صندوق سدكو كابيتال ريت

لقد صدر صندوق سدكو كابيتال ريت الاستثماري من قبل هيئة الاستثمار التي تتبع سوق المال بالمملكة العربية السعودية، والهدف من هذا ليكون متوافق مع تعاليم الدين الإسلامي، وأهم ما يمزه ما يلي:

  • يعتبر أحد الصناديق العقارية المقفلة بمجال الاستثمار، يمكن مداولته بين عدد محدد من الأطراف الموجودة في المجال الاقتصادي.
  • يتبع الصندوق جميع البنود واللوائح التي وضعت من خلال هيئة الاستثمار في سوق المال بالمملكة العربية السعودية.
  • يستخدم عملة الريال السعودية أثناء عملية المدفوعات أو العمليات المصرفية.
  • بعد أن طرح الصندوق لجميع العملاء قدر حساب الإجمالي له حوالي 600 مليون ريال.
  • اشتمل الصندوق على 60 مليون وحدة.
  • بداية العمل لصندوق سدكو كابيتال ريت كانت في يوم 1 من شهر أبريل لعام 2018 ميلادياً، ولكن أدرج في السوق المالي في يوم 1 من شهر مايو لعام 2028 ميلادياً.
  • استهدف الصندوق أهداف محددة، وهي الوصول لـ 6.10 في المائة.
  • تقررت المدة المحددة للصندوق وهي 99 عام من بداية تاريخ إدراجه في السوق السعودي.
  • مقر الصندوق الرئيسي في المملكة العربية السعودية.

استعلام عن تفويض تاشيرة عبر منصة التأشيرات الإلكترونية إنجاز السعودية .

شركة سدكو كابيتال

الوظيفة الرئيسية لشركة سدكو كابيتال الاستثمارية هي إدارة الأصول بجميع أنحاء العالم، كما تقدم العديد من المزايا لجميع عملائها:

  • تميزت سدكو كابيتال بريادتها لعمليات التداول والأصول، ولهذا حققت نجاح كبير جذب إليها الأسواق عالمية.
  • أسست الشركة خلال عام 1976 ميلادياً، ومنذ هذا التاريخ انطلقت عبر السوق المالي وأصبحت تتمتع بسجل ممتلئ بالإنجازات الذي امتدد لـ 3 عقود.
  • يرجع الفضل في نجاح وازدهار شركة سدكو كابيتال لإتباعها استراتيجيات لها فاعلية كبرى بمجال الاستثمار، والتي تتضمن العددي من الأخلاقيات الهادفة والسامية.
  • كما توفر الشركة العديد من الخدمات ومن أمثلتها خدمات الاستشارة، كما تقدم خدمة توزيع أي أصول لسلع وصناديق دخل وعقارات وخدمات في الإدارة التقديرية، هذا بجانب تتقدم أدوات الاستثمار العالمية.
  • يتميز العاملين بالشركة بخبراتهم المهنية الكبير وأنهم من ذوي الكفاءة في المجال الاقتصادي.
  • تسعى بشكل دائم للحد من المشكلات وتتمتع بتقديم العديد من الخدمات الفريدة والاستثنائية.
  • تقدم شركة سدكو كابيتال مجموعة من المنتجات التي تتمثل في عقارات إقليمية وعقارات عالمية وأسهم مدرجة على المستوى العالمي وأسهم ذو ملكيات خاصة، هذا بجانب الاستراتيجيات السائلة بالمنطقة الشمالية في قارة أفريقيا وفي منطقة الشرق الأوسط.

مؤسسة التقاعد الخدمات الالكترونية .. التسجيل مؤسسة التقاعد .. رابط تسجيل الدخول مؤسسة التقاعد السعودية .

اكتتاب سدكو كابيتال ريت

ومن أهم ما يميز صندوق سدكو كابيتال ريت أنه مكن المستثمرين في المجال الاقتصادي المالي من الاكتتاب من خلال قنوات محددة للعديد من البنوك والمصارف، ومن أمثلتها بنك الأهلي SNB ومصرف الراجحي والجزيرة كابيتال.

عملية الاكتتاب لصندوق سدكو كابيتال ريت تسعى لزيادة رأس المال، وتشمل على المراحل والخدمات التالية:

نموذج الاشتراك

من أهم الخدمات التي يقدمها الصندوق العقاري الاستثماري لشركة سدكو كابيتال هي الاشتراك إلكترونياً، كما أن مقدار رأس المال بالصندوق الذي يحمل قيم أسمية يحتوي على أسعار محددة، وهذا بعد الزيادة الإجمالية، تنحصر هذه الأسعار ما بين مليار ة520 مليون ريال سعودي وهذا يمثل القيمة الصغرى، وبين مليار و175 مليون ريال سعودي وهذا يمثل القيمة الكبرى مقارنة بالزيادة.

تحتوي قسيمة الاشتراك بطريقة إلكترونية على العددي من الحقول الفارغة، على من يرغب في الاشتراك تعبئتها بشكل كامل، وهذا بعد اختيار اللغة التي تناسب العميل، تتمثل هذه البيانات في كتابة رقم الهاتف المحمول الخاص بالعميل وبريده الإلكتروني وإقرار بجانب بند لإخلاء المسئولية في حالة وجود أخطاء بالطلب.

الملحق التكميلي لبنود الاكتتاب

عليك أن تطلع على الملحق التكميلي والشروط والأحكام قبل الانتهاء من الاشتراك في الصندوق، ويمكنك الوصول إليه عبر هذا الرابط “من هنا” .

الموقع الإلكتروني يستقبل جميع طلبات الاشتراك بداية من الساعة 8 ص وحتى 12 ليلاً، كما أنه يعمل بداية من يوم 12 لشهر ديسمبر لعام 2021 ميلادياً الموفق يوم الأحد 8/5/ 1443 هجرياً، ويستمر حتى يوم 16 من شهر ديسمبر لعام 2021 ميلادياً الذي يوافق يوم الخميس 12/5/ 1443 هجرياً.

تخضع عملية المداولة التي تتعلق بالوحدات المدرجة بالصندوق بناء على الشروط واللوائح التي وضعتها هيئة الاستثمار في السوق المالي بالمملكة العربية السعودية، وبعد انتهاء عملية الطرح يتوقه إضافة وحدات إضافية تتبع القواعد والنظم الخاصة بسوق المال السعودي في عملية التداول.

الأسئلة المتداولة بكثرة

يمكنك أن تطلع عبر الموقع الإلكتروني على الأسئلة المتداول بكثرة بين جميع العملاء، وهي تكون شاملة لجميع التفاصيل الخاصة بالعملية الاستثمارية بالصندوق ابتداء من التعريف عنه.

يمكنك الوصول للأسئلة المتداولة بكثرة بين عملاء الصندوق، من خلال الضغط هنا، فهي تجيب على جميع الأسئلة التي تخطر عليك، وقد مكنك النظام من الوصول لخدمة العملاء بكل سهولة، وهذا في حالة عدم وجود إجابة لأي سؤال، وهذا من خلال البريد الإلكتروني أو الاتصال بالرقم الموحد.

رابط بوابة الخدمات الإلكترونية الجديدة لجامعة الملك سعود e.ksu.edu.sa السعودية .

سدكو كابيتال ريت سعر

تقدم سدكو كابيتال العديد من الفرصة المميزة والجذابة في مجال الاستثمار، كما أنها تتميز بإدارة الأصورة بكفاءة عالية مكنتها من الوصول لأفضل مكانة على المستوى العالمي، فهي تسعى لتحقيق عوائد مالية عالية.

بالنسبة فيما يتعلق بالنسب المحددة التي يسعى الصندوق لاستهدافها لا تقل عن نسبة 6% من قيمة الأصول الإجمالية، حيث يظهر الأداء الخاص بأسعار الوحدات التي أدرجت بالصندوق بشكل دوري، وآخر سعر وصل إليه هو 12.18 أي ما يعادل 422,082,00 من القيمة المتداولة، أما القيمة السوقية هي 730,80، وتعتبر هذه القيمة هي الحد الأعلى، أنا الحد الأدنى فهو 12.12.

أما ما يتعلق بالمؤشرات المالية تتضمن عدد الوحدات 60 مليون خلال شهر ديسمبر لعام 2021 ميلادياً، تتحقق الزيادة التمويلية بالصندوق بما يتماشى مع أحكام وتعاليم الإسلام، وهذا يعد من أهم مميزات الصندوق فهو لن يخالفها أبداً.

الاشتراك بالصندوق من خلال الدفع النقدي هو 500 ريال سعودي أما عن التساؤلات حول الحد الأعلى للاشتراك فهو مفتوح وغير محدد.

رفع اسمك من سمة خلال أربع ساعات .

الاستثمارات العقارية سدكو كابيتال

تقدم الشركة القابضة سيدكو مجموعة من الأهداف التي ترتكز على تلبية جميع الاحتياجات في القطاع التعليمي والقطاع الصحي، بالإضافة لتحقيق الإنجازات بإدارة الأصول وفي الضيافة والمجال العقاري، وأهم ما يميزها هو الاستثمار العقاري.

تتضمن الشركة مجموعة من محافظ الاستثمار، تفرعت منها مراكز التسوق والمباني والفنادق، هذا بجانب أنها تتضمن المباني السكنية وبنوك العقار الأساسية والمكاتب بالإضافة لنسبة من المنشئات التابعة للنطاق الصناعي.

ومن أهم الاستثمارات العقارية رد سي مول، مركز النخيل فب مدينة جدة ومركز السبيل التجاري ومركز المحمل، وفندق إيلاف بكة وفندق السد ومجمع السبيل وفندق إيلاف كندة وفندق غاليريا.

منصة مدد تبرير .

سدكو كابيتال ريت أرقام

توجد العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها التواصل مع صندوق سدكو كابيتال، في حالة رغبة العملاء للتواصل من أجل الاستعلام أو تقديم أي مقترحات أو الإجابة على أي سؤال وغيرها، ومن أهم تلك الطرق ما يلي:

  • 126906555 (0) 966+: وهو الرقم الموحد الموجود عبر الموقع الإلكتروني.
  • البريد الإلكتروني: [email protected].
  • كما توجد طريقه تمكنك من أن تتواصل مع المدير المسئول عن طرح الأصول بتحويلة 3 من خلال الاتصال بهذا الرقم: 8001169999.

رابط منصة مدد حماية الأجور تسجيل دخول mudad.com.sa .

الاستعلام عن أوامر الدفع الكترونيا وزارة المالية .. رابط استعلام عن معاملة برقم الهوية eservice.mof.gov.sa السعودية .

معلومات عن بوان تداول السعودية .