفرع.

الاستعلام عن فحص المركبات وزارة الداخلية السعودية .. الاستعلام عن الفحص الدوري برقم اللوحة .

أوقات دوام فروع stc فرع المدينة

تعد المدينة المنورة من أكبر المدن في المملكة العربية السعودية، وتضم المدينة أكثر من 13 فرع من فروع stc لتقديم الخدمة للعملاء في مختلف مناطق المدينة المنورة، وفي التالي سنذكر لكم بعض الفروع الموجودة في المدينة وأوقات الدوام بها:

  • الفرع في آبار على يعمل يوميا من الاحد الى الخميس ابتداء من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساء، ويومي الجمعة والسبت إجازة رسمية لفرع آبار علي.
  • فرع stc  في النور مول يعمل يوميا من يوم السبت الى يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة العاشرة مساءا، أما يوم الجمعة فيكون الدون مسائيا من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة العاشرة مساءا.
  • فرع stc الهجرة في المدينة المنورة يكون الدوام يوميا من الاحد الى الخميس من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة العاشرة مساءا، ويومي الجمعة والسبت إجازة رسمية للفرع.

جامعة الملك خالد التسجيل المباشر .. متي موعد التسجيل في جامعة الملك خالد .

خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية لشخص آخر والإعتراض عليها .

بوابة القضاء التجاري الاستعلام التفصيلي .