هناك الكثير من التساؤلات حول الخطوط السعودية الموجودة داخل مدينة الرياض، وتمتلك الرياض عدد كبير من الفروع يصل إلى 29 فرع تم توزيعها بشكل كبير في المدينة، وتعمل جميع تلك الفروغ بشكل كبير غلى خدمة المواطنين في المملكة العربية السعودية ولكن هناك 3 فروع تم تعطيلهم بصورة مؤقتة.

رقم الخطوط السعودية بالرياض

يتم البحث بكثرة من قبل الجميع عن الرقم الذي يخص الخطوط في المملكة وتحديداً في الرياض، وبالتأكيد هذا الرقم هام جدا من أجل حجز التذاكر مع توفير للجهد والوقت وفيما يلي سنتعرف على ذلك الرقم:

  • تم وضع رقم موحد من قبل الشركة يخص الحجز وهذا الرقم هو 920022222.
  • يوجد كذلك رقم آخر تم تخصيصه من أجل الشحن وذلك الرقم هو 2221264.
  • ويمكن الحجز عن طريق مكتب معين في أحد تلك الفروع فكل فرع له عنوان محدد به.

الفروع الخاصة بالخطوط السعودية بالرياض

خطوط الطيران السعودية الموجودة في الرياض تمتلك 29 فرع منها 26 في حالة عمل و 3 آخرين معطلة، وتلك الفروع منتشرة في مختلف أنحاء مدينة الرياض داخل المملكة.

في حالة كنت متواجد في المدينة فتستطيع أن تطلب خدمة الحجز في الخطوط السعودية للطيران من أي فرع متواجد في المدينة بكل تأكيد، وذلك عن طريق الرقم المخصص للحجز أو عن طريق الفرع نفسه.

مكتب الخطوط السعودية بالرياض فرع الدبلوماسي

العنوان الذي يخص ذلك الفرع في حي الدبلوماسي الموجود في الرياض، ويعمل ذلك الفرع من الساعة 7:30 صباحا حتى الساعة 8:30 مساء، وذلك من يوم الأحد حتى يوم الخميس.

ويمتلك هذا الفرع رقم خاص به عن طريقه يمكن حجز التذاكر بصورة سهلة، وذلك الرقم هو +966114884860، بعد الاتصال على الرقم سيكون معك موظف من موظفي القرع وستتمكن من الحجز.

مكتب الخطوط السعودية بالرياض فرع المروج

يتواجد ذلك المكتب في حي المروج في الرياض في شارع العليا، ويعمل هذا المكتب من يوم السبت حتى يوم الخميس، وذلك من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 8:30 مساء في أيام العمل من يوم الأحد حتى يوم الخميس.

في يوم السبت يعمل ذلك الفرع من الساعة 10 صباحا كل يوم حتى الساعة 5:30 مساء، وهناك رقم يخص الحجز في هذا الفرع وهذا الرقم هو +966920022222.

مكتب طيران السعودية بمدينة الرياض فرع الحرس الوطني

يقع ذلك الفرع في منطقة الحرس الوزاري في الرياض قس المملكة العربية السعودية ويعمل من يوم الأحد حتى يوم الخميس من كل أسبوع، وذلك بداية من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 3 مساءا.

فيما يخص الرقم المخصص للحجز في هذا الفرع فهو +966114915755، ويمكن طلب الحجز للطيران عن طريق الاتصال على هذا الرقم.

مكتب الخطوط السعودية بالرياض فرع مبنى الحكومة الرئيسي

يتواجد المكتب في شارع العليا في حي المروج في الرياض، وفيما يلي بعض من المعلومات عن هذا الفرع:

  • يعمل المكتب من يوم الأحد حتى يوم الخميس وذلك من الساعة 7:30 صباحا حتى الساعة 11 مساءا.
  • رقم الحجز الخاص بهذا الفرع هو +966112683754 فيمكن الحجز عن طريق التواصل عبر ذلك الرقم.
  • ونجد أن شارع العليا الموجود في حي المروج في المدينة به فرعين من الفروع التي تخص مكتب الطيران يمكن الحجز عن طريق أي منهما.

مكتب الخطوط السعودية بالرياض فرع الجنادرية

ذلك الفرع موجود في منطقة الجنادرية داخل الرياض في المملكة العربية السعودية، ولكن ذلك الفرع تم تخصيصه من أجل الحجز خلال مهرجان الجنادرية الوطني للتراث والثقافة.

ومن الجدير بالذكر أن ذلك الفرع يعمل في أوقات المهرجان فقط، إضافة إلى أن أوقات العمل الخاصة به تقتصر على ساعات المهرجان منذ البداية حتى النهاية.

مكتب طيران الخطوط السعودية العليا

يتواجد ذلك الفرع في الطابق الأول الموجود في شارع العليا بي جي المروج داخل مدينة الرياض في المملكة، ويعمل الفرع من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 11 مساء في أيام العمل الرسمية.

ومن الجدير بالذكر أن الفرع يعمل من يوم الأحد حتى يوم الخميس من كل أسبوع، والرقم الذي يخص هذا الفرع هو +966112683729.

مكتب طيران الخطوط السعودية فرع العليا

حي المروج يضم ذلك الفرع في مدينة الرياض وهو موجود في الطابق الأول من الحي في المملكة العربية السعودية، ويعمل الفرع من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 11 مساء.

يعمل الفرع من يوم الأحد حتى يوم الخميس من كل أسبوع، وهناك رقم مخصص للحجز في هذا الفرع وهو +966112683729.

مكتب طيران الخطوط السعودية بالرياض فرع الديوان الملكي

من أهم الفروع التي تخص خطوط الطيران في المملكة العربية السعودية، وفيما يلي أهم المعلومات عن ذلك الفرع:

  • يتواجد هذا الفرع في الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية في الرياض، والعنوان الخاص به يحمل اسمه.
  • يعمل من يوم الأحد حتى يوم الخميس في كل أسبوع، وذلك من الساعة 7:30 حتى الساعة 3:30 مساء.
  • يوجد رقم خاص بحجز التذاكر في ذلك الفرع وذلك الرقم هو +966114882770.

مكتب طيران الخطوط السعودية فرع قصر الملك عبد الله

يتواجد ذلك الفرع في قصر الملك عبد الله ويعمل من الساعة 7:30 صباحا حتى الساعة 3:30 مساء وذلك من يوم الأحد حتى يوم الخميس من كل أسبوع، وهناك رقم مخصص للحجز عن طريق الفرع وهو +966114917669.

مكتب طيران الخطوط السعودية بالرياض فرع المستشفى العسكري

يقع ذلك الفرع على طريق خريص ويعمل ذلك المكتب من الساعة 7:30 وينتهي العمل في تمام الساعة 3:30 مساء، وذلك من يوم الأحد حتى يوم الخميس، ويمكن حجز تذكرة طيران من المنزل عن طريق التواصل على الرقم الخاص بهذا الفرع وهو +966114777714.

مكتب طيران الخطوط السعودية فرع المطار

يعتبر ذلك الفرع من الفروع الهامة التي تخص طيران المملكة العربية السعودية، وفيما يلي بعض من المعلومات الخاصة به:

  • يتواجد هذا الفرع في شارع الملك عبد العزيز في منطقة صلاح الدين، ويعمل من الأحد حتى يوم الخميس وذلك من الساعة 9 من صباح كل يوم حتى الساعة 4:30 عصراً.
  • وفيما يخص الرقم الذي يخص الحجز عن طريق ذلك الفرع هو +96692002222.

مكتب طيران الخطوط السعودية بالرياض فرع رعاية الشباب

هذا الفرع موجود في حي الملز الموجود في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية وفيما يلي تفاصيل هذا الفرع:

  • يبدأ ذلك الفرع في العمل من الساعة 7:30 صباحا حتى الساعة 3:30 مساء وذلك من يوم الأحد حتى يوم الخميس.
  • يوجد رقم يخص الحجز بواسطة ذلك الفرع وهو +966114039320.

مكتب طيران الخطوط السعودية فرع الناصرية

يتواجد الفرع في حي الناصرية الموجود في الرياض، ويبدأ الموظفون العمل في ذلك الفرع من الساعة 7:30 حتى الساعة 3:30 مساء، وذلك من يوم الأحد حتى يوم الخميس.

ومن الجدير بالذكر أن الأشخاص يمكنهم حجز تذكرة طيران عن طريق فرع الناصرية من المنزل عن طريق رقم الهاتف المخصص وتو +966114884277.

مكتب طيران الخطوط السعودية بالرياض فرع مبنى القوات الجوية

ذلك الفرع موجود في مطار الملك عبد العزيز المتواجد في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، ويتم العمل في ذلك الفرع من الساعة 7:30 صباحا حتى الساعة 3:30 مساء.

ومن الجدير بالذكر أن الفرع يعمل من يوم الأحد حتى يوم الخميس وذلك من كل أسبوع، فضلا عن وجود رقم من خلاله يتم حجز التذاكر وذلك الرقم هو +966114769777.

مكتب طيران الخطوط السعودية بالرياض فروع وزارة الدفاع

من فروع خطوط الطيران في المملكة العربية السعودية المتواجد في مدينة الرياض كذلك، وفيما يلي المعلومات الخاصة به:

  • الفرع موجود في جنوب جامعة الملك عبد العزيز، ومواعيد العمل الرسمية الخاصة به من الساعة 7:30 صباحا حتى الساعة 3:30 مساء.
  • والفرع يعمل خمسة أيام في الأسبوع فقط من يوم الأحد حتى يوم الخميس.
  • الرقم الذي من خلاله يتمكن الأشخاص من حجز التذاكر هو +966114771495.

الخطوط الجويّة السّعودية

تصنيف الطيران الأعلى تم الحصول عليه من قبل الخطوط الجوية في المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب الكفاءة العالية المقدمة من خلال الشركة إلى جميع الأفراد.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة قد حصلت على تصنيف 5 نجوم، إضافة إلى كونها عضو من الأعضاء المتواجدين في الاتحاد العربي للنقل الجوي، والسبب في ذلك التميز الكبير الخاص بالشركة في هذا المجال.

والمكان الأساسي الذي يخص عمليات الشركة عن مطار الملك عبد العزيز الدولي الموجود في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، إضافة إلى مختلف الفروع الأخرى التي تتبع الشركة.

يوجد للشركة مطار الملك فهد الدولي، ومطار الملك خالد الدولي الذي يوجد في الرياض، إضافة إلى وجود فرع مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.

وتشمل الخدمات المقدمة من قبل الشركة 100 وجهة وذلك في مناطق متفرقة ومختلفة حول العالم، ويشمل ذلك افريقيا وآسيا وكذلك أوروبا، إضافة إلى أن خدمات الشركة تشمل منطقة أمريكيا الشمالية وكذلك مناطق الشرق الأوسط.

استعلامات الخطوط السعودية الرياض

يمكن أن يتم التوصل مع الخطوط السعودية في الرياض من أجل الاستفسار أو الاستعلام عن أي شيء يتعلق بالحجز، وذلك عن طريق التواصل على رقم 920022222.

وإلى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية حديثنا عن الخطوط السعودية في مدينة الرياض وتعرفنا على جميع الفروع.