تحويل المكالمات إلى مغلق اتصالات stc من أهم الخدمات التي يحصل عليها الكثير من العملاء للتخلص من إزعاج الآخرين، ويُمكنك تفعيل هذه الخدمة والحصول على الرسائل النصية التي تعرفك على المزيد من المعلومات في حالة إذا كان هاتفك المحمول خارج نطاق الخدمة أو مشغول، وهذا ما سوف نتطرق إليه عبر السطور القادمة.

تحويل المكالمات إلى مغلق اتصالات stc

وفرت شركة الاتصالات stc العديد من الخدمات المختلفة إلى العملاء في كل مكان والتي من بينها تحويل المكالمات في حالة كان العميل مشغول أو لديه عدم الرغبة في تلقي المكالمات في ذلك الوقت.

فيمكن الاشتراك في هذه الخدمة والحصول على الرسائل النصية التي توضح الاتصالات الواردة على رقم الهاتف المحمول في ظل الانشغال أو قفل رقم الهاتف، والجدير بالذكر أنها من الخدمات المجانية التي لا تتطلب دفع أي رسوم تذكر.

لذا من خلال موضوعنا نتعرف على طريقة تحويل المكالمات إلى مغلق اتصالات stc بالخطوات وذلك على النحو التالي:

  1. افتح جهات الاتصال لديك.
  2. قم بإدخال رقم *21*4000# ومن ثم الضغط على “زر الاتصال”.
  3. بعد ذلك سيتم تحويل كافة المكالمات الواردة على رقمك الخاص إلى المشغول أو المغلق، مع مراعاة الحصول على رسالة تحتوي على رقم المتصل بنجاح.

إلغاء تحويل المكالمات stc مقفل

في إطار التعرف على تحويل المكالمات إلى مغلق اتصالات stc نجد أنه يمكن للعملاء إلغاء هذه الخدمة بكل سهولة وذلك من خلال اِتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى جهات الاتصال، وادخل الكود #21#.
  2. الضغط على زر الاتصال وانتظر إلى عدة دقائق.
  3. الآن يمكنك استقبال كافة المكالمات الواردة بنجاح.

طريقة تفعيل خدمة الجوال مقفل وتحصل على رسالة stc

من ضمن الخدمات التي حرصت الشركة على توفيرها إلى المواطنين والعملاء في كل مكان، هو تفعيل خدمة الجوال مقفل مع الحصول على رسالة تحتوي على رقم المتصل خلال هذا الوقت، وذلك من خلال اِتباع الخطوات التالية:

  1. قم بإرسال رسالة نصية إلى رقم 900 على أن يكون مضمون الرسالة 1520، وذلك من أجل الاشتراك في الخدمة.
  2. بالفعل سوف تتمكن من تفعيل الخدمة وتحصل على رسالة يجب عليك في هذه الحالة إدخال الكود *21*4000#.
  3. بعد الانتهاء من الخطوات السابقة قم بالضغط على USSD وذلك من لتقوم بتحويل جميع المكالمات في الشريحة إلى مغلق بالإضافة إلى الحصول على رسالة برقم المتصل.

 خدمة موجود إكسترا STC

تتمثل هذه الخدمة في تحويل المكالمات في حالة كان رقم الهاتف مغلق أو مشغول مع التعرف على أرقام المكالمات الواردة، كما في حالة كان رقم الهاتف في منطقة خارج التغطية، فيمكن تحويل المكالمات على رقم آخر مع الحصول على الإشعارات بمحاولة الاتصال على الرقم في ذلك الوقت، وذلك بإحدى طرق التفعيل التالية:

كود تفعيل خدمة موجود إكسترا4000#*62*
لإلغاء خدمة موجود إكسترا#62#
الكود المستخدم في تفعيل خدمة الجوال مغلق أو خارج التغطية4000#*62*
كود تحويل انشغال الخط#67#
الكود المتعلق بتحويل جميع المكالمات خارج التغطية مع الحصول على الإشعارات4000#*21*
كود إلغاء تحويل جميع المكالمات الواردة#21#

هناك الكثير من الخدمات التي تُقدم من شركة STC وذلك من أجل التسهيل على العملاء في الحصول على الكثير من المزايا المختلفة والمتنوعة.