شركة موبايلي تعتبر من أشهر شركات الاتصالات الموجودة في المملكة العربية السعودية، وتوفر الشركة للعملاء الكثير من الخدمات من بينها باقات الهاتف الجوال ومن أشهرها باقة موبايلي 50 ريال، وعن طريق تلك الباقة يتمكن العملاء الاستفادة من الدقائق إلى جميع الشبكات المحلية وكذلك الرسائل النصية لمختلف الشبكات، وفي مقالنا هذا سنتحدث عن ذلك الأمر.

باقة موبايلي 50 ريالاً

تقدم تلك الباقة عروض متنوعة ومثيرة يمكن التعرف على تلك العروض وكذلك الاشتراك في الباقة بشكل سهل، والتعرف على المميزات التي تخص تلك الباقة، وفيما يلي سنستعرض ذلك الأمر:

  • باقة موبايلي مفوتر 50 ريال تعطي العملاء 300 دقيقة من أجل الاتصال لجميع الشبكات المحلية.
  • توفر لباقة كذلك للعملاء 50 رسالة نصية.
  • تعطي باقة موبايلي 50 عدد 3 جيجا بايت يتم استخدامها في الإنترنت.
  • الرسوم الشهرية التي يجب على العميل دفعها إذا رغب في الاشتراك في باقة موبايلي 50 ريال هي 57,5 ريال سعودي، ومن الجدير بالذكر أن السعر يشمل الضريبة التي تخص القيمة المضافة.

وفي حالة الرغبة في التعرف على المزيد من المعلومات حول تلك الباقة يمكن الدخول إلى الصفحة الرئيسية للباقة غلى الإنترنت، ويمكنك الدخول إلى الموقع عبر هذا الرابط “من هنا” .

تفعيل باقة موبايلي 50 ريالاً

يستطيع العملاء التعرف على طريقة تفعيل باقة موبايلي 50 ريال وذلك عن طريق استخدام الطريقة التي سنذكرها في السطور التالية:

  • باقة موبايلي 50 يتم تفعيلها عن طريق إرسال رسالة نصية إلى رقم 1100 تحتوي على رقم 7090 وذلك من أجل تقديم طلب تفعيل الباقة.

 الغاء باقة مفوتر 50

في كثير من الأحيان يرغب العملاء في إلغاء باقة موبايلي 50 ريال سعودي، وذلك بعد مرور مدة من الزمن، وفي السطور التالية سنتحدث عن الطريقة الصحيحة لإلغاء الباقة.

  • يمكن إلغاء الباقة عن طريق الاتصال على خدمة عملاء موبايلي على رقم 1100.
  • بعد الاتصال على الرقم سيتم الرد عليك من قبل ممثل من ممثلي خدمة العملاء، عليك التحدث معهم وطلب منهم إلغاء الباقة.
  • بعد انتهاء المكالمة مباشرة سيصل إليك رسالة نصية تفيد بأن عملية إلغاء الباقة تمت بشكل ناجح، وبذلك لن اكون مضطر إلى طلب أكواد مختلفة لإلغاء الباقة.

أعمال مفوتر 50

تلك الباقة تتميز بأنها ذات مرونة شديدة في عملية الحصول على الخدمات المختلفة، فهي من أفضل الباقات في موبايلي، ويوجد عليها إقبال كبير من قبل الأشخاص في المملكة العربية السعودية.

تقدم هذه الباقة للعملاء مجموعة مختلفة من الخدمات التي تحظى برضى العملاء، وجاءت كما يلي:

  • الباقة هي 50 المفوتر.
  • الدقائق التي تعطيها للعميل هي 300 دقيقة لجميع الشبكات المحلية.
  • الرسائل النصية تعطي 50 رسالة نصية لجميع الشبكات.
  • البيانات تصل إلى 3 جيجا بايت أي ما يعادل 3000 ميجا بايت.
  • الرسوم الشهرية المقرر دفعها هي 57 ريال سعودي وذلك الرقم يشمل ضريبة القيمة المضافة.

مفوتر 50 موبايلي

هناك الكثير من التفاصيل التي تخص باقة مفوتر 50 ريال، والبعض من العملاء لا يعرفون تلك التفاصيل، وفيما يلي سنستعرض ذلك:

  • الرسوم التي تخص الاشتراك في الباقة تساوي 50 ريال سعودي فقط.
  • هناك رسوم أخرى تخص إصدار الشريحة وهي تساوي 10 ريال سعودي.
  • ومن الجدير بالذكر أن جميع الأسعار في الباقات المفوترة لا تشمل القيمة المضافة أو الضريبة.
  • يتم دفع لتلك الباقة 7 ريال سعودي من أجل القيمة المضافة الضريبة.
  • التجوال الدولي في تلك الباقة يصل إلى أكثر من 50 دولة في مختلف أنحاء العالم، ومن الجدير بالذكر أن هناك قابلية للتحديث.
  • استخدام السوشيال ميديا هي خاصية في تلك الباقة غير محدودة، ومعنى ذلك أن العميل يستطيع استخدام البيانات بلا حدود على مدار الشهر.
  • من المواقع الاجتماعية الغير محدودة بها البيانات موقع فيسبوك ويوتيوب وانستجرام واتساب وتويتر وسناب شات.
  • تتيح الباقة كذلك إمكانية استخدام الاتصال الداخلي في المملكة العربية السعودية دون نهاية.
  • بعد استهلاك الدقائق المحامية وكذلك الرسائل المقدمة من قبل الباقة، سيتم احتساب الدقيقة والرسالة بقيمة 35 ريال سعودي بعدها لجميع الشبكات المحلية.

عروض وباقات موبايلي

بعد التعرف على جميع التفاصيل التي تخص باقة موبايلي 50 ريال سعودي المقدمة من قبل شركة موبايلي السعودية للاتصالات، ننتقل إلى جزئية أخرى يجب إلقاء نظرة عليها، وهي باقات موبايلي الأخرى.

ومن الجدير بالذكر أن باقات موبايلي تنقسم إلى قسمين القسم الأول باقات موبايلي مسبقة الدفع والقسم الثاني باقات موبايلي المفوترة، وفيما يلي سنعرض لكم تفاصيل تخص كل من القسمين.

باقات الخطوط المفوترة

تلك الباقات تتميز عن غيرها بأنها في استخدام مواقع السوشيال ميديا والتواصل الاجتماعي تكون غير محدودة، إضافة إلى أن العميل يكون غير قادر على ترحيل البيانات المتبقية من الباقة إلى الشهر التالي.

تمتلك تلك الباقات عدد كبير من الشرائح المختلفة، إضافة إلى امتلاك الباقات باقات دقائق جوال مجانية وكذلك إنترنت مجاني، ومن الجدير بالذكر أنها تيل إلى 50 دولة في العالم.

يستطيع العميل إجراء المكالمات بدون حدود لجميع الشبكات الموجودة في المملكة العربية السعودية، إضافة إلى وجود إنترنت غير محدود.

عن طريق باقات موبايلي المفوترة يستطيع العملاء شراء هاتف جوال مفصل بالتقسيط، ودفعة القسم تبدأ من 120 ريال بشكل شهري.

باقات الخطوط مسبقة الدفع

توفر تلك الباقات للعملاء مجموعة من المزايا كذلك، فهي توفر إنترنت غير محدود إضافة إلى وجود دقائق مجانية لجميع الشبكات المحلية في المملكة العربية السعودية، وذلك يمكنك من التحدث مع الأصدقاء بكل سهولة دون وجود قلق على انتهاء الباقة في وقت مبكر.

يستطيع العميل استخدام 1 جيجا بايت وتصل إلى 5 جيجا بيت فيما يخص مواقع التواصل الاجتماعي من بينها تطبيق فيسبوك ويوتيوب واتساب وتويتر وانستجرام وكذلك سناب شات.

ومن الجدير بالذكر أن هناك جيجا بايت أخرى مخصصة لاستخدام المواقع الاخرى، إضافة إلى وجود دقائق من أجل المكالمات الدولية وتوفر الباقة كذلك 50 دولة حول العالم متاح لهم الدقائق وكل فترة يكون هناك زيادة في عدد الدول.

توفر هذا النوع من الباقات كذلك باقات تخص الحج والعمرة، وتلك الباقات تم تخصيصها من أجل ضيوف الرحمن والمملكة العربية السعودية لكي تناسب الاحتياجات الخاصة بهم وكذلك ميزانيتهم، وتلك الباقة توفر مميزات كبيرة واسعار مثالية بشهادة العملاء.

يوجد باقة الحج والعمرة 30 وهي من الباقات المميزة مع وجود باقة الحج والعمرة 50 وكذلك باقة الحج والعمرة 99، يستطيع الحاج أو المعتمر أن يختار الباقة التي تناسبه بشكل سهل، وبمجرد أن تضغط على الباقة التي تريدها ستحصل عليها بشكل مباشر.