رقم طوارئ الكهرباء المجاني يحتاج إليه الكثير من المواطنين، فهذا الرقم يمكنك استخدامه في تقديم كافة الشكاوى التي تواجهها، بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع شركة الكهرباء بصورة مباشرةً وإرسال تقارير كاملة عن المشاكل المختلفة والعديد من الخدمات الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها، وهذا ما سنوضحه فيما يلي.

رقم طوارئ الكهرباء الموحد المجاني

كثير من الأحيان تكون غير راضٍ عن خدمة الكهرباء أو تواجه أي من الأعطال التي تعيق العديد من الأعمال اليومية، لذا قامت شركة الكهرباء السعودية بطرح رقم الطوارئ للتواصل من خلالها وتقديم كافة الشكاوى أو أي اعتراض، وهو: 933.

كيفية التواصل مع شركة الكهرباء

من أجل المشاكل التي تواجه العُملاء، عملت الشركة على توفير الوسائل التي تُساعدها على معرفة الشكاوى لحلها، وهي المتمثلة فيما يلي:

  • رقم التواصل: 920001100.
  • حساب تويتر عبر هذا الرابط “من هنا” .
  • تقديم بلاغ على منصة شركة الكهرباء عبر هذا الرابط “من هنا” .
  • تطبيق شركة الكهرباء تحميله عبر هذا الرابط “من هنا” للأندرويد، وعبر هذا الرابط “من هنا” للأيفون.

الخدمات التي يوفرها رقم طوارئ شركة الكهرباء

قد قامت شركة الكهرباء السعودية بإطلاق رقم موحد لكل المناطق في المملكة يمكنك استخدامه لتقوم بالتواصل مع خدمة عملاء الشركة بصورة مباشرة، ومن خلال رقم طوارئ الكهرباء المجاني تستطيع القيام بالتالي:

  • تقديم بلاغ نتيجة لحدوث عطل في المرفق الرئيسي للكهرباء.
  • إرسال شكوى.
  • كما يمكن الحصول على المساعدات السريعة في حالات الطوارئ.
  • يتم استخدامه للاستعلام عن الفواتير.
  • كما يستخدم للتمكن من تقديم طلبات إعادة توصيل تيار الكهرباء.

طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

قد وفرت الشركة منصة إلكترونية يمكنك من خلالها الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بسهولة، بعد طرح رقم طوارئ الكهرباء المجاني سوف نعرض لكم أهم خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في السطور التالية:

  1. التسجيل على المنصة الرسمية لشركة الكهرباء من هنا.
  2. النقر على زر حسابي.
  3. ثم اختر خدمة فواتير.
  4. يظهر لك خيارين وهو الفاتورة الثابتة أم الفاتورة العادية، على أن تكون الأولى هي الأفضل وذلك لأن تكلفة الفاتورة لا تختلف ما بين فصلي الصيف والشتاء.

كيف تقدم طلب إعادة التيار في أوقات العطلة

شركة الكهرباء كغيرها من الشركات تحدد يوم عطلة رسمي لجميع العاملين، ولكن قد يواجه الفرد مشكلة انقطاع التيار في هذا اليوم، لذا سنعرض لكم خطوات هذه الخدمة فيما يلي:

  1. القيام بدفع كافة الفواتير والمستحقات.
  2. ثم دفع الرسوم الخاصة بإعادة التيار.
  3. ثم تقوم بالاتصال على الرقم الخاص بالشركة 920001100 وتقدم طلب لتلك المنشأة برغبتك في إعادة تيار الكهرباء.

قد وفرت شركة الكهرباء مختلف الوسائل التي تسهل على المواطنين الوصول إلى خدمة عملاء الشركة بصورة مباشرة بسهولة دون الحاجة إلى زيارة فروع الشركة، في أي وقت من أوقات الدوام.